ROANA'S POV
" خالتك قامت بسلب مينا كل املاكها كعقوبه لما فعلته بجين، اما سيده سون اتجهت للخمور بسبب ضعفها الجنسى. و كما امرتى هناك من يراقب الوضع في مدرسة هان الجديده و كل شئ بخير. "
يجلس أمامي شوقا ببروده المعتاد، يخبرني كل ما علمه من النساء الجواسيس في كل مكان من الممكن ان يشكل تهديد علي اي من أفراد عائلتى.
مر شهرين بالفعل و هيون صغيري اتم شهره السادس، جونغكوك علي وشك الولاده في اي وقت الان و تايهونغ في شهره الخامس. لازال جين يعاني نفسياً بسبب خسارته للجنين و الاعتداء الذي واجهه، كاد في مره الانتحار لدرجة انى وضعته في مصحه نفسيه.
" هناك شئ يجب علي اخبارك به، فقط تمالكي نفسك، سان وون فقد طهارته امس. البارحه ذهب لملهي ليلي مع فتاه ما اعتقد معه في جامعته، ثملوا وحسناً بووم!" هل سمعت شوقا يقول بطريقةً ما ان سان فقد عذريته!
" سان ماذااا؟! "
" علمت انك ستغضبي، لقد مارس الجنس. "
هل يقولها بكل هذه البساطه؟!!!!!
هذا شرف هذا العاهر واللعنه!!!" أين هو الان؟ "
سألته بينما أقف و امسك مفاتيح سيارتي، هل هذا اللعين قلب عينيه للتو!!!!!" لقد أخذته الفتاه لمنزلها. "
أردت ضرب شوقا الان علي بروده لكن الان علي ان اذهب الان لأخي العاهر كأبيه._____________
طَرق علي الباب افزع سان وون و صديقته المقربه ربما!
استقامت الفتاه لتفتح الباب بعد أن ربتت علي شعر الفتي. فتحت الباب لتري روانا و عينيها بها غضب العالم اجمع، سمعت روانا صوت سان وون من الداخل يسأل عن من يطرق الباب.و كانت الاجابه لكمه حصلت عليها الفتاه من قِبل روانا الغاضبه بل تحترق، دخلت روانا بسرعه حيث كان مصدر صوت سان وون. كان يرتدي قميص خاص بالفتاه فقد كان كبير علي جسده، نظر سان وون لروانا بصدمه ليقف و يحاول التحدث لعله يبعد غضبها قليلاً.
لكن كل ما حدث انه حصل علي صفعه حاده كادت ان توقعه ارضاً، " روانا! كيف تضربين- " قاطعته بشد شعره بعنف ليصرخ بألم و يحاول عدم السقوط بسبب تعثر ارجله.
" اذهب و ارتدي ملابسك حالاً. " ارتعش بسبب نبرة صوتها والتي يعلم منها انه لن يكون بخير مطلقاً.
تركته ليركض بتعثر و أصوات شهقاته تملئ المكان، تنفست روانا بحده لتنظر للفتاه بحده، اخرجت سلاحها و صوبته علي الفتاه.
أخرجت روانا ورقه من جيب بنطالها و وضعتها علي الطاوله التي تقع بينها و بين الفتاه، " وقعي هنا "
أنت تقرأ
women domination- سيطرة النساء
Fantastikلي روانا 28 عام جيون جونغكوك سابقا 24 عام كيم تايهونغ سابقا 25 عام بارك جيمين سابقا 25 عام كيم سوكجين سابقا 29 عام كيم نامجون 25 عام جونغ هوسوك 27 عام مين يونجي 27 عام تدور أحداث القصه حول مجتمعات العالم بعد أن أصبحت تحت سيطره النساء و الرجال خاضعون...