" مرحبا نونا، ماذا ألم تجديه ؟"
فاه تايهونغ بألم بعد أن اتاه اتصال من زوجته.
" هل تعرف هذه السيده ؟"
فاهت السيده التي أنقذت روانا.
" مهلا من انتي؟ و أين روانا؟ هل هي بخير ؟"
" لا هي بمشفي سيول العامه و لقد وقعت لها ان يفعلوا لها العمليه، لقد رأيتها في شارع و كان هناك تقريبا سبع سيدات يضربوها، فقط هم يحتاجون اهل المريضه وانت كان اخر رقم علي لائحه الاتصال "
" حسنا، سأتي انتظريني "اغلق تايهونغ الاتصال يحاول ان يكتم شهقاته، لا يعلم ماذا يفعل لذا ذهب لغرفه سيد لي يوقظه، كانت الثامنه. استيقظوا جميعهم ثم اتجهوا للمشفي و في الطريق اتصل سيد لي بزوجته يخبرها ان تأتي للمشفي. خرجت روانا من غرفه العمليات و هي الان في العنايه المشدده لكن كان مسموح الزياره. دخلوا جميعا و طوال الوقت لم يكف احد عن البكاء. كل ما يتردد في عقول الأزواج الأربعه هو عندما اخبرتهم إنهم قد يجدوها مقتوله في اي مشفي و في اي وقت. استيقظت روانا بعد عده ساعات تنظر للأرجاء و علي ملامحها الالم، كانت ساقها اليمني مكسوره و يوجد نزيف داخلي اوقفوه الأطباء عندما كانوا يجروا العمليه. لقد تدمرت كليا. اقترب ابيها لها بسرعه ما ان لمح انها استيقظت.
" صغيرتي هل انتي بخير؟ هل انادي الطبيبه ؟"
نفت روانا بصعوبه " لا ابي انا بخير " قالت خلال جهاز التنفس.هي لم تكن بخير. لمحت روانا جيمين يبكي و اول ما جاء في عقلها انه يفترض ان يكون بالمنزل هو لأنه حامل و جونغكوك لأنه معاقب.
" ابي جيمين حامل، هدأه هذا خطر عليه "
هي من الاناس الذين يهتموا بالآخرين حتي إذا كان يحتضر. نظرت روانا بعدها لأمها التي لازالت كما هي، لا تبدي اي ردة فعل.
" سعيده الان؟ اتمني ان أبناء خالتي يعتنون بكي كما أردت انا ان اعتني بكي، انسي ان لديكي ابنه اسمها روانا "تفوهت بصعوبه بعد أن أزالت جهاز التنفس بيدها السليمه و جين بادر بأرجعاعه حتي لا تتضرر أكثر.
" اعلم ان رينا من فعلت هذا، سأتصرف انا معها "
فاهت سيده لي بهدوء و برود.
" لا شكرا، لا داعي فهي اهم انا اعلم هذا. تعلمين اتسأل إحيانا إذا كنت ابنتك فعلا اتسأل ان كنتي امي و لست ابنتك بالتبني، اخبريني من اكون حتي استطيع فعل الصواب و حينها سأتركك و شأنك مع أبناء اختك "
تحدثت بانفعال و ضربات قلبها زادت علي الجهاز
لذا هدأها جين و بعدها دخلت المرأه التي جلبتها لتشكرها سيده لي و علمت منها القصه كامله. بعد ثلاث ساعات دخلوا شرطيتين، لقد اخذوا الفيديو المسجل بواسطه كاميرا المراقبه تبع ذلك المتجر كون اي متجر لديه واحده للشارع، اخبرتهم السيده برقم السياره ثم ذهبوا.بعد اسبوعين أمرت الطبيبه بخروجها لكن بسبب كسر قدمها ستظل في المنزل لأكثر من شهر. اوصلتها امها للمنزل ثم ساعدتها علي النزول، في فتره جلوسها بالمشفي تحسنت علاقتها مع امها كثيرا و اعتذرت سيده لي لها بسبب ما فعلته لها و لأبيها في الماضي.
دخلت غرفتها لتجلس بصعوبه ثم تركت عكازها بجانب السرير، جين كان يقف بجانب نهايه السرير ينتظر ان تبتعد سيدة لي حتي يغير علي جروح روانا، ما هي الا دقيقه و خرجت سيدة لي، اقترب جين يمسك ذراع زوجته الأيسر. يفك اللاصق الطبي ثم الشاش و القطن، رماهم في سله المهملات بعدها و ذهب ليعقم يده ثم اتي و طهر لها الجرح، روانا كانت تنظر له تتأمل
ملامحه، " كنت خائف عليكي " تحدث بصوت منخفض و هادئ لها هي فقط لتسمعه.
" لما؟ من المفترض أن تكون فرحت لما حدث لي بسبب ما فعلته بك ".
" انا لم اكرهك ابدا، لن انكر اني كنت اخافك قليلا في البدايه لكن بعد مده عرفت ما فعلته امي لكي و لأخيكي، و أيضا بعدما فعلتي بي ما حدث هذه الليله لم تتركيني، بل أصبحت لي سوكجين "
أنت تقرأ
women domination- سيطرة النساء
Fantasiaلي روانا 28 عام جيون جونغكوك سابقا 24 عام كيم تايهونغ سابقا 25 عام بارك جيمين سابقا 25 عام كيم سوكجين سابقا 29 عام كيم نامجون 25 عام جونغ هوسوك 27 عام مين يونجي 27 عام تدور أحداث القصه حول مجتمعات العالم بعد أن أصبحت تحت سيطره النساء و الرجال خاضعون...