part 21

564 18 3
                                    

توضيح بخصوص الشخصيات
الروايه ليست مُصنفه ك بيبي و مامي
هي فقط واقع معكوس بين النساء و الرجال.
لذا فإن كل شئ تبدل بين النساء و الرجال، مثل الدورة الشهريه، الحمل و الولاده و الرضاعه.
و أيضا طول و ضخامة الأجسام.
لذا فإن الرجال في هذه الروايه قصيرين و ضعيفين البنيه، و النساء طوال البنيه و ربما لديهم عضلات بحسب كل شخصيه.

_________

ROANA'S POV

سَمعت صوت ضحكات طفوليه و اخري لطيفه، ثم صوت هش طويله، ثم شعرت بلعاب علي وجنتي و ضحكه اعرفها. فتحت اعيني لأري صغيري مستلقي علي صدري، فمه اللطيف الصغير علي وجنتي يَرضعه!

نظرت للأعلي لأري جيمين يضحك و يهجز طعام هذا الصغير، أمسكت الصغير في حضني لأرميه عالياً و ها هو يهبط مجدداً لأمسك به.

لم يَكن مستوعب لما اقوم به، كنت أفعلها لهان صغيري عندما كان سنتين و كان يصرخ و يضحك بصخب.

" رونا نونا ارجوكى لا اريد منه البكاء. " تذمر هذا المثير الذي يقف بعيداً، تباً منذ أن حمل بطفلي و هو يملك منحنيات تجعلني اريد تحطيمه اسفلي.

" لن يبكي فهو يعلم انه بين احضان ماما والتي هي كل امانه، صحيح مُدللي؟ " وضعت هيون برفق في وسط السرير لأدفن وجهي بمعدته الصغيره و ارمغ هناك رأسي.

صرخ هو بصخب و ضحك اخيرا بينما الاعبه، اقترب جيمين ومعه رضاعة حتي يطعم هيون. جلس علي السرير و اخذ الصغير بين يديه يطعمه، و كم كان هيون صغير جدا بين اذرع اباه، كما اباه يكون صغير بين اذرعي.

" رقيق هو مثلك تماماً. " نظر لي زوجي و ابتسم، خداه متوردان بلطف. " ابي يُجهز الإفطار مع مارك بالأسفل، أخبرني ان اوقظك و تنزلي، سأطعم هيون واتي. "

" سأنتظرك و ننزل معاً. " عدلت جلستي اقترب منه و اجعله يسند رأسه علي صدري، تحمحم هو بأرتباك واضح لأعقد حاجباي. " ما الأمر؟ "

" لا فقط... اذهبي وانا سأضع هيون لينام بعد أن ينهي طعامه و اغير ثيابي و اتي. " اعتقد انه يخبئ شئ عني.

" و ماذا في ذلك؟ اريد امضاء الوقت معك قليلاً. الا ترغب ببعض الدلال الصباحي؟ " ابتعد عني بسرعه ليقف و يذهب إتجاه سرير هيون، لكن هيون مازال لم يُكمل طعامه.

" لا نونا ليس وقته، ابي ينتظرنا بالأسفل. " يتهرب كعادته منذ أن وضع هيون، لم المسه منذ ذلك الحين و أكاد اجن بسبب تصرفاته.

" جيمين انت زوجي و من حقي ان المسك في اي وقت، ابي بالفعل يعلم اني امرأه متزوجه و هذا طبيعي ان اضاجعك حتي وان شعر من في المنزل بذلك. " حاولت الا اغضب عليه، لكن تهربه مني يهزمني خصوصا اني أريده و بشده.

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن