Vote & comment 💫
أوصى الطبيب هون بها وخرجَ وهو يزفرُ بقوّة ، بشكلٍ غريب كان قلبهُ يخفقُ والدماء تتصاعد لوجهه ولايعلم السبب ، كان شعوراً جديداً مُزعجاً بالنسبةِ له وطيلة طريق نحو القاعة الملكية ذهنه كان شارداً وجعلَ يحدُق في الأرض ويفركُ ذقنه وعندما كاد يصل أمسكت إحداهُن عضده ومشت بجانبه بابتسامةٍ لطيفة .
انحنى له الحراس ولها ما إن ولجا للقاعة وحينها نظرَ لها بطرف عينه .
" ما الذي تريدينه ، همم ؟"ابتسمت له بتوسع وشابكت يديها وراءَ ظهرها ، قالت بصوتِها الأنوثي
" لم أركَ منذ مدة ، وأشعرُ بالملل "تربع على عرشه ورفع رأسه متنهداً
" أقسمُ لستُ متفرغاً للحديث حتى ، مارأيُكِ بالذهاب للحديقة واستنشاقِ بعض الهواء ؟"زمّت شفتيها بملل وقطبت حاجبيها
" هارولد !! ألا يمكننا ركوب الخيل كما كنا نفعل ، أنا أشعرُ بالضيق حقاً "" لاڤا ، أنا منشغل للغاية وليسَ لدي وقت لذلك ، رُبما في وقتٍ آخر "
" عليكَ أن تخصص بعض الوقت لأجلي ، أشعرُ بالوحدة !"
" أعدكِ بهذا ولكن ليس الآن لذا لاتفقديني أعصابي رجاءً !"
أومأت بضيق وغادرت المكان ، تعاطف معها كثيراً وحزن لما يؤول إليه الوضع ، ولكنه حقاً سيفقدُ أعصابه إن بقيت تتحدث هكذا ..
في الماضي بقيُ حريصاً على وجودها بجانبه وحمايتها وقضاء وقته معها .
ولكن الآن .. الأمر مختلف ، ليس لديه وقت لأي شيء ، في هذا الوقت أصبح بالكاد يتناول طعامه ، مملكته تزدهر أكثر فأكثر والأعداء كُثُر ، لذا عليه العمل بجد ليعيش شعبه حياة هادئة قدر الإمكان .
إنه يفكر بأن لاڤا لديها حق عليه أيضاً ، هو أخيها وعليه الاهتمام بها كثيراً بعد أن كبرت ، فتنهد مفكراً ب كيف يفرغ وقتاً لها ؟! .
Marnie pov :
بعد أن بقيتُ لما يقارب النصفَ ساعة ، أترجى كبير الخدم كي يُعطيني استراحةً لبعض الوقت ، لكن هيهات ..
وكأن ما سآخذهُ من راحةٍ سوف ينقص مِن عمره !
ولكنني في النهاية كنتُ ذكية واستطعتُ استعطافه ، دموعُ الأُنثى هي الأفضَل .
بالطبع كان هناك هدفٌ من طلبي واصراري ، فـ قد مرّ يوم كامل والآن شمسُ اليومِ الثاني على وشكِ الغروب وحتى الآنَ انا لم أستطع رؤية اشلي أو الاطمئنانَ عليها .
أنت تقرأ
قلعةُ القَمر | Moon Castel✔
Romanceوكم رغبتُ في عودي لسابقِ عَيْشي ، لدفء الأهل ، لضحَكاتٍ تنبع من صميم الخافِق ، كم تمنيتُ عودَ قصّتي لِمَجراها ولكنْ .. أينَ المَفر ! . " لن أسْمحَ لأيّ شيءٍ أن يُبعدكِ عن ناظِرايَ يا اشْلي ، حتّى المَوت !". Started : 29 / 8 / 2020 . Finished : 22...