Chapter 9

2.2K 135 12
                                    


مرت ساعة وأنا في هذا المستنقع القذر، حيث يظهر العشب الرطب المتحلل والمشبع بالطين الأسود بشكل مثير للإشمئزاز تحت قدمي. يبدو أن المستنقع يكتنفه الهدوء، وقد يكون مأهولًا بالحياة والسحر. يعلو صوت نعيق الضفادع وقيق الحشرات، وتمتزج أصواتهم مع غناء الطيور. قد تكون زنابق الماء قد نمت على سطح المياه، حيث يتحول كل شيء تحت تأثير سحر الغابة الميتة إلى غبار يتحلل تدريجيًا. لا يبدو وجود أي كائن حي هنا، حيث تظهر النباتات النادرة مرتبة كبقع خضراء باهتة على الأرض.
بدأ العشب في هذا المستنقع النصف ميت، حيث تتشابك شجيرات جافة بساقي. لم أكن أرغب في لمس أي شيء داخل هذا المكان، فقد كانت الفوضى والارتباك يحيطان بنا لفترة طويلة. جمعت كل الأعشاب الضرورية، ولم يتبق سوى "روح الذئب". احتاجت عينيَّ إلى جذور وبراعم صغيرة، بالإضافة إلى غصن جاف وأزهار وأوراق. آملت أن أجد زهرة واحدة على الأقل، مترددة في الاعتقاد بأن الأدغال ستزهر في هذا المكان المشؤوم. وجدت ممرًا ضيقًا يمتد بين بركتين، حيث كانت رائحة طين المستنقع مثيرة للاشمئزاز. تجاوزناها مع المرشد، ولكنني شعرت بأن الأخوان فريثوف قد تأثروا بنفس الرائحة الكريهة. واصلنا السير ببطء حول الجزر، متأملة في العثور على النبات المطلوب. ومع ذلك، بدا أن القدر قد أعرج ظهره لنا مرة أخرى. دندنت قدماي وكانت التربة غير متينة، فشعرت بالقلق من أن المستنقع قد يسحبني تحت الأرض في الخطوة التالية. كنت أتمنى الوصول إلى سطح صلب في أسرع وقت ممكن.

مع وقوع الشمس وشعوري بالتعب والجوع بعد رحلة طويلة، قررنا إقامة معسكر على تلة، عازمين في اليوم التالي على تسلق المستنقع مرة أخرى بحثًا عن "روح الذئب". لم نتردد في البقاء حتى الغسق، حيث يعتبر السفر عبر المستنقع في الظلام أمرًا خطيرًا، وليس هناك وقت للتعثر والغرق في المياه المتسخة.

كان من المستحيل إشعال النار لتجنب جذب الانتباه غير المرغوب فيه، وكان ضوء القمر ضعيفًا لدرجة أن الرؤية كانت تحدًا. قررت الراحة، واستلقى باريو بجواري مجذبًا إياي.

"مهلاً، أيتها الساحرة، تعالي إلى هنا، سأقوم بتدفئتك"

تمتم بهدوء، وأنا أهز رأسي بخجل. كان قلق الرجلين تجاهي شيئًا جديدًا بالنسبة لي، وأدهشني لطفهم. في الماضي، كنت أعامل مع الرجال بالصفعات والتهديدات، لكن الآن، كان من المحرج والغريب أن يعتني رجل بي. كنت مترددة ولم أستطع التعبير عن كلمة واحدة.

"أنتِ خائفة مني."

"لا، لستُ خائفة."

"إذًا، هيا قتربي مني حتى أبقيكِ دافئة طوال الليل، وأيضًا لا تقلقي، أنتِ مثل شقيقتي كريسي، غير أنها تشابك، فهي ضعيفة البنية وتحب العزلة مثلكِ."

تحدث بلا مبالاة، شعرت بالبرد يتسلل إلى روحي من خلال الخجل... متى كان هذا؟ كيف لم ألاحظ؟ لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوقوع في موقف مثل ما يحدث الآن... حتى دون أن تلاحظ، كيف يحدث هذا؟ لكن بحسب المنطق، الجو بارد حقًا، وجسدي الضعيف لن يتحمل هذا البرد القارس.

Arabellaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن