part 13

857 25 3
                                    

WARNING ⚠️ SMUT CONTENT  ⚠️

بعد خمسة اسابيع

" التحاليل ممتازه هذه المره، أشعر بأنك ستأتي لي بعد أسبوعين بأعراض حمل قاسيه "

ضحكت روانا و نظرت بحب لتايهونغ، اما تايهونغ فالسعادة الان تملئ روحه لكن، سيُسعد أكثر عندما يحمل بالفعل.

" انا حقا شاكره لك جيهوب "
" رونو، هذا عملي في الاخير "
ابتسمت روانا لتستقيم و يستقيم بعدها تايهونغ ليودعوا جيهوب ثم يرحلوا.

" صغيري سأذهب اليوم للشركه لدي امر مهم، و بالطبع أريدك ليلا "
انزل رأسه بخجل ثم تمتم ب حسنا. اوصلته للمنزل ثم رحلت بأتجاه مقرها.

___________

يجلس في غرفته يفكر بعمق، بعد أن أخبرها بحمله هي تعامله بجفاء بسبب عدم رغبته في إجهاض الطفل. هي الان في رحلة عمل و ستعود بعد اسبوع، لقد أخبرته سابقا ان يتجهز ليجهض بعد أن تعود هي.
تنهد ليمسح علي بطنه المسطحه، استقام ليخلع خاتم زواجه ثم توجه لمكتبها بالمنزل ليذهب و يكتب شئ في ورقة ما و يضع عليها خاتمه ليذهب و يجمع اشيائه و يترك المنزل.

اتصل بالشخص الذي كان يتحدث معه طوال الوقت و هو قد اني ليقله.

" الخطه فشلت بالفعل "
" لم تفشل هي ستبحث عنك و فقط دعنا نشاهد "
تنهد بضيق ينظر خارجاً، بنظره هو فقط عرض حياته للخطر ليس هو فقط بل و جنينه أيضاً.

___________

ROANA POV

اجلس علي مكتبي و أمامي شوقا و سونهوك، افكر بما حدث في الفتره الاخيره. نظرت لسونهوك ثم الي كل شئ في ملابسه، علي ان اتأكد انها لم تعطيه شئ به جهاز تتبع مخفي.

" إذا هي لا تريد الطفل، عائلتها لا تحبك و هي الان خارج البلاد "
قلت بينما ارتب أفكاري الشيطانية مع ابتسامه جانبيه ساخره. كان كالعاده شوقا يجلس ببرود بينما سونهوك متوتر قليلا.
" همم، شوقا ستذهب في يوم رجوعها الي المطار و تلحق بها الي اي مكان خالي ثم اختطفها. لا اريد اي دليل و حتي لو كان فأر سيراك "

" اجلبها الي هنا بعد هذا الي ان يلد سونهوك ثم نري ما سوف يحدث "
استقيم من مقعدي الي الباب لأذهب ليقاطعني سونهوك
" ماذا تعنين بنري ما سيحدث، انتِ وعدتيني ان تقتليها "
ضحكت بأسفتزاز علي ما قاله ثم خرجت من مكتبي الي سيارتي.

_____________

Taehyung POV

بعد أن اوصلتني روانا الي المنزل دخلت لأري جين هيونغ في المطبخ مع ابي و هان، جونغكوك و جيمين هيونغ كانوا جالسين في غرفة المعيشه. عيني بدون إراده نزلت الي بطن جيمين المنتفخه، تشكلت غصه في حلقي لكن الأن اعتقد اني افضل نفسيا عن السابق.

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن