26

67 10 97
                                    

Vote & Comment 💫

" ياعيوناً تعلّقت بـ عينيّ وصار
صعباً عليّ عن عينيكِ رذلُ عيناي

لكِ زُمرّدتان وأينَ الزُمرد؟
من جمالِ مُقلتيكِ فـ أنت أحلى مرآي

وكما خُلقَ الياقوتُ خُلق شعرُكِ
هو نفيسٌ وأنتِ أثمنُ اشعلتِ إياي

وكما اللؤلؤ بياضُ وجهكِ
أنت اللؤلؤ والزمرد والياقوت لـ مُقلتاي

وكما اعزوفةٍ صوتكِ حياة
عذبٌ يُطربني كما الناي

والقلبُ نبضةٌ تحييه بضحكتكِ
يحبرُ وتبتهج بصوتها أُذناي

يا حُلوةً يا قلباً يا كُل ما لي
أُحبكِ بعدد ما قال الناسُ لي مولاي . "


" هل .. حقاً ، كتبت هذا ؟"

سألته وكُلها دهشة ، لقد وصلت لتلك المرحلة ، التي لا يُحبها فحسب ، بل يكتبُ لأجلها مُتغزّلاً فيها .

" أنتِ إلهامٌ لـ قلمي "

" أنا .. أنا عاجزة عن التعبيرِ حقاً "

كانت غرته تغطي عينيه تقريباً ، فما استطاع الناسُ سوى رؤيةِ ابتسامته التي اتسعت بعد قولها ذاك .

James :

نوعاً ما كنتُ أشعرُ بالملل ، لأول مرة كانت مشاعري غريبة ، أقصد ، لستُ حزيناً ، ولكن في نفس الوقت شعرتُ أنني سأكونُ جميلاً لو كنتُ معها .

اشلي حقاً تؤثر عليه ، هذا الفتى ، لم أظن يوماً أنهُ سـ يهيم هكذا بـ أُنثى وكأنها تُحفة ، هو يبدو أبلها جداً لكن لا يأبه كيف يبدو أمام كل هذا الجمع الغفير .

تبدو حمراء للغاية ، لستُ فضولياً حيال مايقوله لها لأنني شعرتُ بالخجل عنها ، لفتتني ريڤال ، ولفتتني العروق المُحمرة على بياض عينيها .

غاضبة ، يمكنُني الاحساس بـ النيران في دواخِلها ، ياللغيرة ، المُشكلة أنها لاتُحبه ، لكنها حاقدة .

ابتعد عنها أخيراً بعد كل هذه اللحظة الطويلة اللطيفة بينهما ، اللعنة هارولد لديه حبيبه ونحنُ لا .

نظرتُ لـ أيان الذي يبدو فاتراً هذا اليوم اعتدتُ رؤيتهُ يتمشى بين الفتيات ولايُفوت فرصته ، إنه أكبر زير نساءٍ لطيف قد أراه ، فـ ما بالُه !

**

Ayan :

إنه لجرحٌ عميق ذاكَ الذي زرعته وذهبت ، وكم من جرحٍ على الجسد أن يحتمل ؟ إنهُ قلبي ياهذه عودي به ، إنهُ أيان الذي أُحبه أين أخفيته ؟ لستُ أنا الذي أنتظر هذه الأيام ، لاحتفل رغم عدم سماعي للموسيقا ، للفاتنات كي أراهُن رغم أنني لم أسمع صوتَ أياً منهن .

قلعةُ القَمر | Moon Castel✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن