part 10

958 30 10
                                    

Vote and comment to support me

في مكان آخر
" اجلبي لي اخيها و ابيها، سأتصرف و اعلم كيف اجعلها تندم علي اي شئ حدث سأجعلها تندم علي اليوم الذي تحدتني و تحدت عائلتي به "

فاهت سيده لي لسماعدتها الشخصيه المسماه ب مارسيل و التي أيضا هي كانت تعمل في المخبارات لكن تم نقلها لتعمل كحارسه لكبار سيدات أعمال البلد، هي تعرف الكثير عن المجرمين و من يكونون. عندما تم استهداف اسمك آخر مره هي علمت من يكونو من
فتيات لصوص ليسوا مشهورين في عالم الجريمه، كان أيضا هناك من قتلت و من خطفت أطفال، فقط عندما تحدثت هي قررت سيده لي أن تأخذ ثأر ابنتها و ابنها الذي قُتل من سنين.

رينا ابنة خالة روانا
........

مضي ما يقارب الشهر و روانا كما هي لكن مع بعض التحسنات، امها مسؤوله عن الشركه الي ان تتحسن و ترجع روانا كما كانت.
جيمين اصبح في شهره الخامس، روانا بقي لها أسبوعين حتي تقدر علي متابعه حياتها كما كانت.
رينا التي اعتقدت ان كل شئ انتهي و قررت التوقف لفتره ثم تحاول بعدها بطريقه اخري.

غرفه روانا، مازال جميع الجبس الطبي علي كسور جسدها لم يزيلوا شئ عنها لكنها تتحرك الان بدون ألم، بسبب ابيها ذا الحنان الفائض زاد وزنها في هذا الشهر.
دخل جونغكوك بعد أن اخبره الخادم مارك ان زوجته تريده و قبل أن يتمكن من المشي خطوه واحده تحدثت هي. " اقفل الباب بالمفتاح " نبرتها كانت حاده قليلا عن الأيام الماضية التي كانت تعامله بحنان. ابتلع ريقه بسبب ظنه انه فعل شئ، اغلق الباب كما طلبت و ذهب بعدها اتجاهها منزل رأسه.

" تعري "

رفع جونغكوك رأسه بصدمه بسبب طلبها الصادم و المخيف بالنسبه له لكنه نفذ و بدأ بالفعل بالتعري امامها. ابتسمت بجانبيه تمتع نظرها بمفاتن المتوتر امامها.
حركت يدها السليمه لتنزل شورتها البيتي و تخلعه هي الاخري ثم يليه سروالها الداخلي، فهم هو كل ما يحدث ليخجل و ينظر للأرضيه.
" نونا مازلتي لم تتعافي "
" اخلع البوكسر و تقدم لتضاجع نفسك "

....

Someone's POV

لقد اكتفيت بأوامر روانا، لقد حان الوقت اني افعل شئ لأني اعلم انها ستظل تفكر فتره طويله و بعدها تنفذ. هي تثق بي و هذا يكفيني و سأفعل ما خططت له. الان يقف أمامي سينهوك الفتي الذي سيكون اساس خطتي. أخبرته بما يجب أن يفعله، بعدها أخبرته علي التوقيع بعدم خيانتي. والأن لنبدأ اللعبه رو.

بعد مرور شهر

حدث الكثير في هذا الشهر منها ان روانا أصبحت بخير لكن طبيبتها تجبرها علي الالتزام بالرياضه، ليس و كأنها ليست فتاه رياضيه لكن علي كسور حصلت عليها مؤخرا كان صعب في البدايه. الان يجلسوا جميعهم علي طاولة العشاء و روانا تترأسها، امها علي جانبها الأيسر يليها ابيها و هان، جين علي جانبها الأيمن يليه جيمين و تايهونغ و جونغكوك.

" نونا، هناك شئ أردت أن أخبرك به و بما ان العائله متجمعه الان هذه فرصه "
تحدث جونغكوك بتوتر واضح، السيد لي ابتسم لأنه يعرف ماذا يريد الصغير قوله.
" انا... انا حامل " تحدث مره اخري بخجل، ابتسمت روانا بوسع له بسبب مدي جمال الخبر.
" كان من المفترض أن تخبرني بمفردي اولا حتي اتغزل بك كما اشاء لكن الأن هل تريد مني التغزل بك هنا؟"
ضحكوا جميعا علي خجله الذي ازداد بسبب ما قالته زوجته، " هذا اسعد خبر سمعته منذ أربعة أشهر حبيبي "

.....

" الي اين بهذه الثياب سيد لي!"
" سأخرج مع أصدقائي "
" لي تايهونغ أمامك خمسه دقائق لتكون عاري علي الفراش من أجلي "
" لكني اريد الخروج "
" هل تمازحني؟ انت تحصل عليَّ كل أربعة أيام و تقول لي الان انك تريد الخروج "
"....."
" تعري و اجلس بوضعيه القطه "

..........

" ابتعدِ عني، ارجوكم أحد يساعدني "
يصرخ بأعلي صوته لألي يسمعه احد و ينقذه.
" اخبرتك انك لي لذا لا تحاول، لن يأتي احد ليساعدك "
صرخ بعدها بصوت اعلي يحاول التملص من قبضتها، فجأه تمت مطارحتها أرضا من قبل شابه تبدو قويه. اطمئن قليلا لكن مازال يبكي.
" ششش اهدئ لن تؤذي، هل انت بخير؟ هل تمادت معك؟"
نفي برأسه بينما يحاول ان يحكم شهقاته داخل فمه لينظر لها بترجي.
" ارجوكي اريد الذهاب من هنا " تحدث بصعوبه  لتمسك بذراعه و يذهبوا لسيارتها.
" أين منزلك لأوصلك؟"
بعد هذا السؤال البسيط انفجر في البكاء، لا يستطيع التحكم في شهقاته ولا صوته.
" لا استطيع الرجوع لبيتي، ابي لا يستمع لي. هذ-هذه المرأه التي حاولت اغ-تصابي تكون زوجة و-والدي "
اشفقت علي حاله اكثر لتقول " اسمي رينا وانت؟"
" جونغ سونهوك " همهمت له كأجابه و تفكيرها القذر اخذ منحنياته بسبب ملابسه الممزقه بفعل زوجة والده.
" هل تأتي معي لبيتي يا صغير؟" نفي بملامح خائفه لتبتسم له. " لن افعل لك شئ، ثم انا منقذتك " لم يجبها لتتنهد.
" هل يوجد لك احد لتذهب له؟" نفي لها و هو يمسح وجهه من دموعه.
" لا خيار لك إذاً، ستأتي معي "

بعد مده

" انا اعيش وحدي لذا لا أريدك أن تخجل من الوضع، ما رأيك في هذه الغرفه؟"
" ليست سيئه " قال بتوتر بسببها لتبتسم و تقترب منه
" انت وسيم و جميل جدا، لا تستحق ان يتم التحرش بك او ان يحاول أحدهم اغتصابك او حتي ان تتشوه سمعتك. ما رأيك ان تتزوجني حتي لا يجرؤ احد الكلام عليك بسوء؟"
" ل-لاا اعلم، انا ف-فقط سأبقي لعدة ايام حتي اجد عملا و استأجر شقه صغيره. شكرا لكي "

يتبع....

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن