the end

1.9K 69 13
                                    

في اليوم التالي، غادرت الساحرة العالية وزوجها القلعة، وعادت الحياة تدريجياً إلى مجراها السابق. بدأت الساحرات داخل القلعة الهادئة مرة أخرى في الهياج والسخرية من بعضهن. سُمِعَت أقاويل من الفتيات حول زيارات قادة جيش مصاصي الدماء للقلعة، ولكن لم يكن هناك تأكيد محدد. كانت هناك حملة عسكرية تحضّر بنشاط، وكان من المتوقع أن ينطلق الجيش ضخم من ممالك في نهاية الشتاء لمواجهة جيش الكاهنة الميت، ولكن لم يكن هناك إلمام تام بأسباب هذا النشاط.

لم يكن هذا مهمًا للغاية، ولم نشارك في ذلك، حيث شعر السحرة بالإهانة لعدم دعوتهم للمساعدة. ومع ذلك، أدركت كل واحدة من الثلاثة عشر ساحرة أنها قطعة من سلاح قوي يمكن استخدامه في الشر إذا وقع في أيدي إيفيت. ولذلك، كانوا غاضبين، ولكنهم لم يحاولوا الهروب.

في أحد هذه الأيام، حين وصل قادة مصاصي الدماء إلى القلعة، كشف النقاب عن خطة بيلافا لإغواء اللورد تاروج، أحد قادة المصاصين. اللورد تاروج، الذي رافقني إلى القلعة سابقًا، أبدى إعجابًا غامرًا ببيلافا، لكنه لم يظهر أي علامة أمامها. تألمت بيلافا بسبب تجاهل اللورد تاروج لمحاولاتها لجذب انتباهه، وكان هناك بعض التحولات في سلوكها، رغم قلة جهودها السابقة. يبدو أنها تعتزم اتخاذ إجراءات حاسمة.

لم يكن اهتمامي مشعًا لهذه الفكرة، إلا أن فتاة يائسة واقفة أمامي، والدموع تكاد تتساقط من عينيها.

"ماذا يمكنني فعله؟ إذا كان اللورد تاروج يحبني ويغار عليّ، فهذا يعني أنني سأجعله زوجي، حتى لو كنا مختلفين. أما إذا كان اللورد تاروج بلا مشاعر، سأترك هذه القلعة. لا أستطيع تحمل فكرة أن أكون حبًا من جهة واحدة، وهذه الليلة ستكون النهاية مع اللورد تاروج."

"الأمر متروك لكِ بالطبع، ولكن يجب أن تحترسي، فمضايقة رجل غيور أمر خطير جدًا!"

"حسنًا، أنا قادرة على التعامل مع الرجل الذي أحبه."

كلماتها أثارت ابتسامة على وجهي، وما زلت أتذكر كيف كانت ردة فعل دراكون عند إزعاجه. الذكريات جعلت وجهي يتحول إلى اللون الأصفر.

"هل أنتِ بخير، يا اربيل؟ يبدو وجهك شاحبًا." نظرت إلى بيلافا المتفاجئة إلى وجهي.

"كل شيء على ما يرام. أتمنى أن يكون هناك مذبح زفاف في القلعة وتنتهي قصة حبك مع اللورد تاروج." تمتمت بهدوء ردًا على ذلك.

كانت لدي شكوك غامضة حول هذه الفكرة تدور في رأسي، وتم تأكيدها في المساء عندما قام اللورد تاروج، في حالة غضب شديد، بحمل بيلافا الصارخة إلى إحدى غرف الساحرات. ألقى الفتاة المرفرفة على السرير، واندفع بعيدًا في زوبعة غاضبة، كادت تفجّر الباب من مفصلاته. ومع ذلك، بعد مغادرة اللورد تاروج للجناح، ذهبت أنا وبعض الفتيات إلى غرفة بيلافا حيث كانت مستلقية على السرير تبكي.

Arabellaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن