" مرحباً، حبيبتي السابقه. "
رفعت روانا رأسها لتري حبيبها السابق، و الذي بسبب اخته انفصلوا. ابتسمت روانا بسخريه، كان يجب عليهم الانفصال في كل الأحوال، و لسخرية القدر؛ كانت تواعد اخيها غير الشقيق.
" ماذا تريد سان؟ "
اتخذ له مقعد امام مكتبها بكل هدوء كعادته، ينظر لها بأشتياق و اسف." اطلقي سراح رينا، هي ليست السبب بكل ما يحدث."
تسائلت روانا هل ما يعنيه سان عن جميع المشاكل التي تمر بها، بالأخير روانا تعلم فعلا ان رينا ليست السبب الرئيسي." إذا من؟" استطاع سان وون تحديد نبرتها الساخره من حديثها، لكن هو عذرها لأن من وجهة نظره هي لا تعلم اي شئ.
" انه ابي السبب، هو من كان يُحَرد رينا، رينا تتحرك فقط بكلام ابي، لق- "
" انا التي ستُخبرك المتبقي، رينا و لن احَررها و ابيك لا اعلم ان كان مازال علي قيد الحياه، اما بالنسبة لأمي فهي تَتَلقي عقابها بالفعل. اتعلم لما كل هذا؟ ابيك عاهر يدور علي النساء المُتَزوِجين لخطفهِم من رجالهم، ان- "
" روانا! لا اسمح لكي بالكلام هكذا عن ابي."
صرخ بها لا يستطيع سماع المزيد. ابتسمت هي بحقاره، لتستقيم و تذهب ناحيته، امسكته من خصره تقربه منها. و هو بفعلها قد تخدر، اشتاق لأيام مواعدتهم." بل ستسمع المزيد ساني، ابيك خان امك، اتعلم ماذا فعل؟ انت و التوأم لستوا أبناء خالتي، بل اخوتي من امي." بعدها ابعدت يديها عن خصره تنظر لتشتته و اعينه الدامعه.
" انتي كاذبه، ماذا يثبت اني اخيكي؟ انتي فقط تقولي هذا لتبرري أفعالك بأبي و ابتعادك عني."
" سان او حبيبي السابق او اخي الصغير، لدي إثبات بالفعل وانا لا اتحدث الهراء مثل رينا."
نزلت دموعه كالشلال و هو يحاول استيعاب ما قالته، اخذ حاجياته و خرج بسرعه من مكتبها ثم من شركتها كلها. يسأل نفسه، هل كل هذا الوقت يحب اخته الكبري بهذه الطريقه، اما روانا فهي تشعر انها بحاجه لأن ينتهي العالم في الحال، تعبت من كل هذا و تريد الراحه.___________
Jin POV
احضر الفطور مع تايهونغ، احب الجميع هنا بدون استثناء، حتي ان كانوا ازواج زوجتي ف هذا ليس ذنب عليهم إنهم اضرار. روانا لم تأتي للمنزل منذ يومين و هذا يقلقنا جميعاً، جيمين بالكاد ينام بسبب هيون و جونغكوك كثير النوم و متغير المزاج بسبب حمله، ابتسمت عندما تذكرت نتيجة اختبار الحمل خاصتي صباح امس، كان ايجابياً. ابي يحضر حليب هان و هان مازال غير واعي بسبب انه الصباح الباكر، انتهيت من إحضار شرائح اللحم و البيض لأرتب الأطباق علي الطاوله ليجذبني صوت التأوه المتألم، التفت لأري تايهونغ يستند علي الجدار و ممسك لرأسه. كان ابي أسرع مني لذا ذهب اولا يتفقده.
أنت تقرأ
women domination- سيطرة النساء
Fantastikلي روانا 28 عام جيون جونغكوك سابقا 24 عام كيم تايهونغ سابقا 25 عام بارك جيمين سابقا 25 عام كيم سوكجين سابقا 29 عام كيم نامجون 25 عام جونغ هوسوك 27 عام مين يونجي 27 عام تدور أحداث القصه حول مجتمعات العالم بعد أن أصبحت تحت سيطره النساء و الرجال خاضعون...