Chapter 11

2.1K 118 7
                                    

بعد أيام من الغياب عن المملكة، وصلنا إلى هناك بعد حلول الظلام. دخلنا بيت الفا بطريقة سرية، وكان من السذاجة الاعتقاد بأن الأعداء لم يكونوا ينتظروننا بالقرب من ممتلكة عشيرة الذئاب الرمادية. لكننا نجحنا في إخفاء رائحتنا والابتعاد عن المطاردين دون أن يلاحظها أحد.

لسوء الحظ، أصبح الطقس سيئًا. تسببت هبوب رياح قوية في حدوث سحابة رعدية وعاصفة. العاصفة التي اندلعت دفعت المسافرين بعيدًا ولم تسمح لهم برؤية من حولهم. حيث، تحت أصوات الرعد المتداول، دخلنا إلى ممتلكات عائلة ألفا فلوك.

في الأيام الأخيرة، قررت أن أكون فتاة قوية ومثابرة، وألا أحيد عن المسار المقصود. علمًا بأنني لست مثيرة للشفقة كما كنت عليها، ولكني أستحق الحب والاحترام. لم أعد أرغب في خفض رأسي أمام أحد وأن أكون فتاة مطيعة، بل أرغب في المزيد من الثقة والحياة، وسعادتي الخاصة. ربما كانت دماء الساحرة هي التي تعطيني القوة لأثق بنفسي وأتحلى بالثقة والقوة الشخصية.

كنتُ سعيدة وخائفة في نفس الوقت. الشجاعة والمثابرة هي الصفات التي لم تمتلكها الفتاة الخائفة من قبل، وأنا الآن الساحرة داخل مملكة فولك. يجب عليّ الآن أن أفكر في نفسي، لست جزءًا من عائلة محتقرة ومكروهة، بل أنا الساحرة. أصبح لدي قوة، حتى وإن كانت هذه القوة لا تزال صغيرة، لكنني أخيرًا قبلت حقيقة امتلاكها.

اختلعت معطفي المبتل من المطر، والماء تدفق إلى أسفل جسمي. الأيدي كانتا جامدتين وترتجفان، الملابس الباردة كانت لزجة بشكل مثير للاشمئزاز على ساقي. كنتُ أشعر بالبرد، ولكن بعد المشي في الممر، بدأت أشعر بالدفء.

قادني الأخوان بثقة وحضر، وفي أحد الممرات شبه المظلمة، سد رجال عائلة هالدور طريقنا. كشف الأخوان فريثوف عن أسنانهما، متخذين موقفًا دفاعيًا. حتى في الطريق، قدم لي باريو مثل شقيقه حماية. يمتلك الجنود العاديون بالكامل الصفات الذكورية والفخر والشرف والبسالة. يبدو أن السلطة مفسدة والتعامل فقط مع نسل العائلات المؤثرة. بالكاد أستطيع أن أصدق أنه في عشيرتنا لا يزال هناك أشخاص يمتلكون القدرة على حماية أشخاص عاديين مثلي.

كانت الحياة في ممتلكات العائلات الثلاث المسيطرة صعبة حتى على الخدم، ناهيك عن حياة من يمتلك نصف دماء سلالة. من بين المستذئبين البسطاء، كان الموقف تجاه من يمتلك الدم ملوثة مثلي أمرًا صعبًا ليعيش داخل المملكة. حيث العديد من العائلات تتكون فقط من أنصاف سلالات.

إذا سارت الطقوس بشكل جيد، فقد كنت مصممًا على طلب الإذن بالاستقرار في بعض القرى المجاورة، بغض النظر عن أي واحدة طالما كانت بعيدة عن مجتمع المحاربين والمملكة.

كان الأمر غير مألوف بنسبة لي، بعد مرور ثلاث دقائق من دخول القصر، ودون أن أفكر في التراجع، اندفعت إلى الأمام، مدفوعة بالرغبة في معرفة ما كان الأمر بنفسي. الرغبة في إنهاء العمل الذي كلفني به ألفا جعلت دماء داخل جسدي تغلي، وبخطوات واثقة تجولت داخل القصر مع مرافقي محاولة دخول غرفة ألفا. حاول باريو أن يسعدني وأخذ ملابسي، لكن بطريقة لا يمكن تصورها، تمكنت من رؤية رجل من المملكة يقف أمامنا بنظرات تهديد.

Arabellaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن