17

85 11 77
                                    

Vote & Comment 💫

"وإذ ؟ إن كانَ حياً وكأن أحداً سيهتمّ في الأمر ؟ مقامهُ مقامَ كل أولئك الناس الذين ماتوا ، فكما تعلم ملككم هذا

مشاعرهُ مُستأصلة " .

نظرَ لها الجميعُ بصدمة وهارولد رفعَ رأسهُ مُحدّقاً بها بدهشة ، أغمضَ مُقلتيه ليُسيطرَ على أعصابِه فأكملت دون أن تترُك لأيّ منهُم فُرصة التحدث ..

" لو كان أحدُكم يهتمّ حقاً بهِ ک شقيقٍ فقط ، انتظرتُم أن تظهرَ الشائعات ، على كُل حال .. فات الأوان ، لن تجدوه بل يستحيلُ ذلك .."

قطبَ جيمس حاجبيه ونطق بصدمة
" لمَ أنتِ واثقةٌإلى هذا الحد ؟!!"

" لن أتحدثَ عن الموضوعِ أكثر ، ذاكَ يُذكرني فقط بما لايجبُ أن أتذكره .."

حولت نظرها بين أيان وجيمس وخاطبتهُما

" لاتُفكروا حتى بعودته ، للأسفِ حقاً قد فاتَ الأوان"

تأففت لاڤا باستغراب
" لمَ تتحدثين بتلكَ الطريقةِ يا اشلي !!"

" لا أعلم إلى متى أو إلى أيّ مدى سأُعاني بسببه "

استقامَ بغضب ودفع كُرسيهِ ذاهباً لخارجِ القاعة فتواصلت مُقلتيهما لثانية ، خاصتهُ الغاضبة وخاصتُها الحادة ، استقامَ أيان بدورهُ ورمى اشلي بنظرةِ تأنيب ولحقَ بهارولد الغاضب ..

Ayan :

باتت خُطواتهُ سريعةً للغاية وكنتُ أصيحُ باسمه فقد دخلنا الجناحَ الملكي ، كانَ كلامُها قاسياً بـِ حُكم مايمرّ به هذهِ الفترة .

دخلَ غُرفتهُ وكادَ يصفقُ الباب ولكنني أوقفتهُ بحركةٍ خاطفة ..

" هارولد لقد كانت غاضبة أنتَ تعلمُ أننا لايُمكننا التحكمُ بما نقول بلحظةِ الغضب .."

أدار ظهرهُ لي وبدا مُنفعلاً فـ صحتُ به
" استدر وتحدّث !!"

" طيفُ ديفيد سيلحق بي حتى مماتي !! أكنتُ ساقطاً في حياتي السابقة حتى أُعاقبَ بهذهِ الطريقة ؟!!"

زممتُ شفتي بقلةِ حيلة فعادَ يقول
" مشاعرهُ مُستأصلة ؟!! بعدَ كُل هذا الوقت كانت فِكرتُها عني أنني بلا مشاعر ؟!! "

" لا يُمكنُك لومها ياهارولد فما تمرّ بهِ ليس بقليلٍ أبداً .."

رأيتُه يشدّ عظامَ رقبتهِ وأغمضَ مقلتيه ثم قال
" ألا يرى أيّ لعينٍ مِنكم أنني أُحاول كُل مابوسعي لاخراجِها من ماتمرّ به "

قلعةُ القَمر | Moon Castel✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن