استفقت على حقيقة أنني تمّ رميّ الى الأرض بشكل غير رسمي... كان الهبوط صعبًا، في الدقائق الأولى لم أفهم أين كنت وماذا كان يحدث لي... جسدي بأكمله يؤلمني من الوضع الرتيب الذي كنت أتحرك فيه على ظهر الذئب... عضلات جسمي متيبسة وتؤلمني بألم شديد... تقلبت على ظهري وحدقت في سماء المساء... وقت الغسق دائمًا كان غامضًا وغريبًا بالنسبة لي... ما يمكن أن تراه عند الغسق لن تراه أبدًا في الليل أو أثناء النهار... كانت أمي دائمًا تقول إن الوقت الذي يفسح فيه النهار مكانًا هو وقت خاص... يصبح السحر غير المرئي ظاهرًا ويمكن رؤية من يختبئون في الظل.
أرغب دائمًا في رؤية السماء وأحلم بأن يأتي يومٌ تنبت فيه لي جناحان، مما يسمح لي بالتحليق بعيدًا عن كل مكان يعكر سكوني بالألم والقسوة. يرجع هذا الشغف إلى خمس سنوات مضت، حيث كنت أقيم في قصر لا تتسع غرفتي إلى نافذة تطل على فسحة السماء. ومع ذلك، كنت أحيانًا أقتحم العلية بخفوت لأستمتع بلحظات فريدة، حينما ينبثق الفجر في الأفق، يُحلق بين ألوان الليل المظلم الذي يتحول سريعًا إلى بحر من السواد. يتلاشى الأفق تدريجيًا، وتنبت الألوان من الأصفر الفاتح إلى البرتقالي ثم إلى اللون الوردي الناعم، الذي يحل محل الرمادي الفاتح. يظهر الفجر الأول في السماء، قبل أن يغلق الأفق بشكل تام في حضن الظلام. كانت تلك اللحظات، حيث يتقاطع النهار الصاخب مع السماء المتلألئة والأزرق الداكن الذي يتناغم مع تألق النجوم الأولى، لحظات ساحرة يمكنني أن أظل جالسًا فيها، متأملاً ومسحورًا.
ومع ذلك، هنا كانت الأمور تختلف تمامًا عن غرفتي في العلية، حيث كانت الجمالية لا تصدق، وكنت أستطيع أن أشعر ببرودة الأرض بينما جلست تدريجيًا على العشب، كما يفعل الإنسان العجوز الذي لا يستطيع تحمل الرحيل لفترات طويلة.
كان باريو قد ارتدى بالفعل ملابسه، وأشعل النار لطهي العشاء. لم يكن نوسكاج حاضرًا في أي مكان، لذا ذهب للبحث عن فريسة لتناول العشاء. يثير شكوكي أن المحاربين لن يشاركونني وجبتهم، إذ أنني ساحرة في نظرهم وسيكونون غير مرغوبين في فكرة مشاركة وقت العشاء معي.
بعد أن حملت حقيبتي، التي تسببت في آلام في ظهري وتركت كدمات لائقة، سرعان ما بدأت في سحب المؤن. بالطبع، لم يكن هناك الكثير من الطعام إذا كنت أعتمد على أسبوع ونصف تقريبًا. ولكن إذا كان بإمكاني توفير المال، فلن أواجه مصير الموت جوعًا بالتأكيد. كان من الغريب أدرك أنه حتى في يومنا هذا، لم يحدث لي أن أموت جوعًا، رغم تحملي للإذلال والضرب، نعم، ولكن ليس الجوع. حيث أن أفريل كان تُطعمني بشكل جيد منذ اليوم الأول الذي بدأت في العمل في المطبخ. ورغم أن الطعام لا يكون دائمًا لذيذًا، إلا أنه كان مرضيًا ومغذيًا للطفل ليكبر بصحة جيدة، بغض النظر عن طريقة تغذيته.
سحبت حزمًا مربوطة بخيوط، وعندما فتحتها شعرت بالدهشة حينما احتضنت يد كبيرة راحتي النحيفتين.
أنت تقرأ
Arabella
Lobisomem|| مــكـتـملـة || تحطمت حياتها، دُست أحلامها، وانتُزعت من بيئتها المألوفة. حرمت من كل ما هو عزيز عليها. ولكن، في تلك اللحظة الظليمة، وجدت القوة لبدء حياة جديدة، لبناء عالمها الخاص. تعلمت الاعتماد على نفسها، ورغم إخفاء جوهرها الحقيقي، إلا أن الحياة ت...