١

1.3K 24 0
                                    


لقد هَانت صَداقتِــي وهانَ فُراقِــي وهانتْ أيامِــي وغَادرنِي الجَميع وكأنِي كُنت أظُنُ أنّ أهُــونّ🙂💔.


-لي دايما كدا مطلعني دايما غلط في اي شي حتى م معتبرني بتكم دايما انتو صح وانا غلط...💔 بس نفسي اعرف الاتغير شنو خلاكم م طايقني اصلا بس وروني ادوني سبب مقنع.....محسسني انا السبب لا والله انا م السبب عشان دايما بسمع كلامكم البسم البدن دا وبسكت لي كدا بس وروني......ااخ ي ربي 💔..

وطلعت من البيت زي المعتاد وقعدت في مكانها البتحبو ومانت بتحكي ليهو...

-طيب سؤال واااحد ليي دايما انا غلط ولي دايما شايفني سبب موتو، لي م راعو انو ممكن يفقدوني انا كمان..💔(كانت بتبكي من دون صوت...) ورجعت البيت بعد م ارتاحت....


في الصباح🌹....

صحت عادي لبست عباية سوداء وطرحه سوداء وم عملت ولا شي في وشها وطلعت طوالي اتخطت امها وابوها القاعدين في الهول بسهوله...

دورت العربية وكانت ماشية في الشارع...وكانت مشغلة اغاني❤.

فجأة جات اغنية🎼

اووعك تنسي ان انا سندك ضهرك اخووكي.....❤

فجأة حست قلبها وقف ويدينها بردو وبقت م قادرة تتحرك ودموعها نزلت....زي السيل💔💔.

وبقت بتصرخ بأعلى صووت عندهاا...

لي ياااخ لي لي مووش كنت بتقولها لي دايما لي كدا لي بس اديني سبب مقنع...💔 اااااااااااااااااخ....💔صرخت صرخه خلت العربات الفي الاستووب كلهم مركزين العربية دي فيها شنو بالضبط....

صرخة كانت بتكتم فيها حياتها كلهااا واسا طلعت لمن جا مقطع من اغنية....

-لي ي قاااائد لي كدا......لي خليتني لي مش كنت بتقول لي انا سندك لي بس...💔قنوان استغفري دا شنو البتقولي فيهو دا ي الــلّــه.....

دي قنوان البت العاشت في حزن من اول م دخلت الجامعه لانو هي كان عندها تؤام اسمو قائد❤ هم بس الوحيدين عند اهلهم امها اسمها سامية محمد وابوها اسمو علي ابراهيم 💚هم ساكنين حي السفراء ❣ قنوان دي عبارة قائد بس شعرها طويل واسود بس م مهتمة😔 بيهو ضعيفة دايما كان بتسمع انتقادات من الناس بس قائد كان مقويها دايما♥ ومعاها في اي شي كان ليها بروفين ❤قنوان عشات حياتها كلها مع قائد تؤامها كان بتعتبرو حياتها ممكن اقول كانت ومازالت بتحبو اكتر من امها ابوها يعني...❤.

بس للاسف ربنا اخد امانتو لمن كانو الاتنين برالمة طب في جامعة الخرطوم كان حلمهم انو يبقو دكاترة في علم النفس ويفهمو الناس انو لمن تمشي لي دكتور نفسي م معناها انك مجنون ابدا.😔💔

بس قائد مات لمن عملو حادث هو وقنوان كانو راكبين مع صاحب قائد بس عملو حادث وقائد مات💔 وقنوان كانت في غيبوبة طويلة😣 وصاحب قائد محمد اتأذى....

وحتى الان قنوان عايشة في ذكريات قائد..وم قادرة تتخطى لانو هو مان بمثل ليها حياتها..

طيب نتم..😁

قنوان بعد هدت الاستوب فتح ومشت في طريقها لي الجامعه طبعا بتسوق براحه.....

اول م وصلت ودخلت الناس بدت تتكلم البت المفترية جات وبتاع...عان ليها عاملة كيف....وااع ي بت هي ظي م بحسبوها مع البنات اصلا...يووع شوف كمان قال بتفتري...💔

قنوان كانت عاملة كدا😊وبتسمع وبتكلعو طوالي بس كان بأثر عليها💔

مشت قعدت في الشجرة بتاعت صحباتها...

وهم جوها كانو تلاته بنات اسراء ولما ولين...

لين:قنوان عاوزين نقول ليك حاجه..😢.

لما:اي بس م تزعلي لانو لي مصلحتنا😊.

قنوان:بنات ارح قولو كمان من بتين عندكم الادب دا😂😂م كنتو بتخطفو الكلام مني خطف ارح انجزو اللكشر ح يبدا😂😂.(اي م تستغربو قنوان زولة جنها ضحك والبنات ديل م عارفين قصتها الا لين بس لانها اقرب وحده ليها بس م شديد بس هي عارفة قصة قائد لكن م بتحكي ليها كتير😄).

اسراء:ممكن اقول ليك انو من الليلة تعتبري البينا انتهى...🙂

لما:م قصدنا بس انتي شكلك دا م شكلنا شوفي نفسك عامله كيف😂انتي مصدقة انو انا ممكن اصاحبك😂😂.

لين:بنات م كدا.

اسراء بحدة:لييين😤😤

قنوان قامت ووقت ع رجولها الي م شايلنها من الصدمة وقالت:شكرا ع خسارة الوقت القضيتو معاكم وعلي اي حاجه حلوة حصلت بينا....ي خسارة العشرة البينا...وسكرا مرة تانية ي بنات💔.

________________________


*ماذا أقول عَن الأهاتْ التِي بِدَاخِلي، ماذا أقول عن الكَم الهِائِل مِن الوجَع الذِي اكّتمهُ ي لَيت لو كَان بيدي أن أصْرخَ صَرخةً تِجعلُ كُل آلامِي تَتلاشى شِيئاً بعد شيء.......* 💔

~ginoo~🖤

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن