9

69 13 54
                                    

Vote & comment 💫

marnie pov :

هدأت أعصابي ، زفرتُ بخفة ثم قررتُ البحث عنها ، لقد اختفت تماماً وأرجوا ألا تكون عادت للمشاكل فـ قد تعبتُ منها حقاً .

لا أعلم أنّى لها كُل تلكَ الطاقة ، أشعرُ بحواسي تموت ولا خلقَ لي للحديثِ مع أيّ مخلوق ، ينتابُني شعورٌ فظيعٌ بالاستسلام .

جعلتُ أنظرُ حولي لعلي ألمح طيفها ولكن لافائدة ، أين ذهبت بحق السماء .

رأيتُ كبير الخدم من بعيد لذا قررتُ سؤاله
" سيدي ، أرأيتَ اشلي بالجوار ياتُرى ؟"

رمقني باستغراب فـ رمقتهُ بدهشةٍ أكثر ، مابالهُ هذا ! اقتربَ مني ونطق بهمس

" لقد تشاجرت مع القائد جيمس وأساءت التصرفَ كثيراً لذا أمرَ الملك أن تُعاقب ، ستجدينها في الأسفل محبوسة في مكانٍ ما "

شهقتُ بذهول ثم سرتُ حيثما أشار بتذمر وأنا أدعو ألا يصيبها مكروه ! ، تلكَ اللعينة ، تتشاجر مرةً مع الملك ومرة مع قائدٍ ما ، لقد أُصيبت بجنون البقرِ بلا شك ! .

وصلتُ وأصبحتُ حذرة بخطواتي ، سمعت صوتها وهي تتذمر ، اااه إنهُ مجروحُ بشدة ! .

تقدمتُ بسرعةٍ نحو مصدرِ الصوت فوجدتها تجلس على الأرض بلا حولٍ ولا قوة ، لوهلة تذكرتُ حين أغمى على إيڤار ووقع على جسدي فـ دمعت مُقلتي .

أنفها ينزف وكذلك شفتها السفلى ولباسها أصبحَ رثّ للغاية وقد تمزّق كُمه الأيسر .

" اشلي !!! أنتِ بخير "

قلت بنحيبٍ فـ رفعت رأسها بسرعة فلم تنتبه لوجودي قبلاً ، مسحتُ دموعي عندما أومأت ويبدو أنها غير قادرة على الحديث بعد الآن .

جلستُ على الأرض أنظر لها من وراء القضبان وعدتُ أبكي .

هذا كثيرٌ علينا ، لم أعد أحتمل ، لقد نفذت طاقتي ! .

سمعتُ أصوات خطوات تتجهُ لمكاني فـ مسحت دموعي بريبة ، الحارس الذي كان يحرس زنزانة اشلي انحنى تسعون درجةً فـ خمنت من القادم .

الملكُ هارولد بالطبع .

استندتُ على الحائط ووقفتُ استنشق ماء أنفي عندما وصل ثم انحنيت بخفة ، أفعلُ ذلك فقط كي لانخوض بمشاكل أكثر ، لسنا مُعتادين على أمور ک تلك .

اتصلت مقلتاي بخاصتَيه لوهلة فـ فاجئتني تلك النظرة المخيفة ، هذه أول مرة أراه بهذا القرب ، تلك المجنونة !! كيف تجرأت على الحديث معه حتى ! .

قلعةُ القَمر | Moon Castel✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن