13

98 10 184
                                    

Vote & Comment 💫

تزامناً مع مغيبِ الشمس ، والشفقُ عكسَ آخر ماتركتهُ الشمس من اشعةٍ على وجوهِهم الباهِتة .

وقفوا لحظةً أمامَ قبره ، وعلى قاماتهم السوادُ الدامِس ..

الملكُ هارولد ، شقيقتهُ وبجانبهم قائدُ الجيشِ جيمس .

لم تُرى ملامح ملكهم ، شعرهُ الداكن الكثيفُ يغطي مقلتيه ، وجذعهُ منتصبٌ وكفيه مشبوكان خلف ظهره .

كان يفرِّغُ جُل غضبهِ وتبرُّمهِ بتعذيبهِ لاضراسه ، بكلِّ عزمهٍ عضّ عليهم وذلكَ كان واضحاً لجيمس وحتى للاڤا ..

عندما رأوا فكّهُ الحاد يبرزُ بشدّة كلما التقطت مسامعهُ نواحَ والدةُ قائد المشاة .. يوجين .

وبـ بيانٍ رسميّ ، نعى الملكُ هارولد لشعبهِ خبرَ وفاة يوجين أحد قادة جيش فالغون ، مُعلناً الحزنَ في مملكته .

ببطء التفتَ بنيةِ العودة لقصره ، وضع كفيهِ بجيوب معطفه ولكنه توقفَ لجملة خرجت بفعلِ قلبِ مفطور
قالت
" كيفَ سأعيشُ يامولاي ! فقدتُ فلذةَ كبدي !"

أدارَ وجههُ نحوها ليجيبَ بنبرتهِ الهادئة
" لِيرقُد بسَلام "

وغادرَ بهدوء يرافقهُ حرسه وشقيقتهُ حتى اختفى طيفُه .

فاضت مقلتيها بعدما ابتعدا ، لكلّ الذكريات التي تجمعها مع يوجين ..

كلّ الاجتماعات التي كانت مُجردَ أوقاتٍ لطيفة .. أمضتها مع شخصٍ رسمَ على ثغرها ابتسامة يوماً ما .

كان شاباً في مِقتبلِ الثلاثينيات ، لطيفٌ مرحٌ يُجيدُ إلقاء النُكات وتغيير الأجواء أينما حلّ .

نظرَ إليها بطرفِ مقلته وتنهد ، لم تكن لديهِ أيّ طاقةٍ لمواساتها ..

فـ روحهُ انكسرت أيضاً .

توجهت نحو من قد تُربت على ظهرها ، من تضمّها لصدرها .

ولجت ودموعها تشقّ طرقاً على وجنتيها ، نظرت لـ اشلي ومارني المصدومتين ، لترتمي في حضن اشلي .. والاخرى بكت بصمت .

الألم ذاتهُ حقاً والموتُ لاينفكّ يخطفُ البشر ، مُبقياً أحبائهم بأجسادٍ بلا أرواح .

كانت ليلةً مصحوبة بالدموع ، وحرقة القلب ، اشلي في غرفة لاڤا تمددت تبكي بصمت ، ولاڤا في حضنِ عشيقها ولازالت مُقلتيها تفيض .

Lava :

مشيتُ بعيداً عن أنظارِ الحرس ، لاينقصني تحقيقاتُهم في آخرِ الليل ، مررتُ قُربَ جناحِ الخدم لاذهب لجناحنا بعدها ، كنتُ أمشي وعقلي شاردٌ باللاشيءِ حقاً ، فكرتُ كثيراٌ حتى شعرتُ بالملل والتعب ..

قلعةُ القَمر | Moon Castel✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن