part 14

895 22 7
                                    

بعد ثلاثة أيام

Rina's POV

مساعدتي طلبت من شركة سيارات سياره بسائقتها، لا اريد التحرك بسيارتي بسبب نساء روانا و الشرطه أيضا. انا تحت المراقبه فقط هه عهره.

خرجت من المطار بعد أن تم ختم باسبوري، أشارت مساعدتي للسياره لأذهب و اركب بها بعد أن تم وضع حقائبي. نظرت مكان السائقه و كان- شاب؟ حسنا طبيعي لكن ليس شائع.

بدأ بالقياده وانا اتصلت بمساعدتي عن أحوال عائلتي و ميعاد إجهاض سونهوك، أخبرتني ان كل شئ يسري بشكل جيد و ان سونهوك سيجهض الجنين مساء غداً.

بعد أن اوصلني ذلك الشاب ذهبت لشقتي، الشاب يتبعني بينما يحمل حقائبي.
" سونو " ندهت عليه، اعلم انه حزين بسبب اني اجبرته علي إجهاض الطفل. لم يرد علي لذا توجهت لغرفة نومنا بعد أن نظرت في المطبخ و لم يكن هناك. فتحت باب الغرفه و لم يكن هناك أيضا. ذهبت لمكتبي لأري كميرات المراقبه لكن ورقه عليها خاتمه جذبت انتباهي.
ذهبت و امسكت الخاتم ثم الورقه لأقرأها.

' رينا، اعلم اني كنت مشرد و بسببك عشت حياه افضل لكن انا كذبت بشأن اني احبك انا فقط ممتن لأنك انقذتيني من زوجة ابي و من التشرد بلا مأوي. والأن نعم هربت لأني لن اسمح لكِ بقتل طفلتي. وداعا ولا تبحثي عني '

شعرت فجأه بالظلام يحطني.

Rina's POV end

_______


فتحت رينا اعينها بخمول و هي تشعر ببعض الصداع، نظرت حولها لتجد انها في غرفه شبه مظلمه و كل جسدها مكبل في كرسي حديدي.

تشعر بجسدها محطم بسبب وضعيتها الغير مريحه، بقيت علي هذا الحال لثلاث ساعات حتي اخيرا فتح أحدهم الباب و دخل.

" و اخيراً تم الإمساك بكلبه تحتاج الترويض او ربما القتل "
نظرت رينا لمصدر الصوت لتجدها روانا، لعنت حياتها بهمس لتقلب عينيها ببرود.

" اصبحتي بين يدي الان، حياتك بأكملها حتي زوجك. والذي انا بعته لكي " ضحكت روانا بشر لتنظر بأنتصار لرينا. " ما ان يلد سوف اقتلك، امك و ابيكي و اخوتك جميعا سأشردهم، سأجعلك تندمي و تتألمي حتي بعد أن تموتي "

خرجت روانا بعدها ثم اغلقت الباب بقوه.
___________

بعد مرور 47 يوم

لم يحدث اي شئ جديد في تلك الفتره، رينا بالكاد يتم اطعامها، سونهوك بحال جيد فهو يزور الطبيب كل شهر، تم القضاء علي نساء رينا، جيمين في غاية التعب بسبب ثقل بطنه و حركة الجنين.

women domination- سيطرة النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن