كانت أوراق الشجر تتساقط بهدوء، وكانت السماء القاتمة على وشك هطول المطر. الرغبة في الاختباء من القطرات المتساقطة من الأعلى، والتي سُكِبَت بسخاء من كل نفس من الريح. قمت بقطف التفاح بعجلة للفطيرة. في الأيام الأخيرة، لم يكن الطقس جيدًا داخل القرية. هددت الأمطار الطويلة في منتصف الصيف بتدمير المحصول بأكمله.
أعربت الجدة اليزابيل عن أسفها لأن حديقتها الصغيرة غمرتها المياه بالكامل. تحتاج النباتات للرطوبة بالطبع، ولكن الشمس لا تقل أهمية. اشتكى القرويون بسخط من الطقس، قائلين إنه بسبب ضعف المحصول هذا العام ستتكبد القرية خسائر فادحة. يمكنني المساعدة في إيقاف هذه الأمطار الطويلة، لكنني لن أفعل. بعد أن فعلت ذلك في المرة الأخيرة، أصابتني الحمى لمدة أسبوع. تقول الجدة اليزابيل إنه لا يمكنك التدخل في الطبيعة، دع كل شيء يسير كالمعتاد. وأنا أتفق معها بعد أن اختبرت ذات مرة قوة الطبيعة من خلال التدخل في الطاقة الطبيعية.
الجدة اليزابيل عبرت عن أسفها لأن حديقتها الصغيرة غمرتها المياه بالكامل. تحتاج النباتات للرطوبة بالطبع، لكن الشمس لا تقل أهمية. اشتكى القرويون بسخط من الطقس، قائلين إنه بسبب ضعف المحصول هذا العام ستتكبد القرية خسائر فادحة. يمكنني المساعدة في إيقاف هذه الأمطار الطويلة، لكنني لن أفعل. بعد أن فعلت ذلك في المرة الأخيرة، أصابتني الحمى لمدة أسبوع. تقول الجدة اليزابيل إنه لا يمكنك التدخل في الطبيعة، دع كل شيء يسير كالمعتاد. وأنا أتفق معها بعد أن اختبرت ذات مرة قوة الطبيعة من خلال التدخل في الطاقة الطبيعية.
على مدى السنوات الخمس الماضية، تعلمت إدارة قوتي بشكل جيد وقمعها وتوجيهها. منذ يوم أصدرت وفاتي داخل مملكة، أصبحت الحياة أسهل بكثير بالنسبة لي. بالنظر مرة أخرى إلى كل الكوميديا التي تحملها هذه الكلمات، ابتسمت. في ذلك اليوم، بمجرد أن عدت إلى صوابي، حاول ألفا فولك التخلص مني بشكل أسرع ووعدني بالحرية التي كنت أتوق إليها منذ سنوات.
وبطبيعة الحال، لم يسير كل شيء بسلاسة وبشكل مثالي. سمح لي أولف فولك بالذهاب لمدة خمس سنوات فقط، أي حتى اليوم الذي تصبح فيه روز زوجة ابن ألفا الذئب الأسود. شعرت بالانزعاج لأنه لم يتم إخبارها بأنني على قيد الحياة. بعد كل شيء، كانت لا تزال طفلة، ومن غير المعروف أنها تستطيع الحفاظ على هذا السر. اضطررت إلى المغادرة بقلب مثقل، ولم يُسمح لي حتى بالكتابة إليها رسائل أو القول إنني أحبها، حتى لو لم تكن أختي. كل ماضيي تركه خلفي إهانات، تهديدات، وعود.
عندما نظرت من خلال النافذة المبللة إلى غروب الشمس البرتقالي الساطع، علمت أنني لن أشعر بالسلام في تلك الليلة أيضًا. كانت العاصفة الرعدية تقترب، وكانت الغيوم مدفوعة بالرياح بلا رحمة، وقد أزعجني هذا الأمر، مما يعني أنني سأضطر مرة أخرى إلى مغادرة المنزل سرًا من جدتي اليزابيل.
أنت تقرأ
Arabella
Lobisomem|| مــكـتـملـة || تحطمت حياتها، دُست أحلامها، وانتُزعت من بيئتها المألوفة. حرمت من كل ما هو عزيز عليها. ولكن، في تلك اللحظة الظليمة، وجدت القوة لبدء حياة جديدة، لبناء عالمها الخاص. تعلمت الاعتماد على نفسها، ورغم إخفاء جوهرها الحقيقي، إلا أن الحياة ت...