part 15

857 21 1
                                    

ROANA POV

" ارجوكي روانا حاولي اقناعه بالرجوع لي، هو طلب مني الطلاق! ابيكي كل شئ بالنسبة لي منذ زواجنا، اعلم اني اخطأت لكن انا مستعده لفعل اي شئ "

مر بالفعل ثلاث ايام منذ مجئ طفلي للحياة، ابي مُصر علي الطلاق و صغيري هان ضائع بين كل هذه الاحداث. الان انا في الشركه و امي جاءت حتي تترجاني ان اتحدث مع ابي ليعود لها.

" دائماً أردت أن اسألك، لكن لم تكن علاقتنا بهذه الروعه من قبل. لما اختك و رينا يفعلون كل هذا؟ اعني بالفعل جدتي ماتت منذ وقت طويل و الميراث تم توزيعه لكن لما هي افقر؟ لما قد تفعل كل هذا لتجعلك تعطيها المال؟"

" عندما ماتت جدتك تم توزيع المراث بالنصف بما ان أبنائها فقط صبيتين، لكن اختي لم تهتم، هي فقط ذهبت و صرفت كل شئ علي العاهرين و الحكول. ما انقذها ان كان لديها ورث من امي و هي شركة إخراج فني، خالتك جنت منها بعض المال بما ان كان يوجد خزنه للشركه لكن خسرت الكثير من الاعمال أيضاً، بالنهاية فقط رضيت بزوجها و ما ان بدأت رينا تستوعب العالم بدأ زوج خالتك بالقول لرينا ان مالي و شركاتي كان يجب أن تأخذها خالتك و من هنا بدأ كل شئ "

" و لما كنتِ تدافعين عنهم؟ حتي عندما تم قتل كين لم تحاولي حتي ان تسلميهم للشرطه، فقط عندما كدت اموت انا للمره الثانيه؟! "

رأيت امي تتنهد ثم نظرت بعيداً، الضيق كان واضح علي تعابير وجهها. نظرت لها لمده حتي تتكلم لكن لم تفعل، هل تظن اني لم اسامحها بعد؟

" امي بالفعل قد سامحتك لكن- انا فقط أسألك لما "

" كنت علي علاقه بزوج خالتك "

ROANA POV END

نظرت روانا لأمها بصدمه، هل حقا امها خانت ابيها كل هذا الوقت؟ حتي لتستغني عن ابنها البكر؟

" اخ رينا سان وون يكون ابني "

" اعتقد ان ابي علي حق، اخرجي من مكتبي ارجوكي "

تنهدت الام لتستقيم و تخرج اما روانا فهي ما ان خرجت امها حتي أمسكت هاتفها تبحث عن رقم شوقا.

' اخبرتك اني لم اذهب للبيت و ان رينا يتم معاملتها كما اخبريتيني '

" اللعنه علي رينا شوقا أريدك حالاً في مكتبي "

________

الساعه 3:48 صباحاً، منزل عائلة لي.

استيقظ جيمين علي بكاء الصغير هيون، تثائب بنعاس ليستقيم و يجر قدماه لسرير صغيره. حمله بحذر ليذهب به لسريره و جلس هناك بينما هيون في حضنه.

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن