Vote & Comment 💫
" أُحبُّها "
توسّعت مُقلتي بليك وتجمّد إيڤار للحظة حتى دَفعَ وجنتهُ بلسانهُ محاولاً تمالكَ أعصابه .
" بعيدةٌ عن أسنانك أن تكونَ لك"
" لا آخذُ إذنكَ بالمُناسبة "" وأنا أُخبركَ أنكَ ستموتُ مُقطعاً على يدي قبلَ أن تُحاولَ حتى "
همهم هارولد ثم قالَ بجدية
" على رسلكَ يارجُل ، استعدّا "وغادرَ فـ بقي إيڤار واقفاً يُغمض مُقلتيه بغضب ، اقتربَ منهُ بليك وهو يقول
" أريدُ قصّ لسانَ الوقحِ هذا " ." يبدو أن القصة أكبر مما تصوّرت "
هُنا شردَ عقل إيڤار أثناء إحاطة الحراس بهما حتى يصلا للمُعسكر ، وكانت الضجة مُلفتة فـ كان الحرس يشددون رقابتهم عليهما لـ تُصدم كُل من اشلي ومارني .
في الجيش ! .
أعطاهُن إيڤار نظرةً لاتُبشر بالخير ، وذلك عندما كان يجبُ أن يمشيا لفترة حتى يخرجا من القصر .
توقّف إيڤار من إن رأى هارولد والحارسُ كانَ ينكزهُ من ظهره بقوة والفتاتين تنظران للوضعِ من بعيد بقلق .
كان الوضعُ يستدعي في الواقع ..
وخاصةً عندما نظرَ لسيفِ الحارس بطرف عينه ثم وجّه نظرةً حادةً مُفاجِئة نحو هارولد ، استلّ سيفَ الحارس وراحَ بكل طاقته نحو هارولد الذي انتزعَ سيفهُ من غمدهِ هو الآخر ، توسعت مقلتي اشلي بخوفٍ عندما ارتطم سيفيهما وكُل منهُما كان يدفعُ سيفهُ ضدّ الآخر بكل قوته وقد برزت عضلات عضديهما ..
حتى أرخى هارولد دفاعهُ وراحَ للجهة اليمنى موجهاً سيفهُ نحو فخذِ إيڤار الذي وضع سيفه ضدّ خاصة هارولد بسرعةٍ خاطفة وبقوةٍ جعلت سيفَ هارولد يطيرُ ويقع بعيداً .
لم يقترب أي من الحرس بسبب أوامر هارولد المُسبقة ، كان قد توقّعَ حدوثَ هذا .
وبحركةِ مُخيفة كان سيفُ إيڤار ضد رقبة هارولد الذي يمسكُ السيف من الطرفِ الآخر محاولاً إبعاده رغم أنه جرحَ كفه الذي بدأ ينزف ، كل الحرس حولهما كانوا يوجهون رماحهم نحو إيڤار بشكلٍ مُخيف وبليك بين قبضةِ حارسين مكبل الذراعين ويجثي على رُكبتيه ، فـ اقتربت مارني وهي تصيح
" أرجوكَ توقّف !"نظرَ لها إيڤار بطرفِ عينه ولم يُرخي قوة ساعدَيه ، وهارولد بقي يحدقُ به بجفاءٍ حتّى قال
" انظر حولَك "
أنت تقرأ
قلعةُ القَمر | Moon Castel✔
Romanceوكم رغبتُ في عودي لسابقِ عَيْشي ، لدفء الأهل ، لضحَكاتٍ تنبع من صميم الخافِق ، كم تمنيتُ عودَ قصّتي لِمَجراها ولكنْ .. أينَ المَفر ! . " لن أسْمحَ لأيّ شيءٍ أن يُبعدكِ عن ناظِرايَ يا اشْلي ، حتّى المَوت !". Started : 29 / 8 / 2020 . Finished : 22...