مرت أسبوع على آخر التطورات في حياتي. كما توقعت، رفضت عزيزتي روز التعامل مع المرفقة الجديدة التي حلت محلي. طلبت مني العودة يوميًا، لكن والدي كان يصر على تجاهل طلب ابنته الصغرى. كان لديه الكثير من الخدمات لا يرفض أي طلب لها، ولكن بسبب غباء زوجة أبي الثانية، التي أرادت أن تنجب ابنًا يمتلك ذئبًا قويًا، وضعت سحرًا على ابنها. تؤدي هذه اللعنة إلى موت ابنها كل ثانية، ما لم يتمكن من السيطرة على الذئب بداخله.
كان وحش مايكل لا يمكن التحكم فيه، وكان عليّ تهدئته مرارًا وتكرارًا. في النهاية، بعد أن نجحت في مساعدة مايكل، استسلم أبي وأذن لي بالذهاب مع روز، ولكن ذلك كان مؤقتًا. كنت سعيدة لأنها جاءت من أجلي.
شعرت ببحر من الحنان اللامتناهي تجاه هذه الفتاة العنيدة والذكية في الوقت نفسه. أعجبتني قوتها في الدفاع عن نفسها وكيف تعبر عن الاحترام والطاعة لوالدها. وضعت الشروط بذكاء وسعت بمهارة نحو هدفها، وفي الوقت نفسه لم تتعارض مع كلمات والدها. بالنسبة لعمرها، كانت تدير الكلمات ببراعة للدفاع عني. كانت أختي هي الشخص الوحيد الذي قلق عليّ، إلى جانب الطبّاخة أفريل، التي هددت في السابق بعدم إطعام سكان القصر إذا لم يتم إخبارها بما حدث معي عندما ضربني دراكون قبل ست سنوات.
في تلك اللحظة، اندلعت فضيحة ضخمة، وتعرضت أفريل للتهديد بالطرد من المملكة. لكن رجل البدين كان كالمحارب عندما طلب السماح له بدخول جناحي الذي كنت فيه.
لحسن الحظ، انتهت الأمور بضربة جزاء، حيث كان من الصعب جداً استبدال الطاهي القديم، ولم يكن هناك شخص يستحق التفضيل كما فعلت أنا. لذلك، لم تُعاقب بشدة على هذه الوقاحة. ورغم كل المشاكل، كنت سعيدة بفعلها لأنني اكتشفت بعد ذلك أن هناك أشخاصًا يهتمون بي ولا يتجاهلونني.
في التعايش مع مايكل، كنا نتفاعل بشكل جيد. كلما اقتربت "ليلة البدر"، زاد اهتمامي بأخي. في أيام تدريبه، جلست في زاوية وراقبته بهدوء. فور لاحظت أي علامة للتناسخ في الوحش، اتخذت إجراءًا فوريًا. على الرغم من وجودي بشكل أساسي، كان سلوك الوحش هادئًا. أحيانًا، جلست أنا وأخي بهدوء في إحدى غرف المملكة المليئة بالكتب والخرائط والأوراق.
كنت أحب قراءة الكتب واستعراض الخرائط لفترة طويلة. لم يكن الصمت مزعجًا أبدًا، على الرغم من أنني شعرت في البداية بالحرج في صحبة مايكل. أخشى أن أخطئ في مساعدته، وكان غير مرتاح بوجودي لأنه لم يكن يعتمد على مساعدتي. علمني أخي لاحقًا كيفية لعب الشطرنج، شاهدتها في صغري ولكن كنت صغيرة جداً وحرمت الحياة من الفرصة والرغبة في تعلم اللعبة. بعد أن لفت انتباهي الفضولي، عرض مايكل نفسه لتعليمي لعبة الشطرنج. تذكرت كل شيء بسرعة ولكنني لم أتمكن من هزيمة أخي. أصبحنا أقرب خلال تلك الأسابيع، وبدأت أفهمه بشكل أفضل. غالبًا ما كانت روز تغار منه.
أنت تقرأ
Arabella
Manusia Serigala|| مــكـتـملـة || تحطمت حياتها، دُست أحلامها، وانتُزعت من بيئتها المألوفة. حرمت من كل ما هو عزيز عليها. ولكن، في تلك اللحظة الظليمة، وجدت القوة لبدء حياة جديدة، لبناء عالمها الخاص. تعلمت الاعتماد على نفسها، ورغم إخفاء جوهرها الحقيقي، إلا أن الحياة ت...