Vote & comment 💫
نجحت خطةُ إيڤار ووصلوا لبر الأمان .
لكنها نجحت بأكبرِ الخسائر ، حرفياً .
وصلوا لبر الأمان حيث سيختبئون إلى وقتٍ غير معلوم .
لعلهم ..
يبقونَ على قيد الحياة ، جسداً فـ روحهم ماتت مُذ أوّل خبر .الأيام تدعسُ على أرواحهم وهي تمشي فـ مامن بشريّ سيستطيعُ تحملَ كل هذا .
رمى إيڤار الامتعةُ من يديهِ المحمرة ، كان أول من وصل ثم بليك والفتاتين .
الصمت يخيم على المكان فلا أحد يقوى على الكلام ، ولا أحد له رغبة بالحديث أو فعل أي شيء .
كانوا يريدونَ الجلوسَ والتحديق بالفراغ ، لعلهم يستطيعونَ تصديقَ ماحدث فقط .
بقيَ واقفاً بينما جلسوا بهدوء .
نظرَ للفراغ .. لم يكن يُفكر بأي شيء حرفياً ، فقط يريد إعطاء نفسه وقتاً كي يستوعبُ مايحدث .حدقت مارني بظهرهِ بأسى وجفلت عندما التفت ونظرَ لها بفتور
" سنخيم اليوم .. وسأرى ما الذي سنفعلهُ غداً "
استقام بليك وبدأَ بمساعدة إيڤار بنصب الخيمة ، كفكف عن ساعديهِ وإيڤار وضعَ لُفافة تبغ بين شفتيه .حتى انتهوا وجلسوا أمامَ النار التي كانت تضيء المكان وصوت الأزّ فقط ما كان يُسمع .
النار تأكُل الحطب كما نارُ الشوقِ والألم تأكلُ صدورهم ، فجأة الوجع صارَ ينتهكُ أجسادهم وعقلهم في حالةٍ يُرثى لها .
لايعلمون على من يبكون بالضبط هل هُناك أسوأ من هكذا شُعور ! .
على من وعلى من ، زورن وليونارد ؟ أم كاترين وليا وسيلڤر ؟ أم على عمّتهم وبناتها ؟ على الصغيرة التي مارأت الحياة بعد ماتت وقلبُها ينبضُ بـ لُطف وعلى محياها ابتسامةُ طفوليّة ، لاتعلم إلى أين ستذهب .
أم على السيد هيمدال الذي كان من خيرة الرجال وأكثر من دعمهم في حياتهم ، الذي ضحّى بحياتهِ لأجلهم .
جلست مارني بجواره ثم نظرت له ، حدقت بهِ مُطولاً ولكنهُ لم ينتبه لجلوسها حتى فـ قد كانَ شارداً بالنار التي انعكسَ توهجها على وجهه فـ برق شعرُه .
التفت لها فاتحدت مُقلتيهما لوهلة ..
خاصته الباهتة وخاصتها المتفاجئة حتى عادَ يحدق للنار فَ شعرت بالدموع تنسل من عينيها .دخلت اشلي لخيمتها وبليك أيضاً ، فقد تعبا من الجلوس والتفكير والغصة ، لعلهم يجدون في النونِ مهرباً مما يحدث ، لعلهُ يكون كل ذاك حُلماً سينتهي ويزول ما إن يستيقظون .
أنت تقرأ
قلعةُ القَمر | Moon Castel✔
Romanceوكم رغبتُ في عودي لسابقِ عَيْشي ، لدفء الأهل ، لضحَكاتٍ تنبع من صميم الخافِق ، كم تمنيتُ عودَ قصّتي لِمَجراها ولكنْ .. أينَ المَفر ! . " لن أسْمحَ لأيّ شيءٍ أن يُبعدكِ عن ناظِرايَ يا اشْلي ، حتّى المَوت !". Started : 29 / 8 / 2020 . Finished : 22...