لم أكن أرغب في الاستيقاظ أبدًا. جسدي كان يؤلمني، وكنتُ أرغب في الاستلقاء دون حركة. كنتُ أشعر بألم مستمر في كتفي، وكنتُ أغمغم باشمئزاز من المكان. حين حركتُ جسمي، أصدرت أنينًا من الألم. والمدهش في تلك الليلة هو أنني لم أتجمد أبدًا من البرد، على الرغم من نومي في منطقة مفتوحة. لم يحل الفجر بعد، وكان رفاقي يستعدون بسرعة، يقلبون معسكرنا الصغير. رصدت بنعاس بينما كان المحاربون يحملون أغصانًا ويخفون آثار إقامتنا. دفع باريو قطعة لحم باردة في يدي وقال
"تناولي هذا بسرعة، سنغادر قريبًا."
أومأت برأسي حيث مضغت اللحم القاسي. بالنسبة لأسناني، كانت الحيوانات التي تم اصطيادها طعامًا غير مناسب، ولكن ليس عليك الاختيار. حشوت باقي الطعام في فمي ونظفت يدي ببعض الماء، ثم قمت برمي حقيبة الظهر على كتفي، مظهرًا استعدادي للرحيل. حملني نوسكاج هذه المرة، وكان يتحرك بحذر أكبر من أخيه. الصباح كان باردًا، وسماء الفجر ظهرت وردية مسرورة بقدوم يوم جديد. انتظرت بشوق شروق الشمس، حيث جعل الهواء الرطب يدي ووجهي يتيبسان.
اشتعلت السماء بأشعة الشمس تدريجيًا، وكانت أشعتها الذهبية تلمع على وجوهنا أثناء انتقالنا بسرعة عبر وادٍ ضخم وشجيرات نادرة تتراقص تحت أقدامنا. كان الضباب الكثيف يلف المكان، وعلمت أنه سيتلاشى في الساعات القادمة، يترك وراءه بصمات من الندى الكثيف على العشب الطري. لكن الآن، كان التحرك يشكل تحديًا كبيرًا، وكان علينا الحفاظ على الاتجاه في هذا الوادي الذي لا يوجد فيه طرق محددة، وكانت الخريطة تمثل السبيل الوحيد لتوجيهنا.
خلال اليومين التاليين، كنا نتوقف لفترات قصيرة، ندرس الخريطة ونحدد الاتجاه. كان رفاقي مستمرين في تغطية أثرنا بحرص. في ذلك الوقت، بدأت أفكر في إمكانية مطاردتنا. هل يكون رئيس عائلة هالدور مقتنعًا بأن وريث عشيرة فولك لا يمكن السيطرة عليه؟ إن خطتنا قد تكون في خطر. يظهر أن مايكل قد يشكل تهديدًا لعائلة هالدور، وعندما يكتشفون كل التفاصيل، قد يضعون كلابهم الموالية في طريقنا. في هذا السياق، أجد نفسي في خطر كبير، مما يفسر تمامًا رغبة الأخوين فريثوف في إخفاء آثارنا بحرص تام.
ثلاثة أيام من السفر كانت صعبة للغاية بالنسبة لي، حتى وأنني اعتدت قليلاً على وتيرة ركوب الذئب. ومع ذلك، شعرت برغبة قوية في الاستراحة قليلاً. على الرغم من أنني لم أكن طفلة مدللة، حيث حُرمت من كل شيء في سن مبكرة، إلا أن هناك حاجة إلى التخلص من غبار الطريق كانت ملحة. تطلعت بأمل إلى فرصة للعثور على بحيرة أو مجرى مائي على طول الطريق، خاصة وأن الربيع قد حل ولم يسخن الماء تمامًا، لكنني كنت على استعداد للسباحة حتى في الماء البارد.
في اليوم الرابع، تسارعنا بسرعة أكبر، وكان الأخوان المحاربان أكثر حماسًا من المعتاد. ابتسمت ذئابهم وهي تركض، وبدأوا يشكلون عقبة إضافية في المسار. لم يكن هناك فائدة من السؤال عن الأمر، فلن يجيبوا. وحتى مع معرفتي بالإجابة، لم أستطع المساعدة بأي شكل من الأشكال.
أنت تقرأ
Arabella
Werewolf|| مــكـتـملـة || تحطمت حياتها، دُست أحلامها، وانتُزعت من بيئتها المألوفة. حرمت من كل ما هو عزيز عليها. ولكن، في تلك اللحظة الظليمة، وجدت القوة لبدء حياة جديدة، لبناء عالمها الخاص. تعلمت الاعتماد على نفسها، ورغم إخفاء جوهرها الحقيقي، إلا أن الحياة ت...