Chapter 2

4.7K 207 16
                                    

عندما استفقت وفتحت عيني للمرة الأولى، شعرت بأن كل جزء من جسمي يغرق في بحر من الألم. لم أعهد شعورًا بهذا الحد من الألم، فقد كان يتسلل إلى كل خلية في جسدي. الألم الذي أشعر به الآن يتفوق حتى على أشد تجاربي السابقة.

رغم ألمي، يظل الأمل ينبثق في قلبي، حيث يعلمني الزمن أن الأطفال عادةً ما يمتلكون قدرة فريدة على نسيان الألم بسرعة. ولكن، بالأسف، يبقى الأثر العميق للجروح العقلية يرافقني، ويظل واضحًا في ذاكرتي كرمز لطفولتي المؤلمة.

كنت أتواجد في غرفة بيضاء فسيحة وباردة، تعكس برودة لا مثيل لها، تمامًا كما كانت في عيون والدي. كان ينتظر استيقاظي بلا اكتراث، وكأن البرودة تمتد من عيونه إلى الغرفة، تحكي قصة عن انعكاسات الأحداث في عالمي الصغير.
كانت الروح الثقيلة والملل تسيطران على الجو هنا، حيث كانت رغبته في الهروب من هذا المكان تتسارع. تحوّل وجهي المتألم إلى لوحة تعبيرية تكشف عن القلق والاشمئزاز، وبدأت تعبيرات الضجر تلوح واضحة على وجهه، متنافرة مع انطباعي الحزين وحنيني إليه.

في حين كانت تلك التعبيرات تتجاوز حدود الجدية، كانت حينها قد تشكلت آثار عميقة في قلبي. رغم ألمي، سقطت دمعة صغيرة على خدي المتألم نتيجة لضربة قوية من تلك الوحشية دراكون، ولكن على الرغم من الألم، ظلت عدم مبالاة الألفا أولف فولك متسلطة، تشير إلى توقعه لاستيقاظي، دون أدنى اهتمام بمشاعري.

كانت هذه المعرفة الباردة تحطم آمالي، ورغم رؤية تعابير الحب والرعاية في عيون والدي، لم يكن هناك أي تأثير متوقع من طرف ألفا أولف فولك. لم تترك لي الخيبة إلا طعم المرارة، إذ أصبحت مفاجأة الخيانة تنضم إلى قائمة طويلة من التحديات التي تواجهني من قبل أعز الناس إلي.

"دموعك لا داعي لها يا أرابيلا. أنتِ هنا في هذا القصر ليس كابنة لي، بل كمخلوق ضعيف صُنعته أمك. يحمل اسمي، ولكن من اليوم فصاعدًا، أنتِ تنتمي إلى هذا المكان بصفتكِ خادمة شخصية، مكلفة برعاية ابنتي روز. يُرجى خدمتها بإخلاص، وحينئذٍ ستحظى بمكافأة. إلا أنه إذا تجاوزتِ حدودكِ، سأكون مضطرًا لاتخاذ إجراءات قاسية. وتذكري دائمًا، أثناء وجودكِ هنا، أنكِ لا تمتلكين أهمية بنسبة ليّ."

عند سماعي لكلماته القاسية، شعرت بارتجاف يعتريني، وأدركت أن ألفا أولف يتحدث بجدية، خاصةً إذا كانت كلماته تحمل تهديدًا لحياتي. لم يكن لدي رغبة في خدمة أي شخص، ولكن ألفا أولف فولك لم يُطلب منها الرأي، بل قدّم لي الحقيقة ببساطة. يبدو أن التحذير الشخصي يأتي في سياق منفصل، حيث يكون بقاءي بجوار ابنته هو مجرد تنبيه.

كل حركة ألمية كنت أقوم بها تنعكس على وجدي، ورغم المآسي، أقر برأسي بموافقة على أوامره، حيث يبدو أن الامتثال هو الخيار الوحيد أمام هيمنة ألفا أولف في هذا السياق المرير.

Arabellaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن