كان الرعب يسكن قلبي حين ظهرت عشرات الذئاب البيضاء، لكن ما أرعبني أكثر كانت جروح دراكون الخطيرة. رفعت وجهي الملطخ بالدموع نحو الغرباء، وهمست بنداء استغاثة.
"ارجوكم، أريد مساعدتكم..."
الكلمات تعثرت في حلقي وخدشته، لكنني تجاهلت ذلك، إذ كان اهتمامي الوحيد هو إنقاذ حبيبي دراكون. قفز أحد المستذئبين نحوي بشكل إنساني، يلقي نظرة تقييمية على دراكون الفاقد للوعي.
"من أنتِ؟"
صوت السؤال الهادر أحدث عاصفة من السخط، لكن الدموع والتنهدات أخذت تمنعني من الهدوء للرد.
"من فضلكم، ساعدوه، إنه يموت!"
ضغط رأس دراكون نحوي بكل قوته، وتمايلت. ووضع رجل الذئب الأكبر يده على كتفه.
"المساعدة أولاً، ثم الأسئلة يا أبني."
"أبي، اخترقوا الحاجز! يجب أن أعرف كيف؟!"
أجاب الرجل بعيون خضراء بغضب.
"لاحقاً يا بني."
كادت أصواتهم أن تخترق وعيي المليء بالخوف، وعندما حاولوا رفع دراكون، هرعت إليه بحالة من اليأس. اعترضني الرجل العجوز وهو يهمس بهدوء في أذني.
"لا بأس يا فتاة، سنساعدك."
كان بكائي يتزايد بشدة، وكانت آلام صدري مفرطة حد الشعور بأنها تمزق قلبي. ألقيتُ بنا قرب مستوطنة عشيرة الذئاب البيضاء بفعل البلورة. سلكتُ الخطى وراء المستذئبين دون أن ألقي نظرة حولي، حيث انكمش عالمي حول المخلوق الوحيد الذي أصبحت حياتي متعلقة به. بحثًا عن الدعم، تمسكتُ بكتف الذئب الأكبر في السن، الذي ضرب كتفي بخفة وطمأنني بلطف.
اكتشفنا مستوطنة على سهل صغير في الظلام الدامس، وعلى الرغم من الأضواء النادرة، لم تكن هناك وسيلة لرؤية أي شيء. تحركنا بسرعة ووصلنا إلى منزل المعالج بسرعة. طرق أحد الرجال بقوة على الباب الصلب، وسمحت لنا امرأة أشعث بالدخول.
كان المنزل واسعًا، مقسمًا إلى نصفين. حملوا دراكون إلى داخل، وعندما اندفعت خلفه، أمسك ذئب أبيض شاب بياقتي، غاضبًا جدًا لظهورنا على أراضيهم.
"توقفي."
"دعني أذهب!" ناضلت بشدة لأرى دراكون.
"زئير، يجب أن تكون حذرة بتعمل مع الفتاة."
تذمر الرجل العجوز، ورغم أنه لم يكن هناك فارق كبير في المظهر بين الابن والأب، كان من الممكن رؤية كم كان الرجل الثاني أكبر سنًا في ضوء النار.
أنت تقرأ
Arabella
Werewolf|| مــكـتـملـة || تحطمت حياتها، دُست أحلامها، وانتُزعت من بيئتها المألوفة. حرمت من كل ما هو عزيز عليها. ولكن، في تلك اللحظة الظليمة، وجدت القوة لبدء حياة جديدة، لبناء عالمها الخاص. تعلمت الاعتماد على نفسها، ورغم إخفاء جوهرها الحقيقي، إلا أن الحياة ت...