5 vote = new part" هه مرحبا ن-نونا. ك-كيف حالك ؟"
" اقترب جون، ماذا بك وجهك شاحب؟ هل هي دورتك؟"
" دور- اه نعم نعم انها دروتي، لكن امي اجبرتني ان اذهب للشركه " حسنا هو كان يستغل كلامها عن دورته. ابعدت هي غطاء السرير لتظهر بقعه الدماء اما هو فمثل الخجل.
" الواحد و العشرون من كل شهر تبدأ دورتك، اليوم هو التاسع! اريد توضيح "
نظر لها بخوف لترفع هي الدواء و اختبار الحمل الموجب.
" سيد لي جونغكوك، كان حاملا بطفلتي، اريد تفسير لعين لهذا! "
صمت هو لتغضب أكثر و ترمي كل الذي بيدها بعشوائيه
" انا ماذا قلت في بدايه كل هذا؟ ألم أقل ان تتخذوا الحذر؟ وانت ماذا فعلت؟"" انت فقط بكل دم بارد جهضت الطفله، يا غبي انها ابنتك أيضا "
هنا خرج جونغكوك عن صمته، كما أن كل ما خبأه هذه الشهور ستخرج الان
" نعم اجهضته روانا، اتعلمين لما؟ انا رجل مسؤل عن شركه و يجب الحفاظ علي مواعيدي مع الصفقات الاخري، اعلم ان كنتي علمتي قبلا لن تسمحي لي أن اخرج حتي لأبي! ثم الا ترين جيمين؟ أصبح مثل الخنزير بسبب حمله و اكيد انا لن اتقبل هذا خصوصا اني مجبرا عليكي. لا يهمني ما قد يحدث مستقبلا لكن لا أرغب ان اكون اب لأبنتك او ابنك، لأنك عاهره روانا و زير رجال أيضا، و انا اقولها لكي إذا سمحت لي الفرصه ان اخونك سأفعل و لن اهتم لأني فقط اعُتبر ربع او اقل من حياتك "لم يتلقي اي رد منها، سوا صفعه أدارت وجهه للجهه الاخري ليشعر فجأه انه قد وقع علي الفراش و روانا تكبل يده خلف ظهره، بعدها انها تمزق ملابسه بكل قوتها حتي أصبح لا شئ يحيط جسده، خلعت هي حزام بنطالها لتبدأ بضربه، هي حقا الغضب اعماها عن أي شئ تفعله الان و ليست خائفه من أي شئ ستواجهه فيما بعد.
" مجرد عاهره ها؟ لما قبلت بي إذا؟ ام حلمت اني سأفضلك عليهم هذه العاهره تفعل المستحيل حتي تأمن لك حياتك وانت تأتي تقول لي مجرد عاهره و زير رجال، سأريك من هي العاهره "
لم تتوقف قط عن ضربه بحزامها لأكثر من ساعه و صراخه ملأ القصر بالفعل كان جسده محمر بشده و هناك بعض الجروح الكبيره لكن ليست عميقه علي ظهره و مؤخرته و القليل علي فخذيه." ستظل بهذا الوضع بلا رحمه و لن اشفق عليك أيها الحقير "
خرجت بعدها لتري الجميع يقف بالقرب و ما ان رأوها حتي توتروا خرجت هي خارج القصر لا تريد البقاء لأنها حتما ستفتعل كارثه اكبر بحقه.
" الأربعه ممنوع منعا باتا من الخروج، و ان حدث سأقتلك " .." امرك سيدتي "
لذا أخذت سيارتها تتجه لأحد الفنادق لتنام هناك.أما عند جونغكوك، ما ان رحلت هي حتي دخل جين بسرعه لغرفته، ليراه بتلك الوضعيه كما هو لكن صوت بكاءه يملئ المكان، لمح مفتاح صغير علي مسند بجانب
السرير ليأخذه و يفتح اصفدة الاخر و الأصغر لم يهتم ابدا لما يحدث حوله فقط يبكي من آلام قلبه قبل جسده فهو يحبها لكن هي تعطيه فقط ربع قلبها. بما ان جين كان يعمل قبلا كممرض فهو يعلم ماذا سيفعل لذا ذهب يحضر علبه الاسعافات و هنا دخل تايهونغ و جيمين، ذهب تايهونغ بالجانب الاخر من السرير يمسح علي شعره " اهدئ، سيكون كل شئ بخير" لكن هذا جعل جونغكوك يبكي بحرقه أكثر من ذي قبل، فهو يعلم أن لا شئ سيكون بخير بعد ما حدث. خرج جين من الحمام يحمل علبه الاسعافات ليأخذ المطهر و يسكب القليل في قطنه ثم يضعها علي جروح الأخر اما جونغكوك فقط يبكي و يصرخ بسبب الالم الذي يشعر به. هدأ بعد عشر دقائق بسبب الحقنه المهدئه الذي اعطاها له جين بعد ان ضمد جروحه، لينام بعدها و هم تايهونغ بتغطيته ثم خرجوا جميعا.
أنت تقرأ
women domination- سيطرة النساء
Fantasiلي روانا 28 عام جيون جونغكوك سابقا 24 عام كيم تايهونغ سابقا 25 عام بارك جيمين سابقا 25 عام كيم سوكجين سابقا 29 عام كيم نامجون 25 عام جونغ هوسوك 27 عام مين يونجي 27 عام تدور أحداث القصه حول مجتمعات العالم بعد أن أصبحت تحت سيطره النساء و الرجال خاضعون...