part 22

536 27 5
                                    


علقوا بين الفقرات 💜

" مبارك لكم، انها فتاه. اعتقد ستكون عباره عن رونو صغيره. " خرج اخيراً هوسوك يحمل الرضيعه بين يديه و روانا ابتسمت و ذهبت تحمل الطفله.

" اه انها صغيره جدا، لكن داي هيون كان اصغر بكثير مقارنةً بالحجم، رونو زوجك سيكون متعب جداً بسبب معاناته اليوم في الولاده لذا لا تضغطوا عليه. أيضاً ربما تكون أول دوره شهريه له قاسيه للغايه، اعتنوا به. "
جاء السيد جيون يحمل حفيدته من ابنه مُدلل امه، السيد كيون احتضن ابنته والتي تظهر عليها السعاده.

مرت عدة ساعات، الجدان يعتنوا بالصغيره. روانا اسمتها لي هايون، جونغكوك مازال تحت تأثير المخدر.

خرجت روانا من غرفة جونغكوك والتي وضعوه فيها حتي ايقاظه، ذهبت للمنطقه المخصصه للتدخين بما انه ممنوع داخل رواق المستشفى.

" كيف حالك نامجون، ما اخبار الشحنات و صفقة سيارات شركة مارسيدس؟ " نفثت دخان السيجاره.

' جيده، فقط لتأتي لشركتك اللعينه، تتعاملي معي علي اساس اني مديرك التنفيذي. ' لم تذهب هي لمده طويله، الأيام الاخيره كانت مشغوله بصفقات الاسلحه و مكانتها حتي تستحوذ علي منصب عالي في الجيش الكوري.

" اسمعني الان فقط، اريد منزل في جزيرة جيجو و ابحث لي هناك عن طبيب نفسي بارع في الصدمات النفسيه و الاكتئاب الحاد. "

' حسناً. اعني هل سأذهب لهناك ايضاً؟ ' سألها بتعجب.

" و لما ستذهب انت؟ الشركه بحاجتك حتي أنجز ما علي فعله و أعود للشركه. "

' روانا انتي اخبريتي ان ابحث عن طبيب نفسي متخصص في الاكتئاب الحاد و الصدمات النفسيه، و من يعمل معك لفتره طويله و انا اعنيها حقاً، يَحصل علي صدمه نفسيه من كمية العمل و اكتئاب حاد من كثرة تعقيد العمل. ثم هذه جزيرة جيجو، اعتقد اني سأغير رأيى اني شاب مستقل قوي. سأتزوج، اتري ما فعلتيه لي ايتها اللعينه؟ سأتزوج و استقيل و لتحلي انتي مشاكل شركتك اللعينه المعقده. ' صرخ بقهر لكنها تعلم انه نوعاً ما يمزح، فهو يكره فكرة الخضوع لأمراه.

" نام الا تظن انك تبالغ و لو قليلاً؟ " قالت ضاحكه بسبب انتحابه من العمل ك سكرتير لها، ' روانا، اتمني الزواج او عيش حياتي و السفر و أنفاق المال الذي لا أملكه. '

ضحكت بضخب بسببه ثم تنهدت، " اتصل بالمحامي، أريده غداً في منزلي. "

' ها اللعينه تُكثر من جدولي و الأشياء التي يجب فعلها، ارحميني قليلاً انا لست بجهاز آلي. ' تذمر بطريقه لطيفه بالرغم من شتمه لها، ثم لعن بهمس بعد أن لاحظ امرأه دخلت مكتبه و التي هي المديره التنفيذيه لشركةً ما.
' صباح الخير، انا جانغ سون ماو. المديره التنفيذيه لشركة تويوتا اليابانيه، انا هنا لعقد الصفقه. '

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن