*_ ڪُل الطُرُق التِي مَضيتّ بِها تَجزّأت ، وأنا أقِفْ تَائِهَة أتَخبطُ بالضَياع🖤!*.
تسريع الاحداث بعد مرور سنوات....
طوال السنتين ديل قنوان ماف زول كان بطمن عليها غير سيري ونونه، وامها ابوها كانو بطمنو وبعرفو الاخبار من ناس سيري، حتى غيث م فكر يتصل عليها ولو مرة وحده بس واخبارو انقطعت من كل الناس...💔😪.قنوان كانت تعبانة شدييد ومنهكة بدون غيث كانت محتاجاهو شدييد في فترة م كانت ح تعدي الا هو معاها بس للاسف هو م كان موجود 😔💔.
كانت واقفة قدام البوابة بتاعت جامعة اكسفورد وبتعاين بكل تمعن...
قنوان:"ي ربي يعني انا ح اخد شهادة التخصص وم معاي قائد لي كدا ي ربي ي الله 😔🖤،ربنا يرحمك ي اخوي انا عرفت انو مستحيل زول يفضل معاي غيرك كلهم منافقين وكذابين ااخ انا لي وثقت فيهو منو القال انو بالجد ح يكون لي غيث😪".
ملاحظة....
*قنوان كانت بتحس من اول يوم دخلت الجامعة انو في زول معاها دايما زول براقب كل تحركاتها بس كانت بتنعل الشيطان.بعدها اتشجعت ودخلت واستلمت الشهادة وكلموها انو طيارتها ح تقلع اليوم التاني الصباح، وبالفعل طيارتها اقلعت اليوم البعدوو....
--------------------------------------------------------
في مكان بعيد جدا....
كان الجو خريف وفي إحدى الڤلل الفاخرة كان قاعد بكل برود وبعاين بالشباك في الجو الخريفي الجميل ✨🖤كان بشرب في سيجارتو بكل مزاج في الدنيا وجمبو كباية القهوة السوداء وكان لابس بنطلون اسود وقميص اسود وبإختصار الاسود يليق به..😪🖤.
اتصل ليهو زول....
+مستر هي الان على متن طيارة متجه الى مطار الخرطوم الدولي....
بصوتو المبحوح كانت ملامحو بتدل علي البرود رد ليهو..
-جهز لي العربية بسرعه...
بعدها كلع بخطوات متثاقلة جدا وكان ماشي علي الباب...
+ربنا يعدلها عليك ي ولدي دنيا واخرة ي رب😪.
-امين😊.وطلع
(شفتو البرود احي انا منك انت😃).عند قنوان بعد عملت كل الاجراءات وطلعت ع امل تلقى زول منتظرها....
شافت زول لابس اسود في اسود ولابس نظارة سوداء ومتكل علي عربية سوداء وكان مبتسم ليها ابتسامة عريضة😔.
قنوان وكل ملامح الصدمة في ملامحها:غيث...😔.
غيث:ايوة ي قنوان انا غيث😪.
قنوان دموعها نزلت وقالت ليهو
-وين انت من زمان وين كنت انا كنت بستنااك ترسل لي ولو رسالة ياخ انت م عندك قلب....
+ايوة ي قنوان انا م عندي قلب انا بموت كل يوم ي قنوان انا م بطلع من البيت ابدا والليلة طلعت وجيتك...انا عايش علي الادوية ي قنوان انا قلبي ضعيف شديد😪💔.
-شنوو كيف يعني غيث مالك في شنو مالك انا السنوات دي كلها عشتها في جحيم ي غيث ايوة انت معاك خالتك بس انا براي ي غيث وحيدة انا م معاي الا العيون البحسها مراقباني ي غيث 😔.
+قنوان انا عندي ثقب في القلب وانا م سافرت انا كنت مشغول في حاجه وكل الحاصل انو عندي ثقب في القلب وعمليتي بعد ساعتين وجيتك لحدي هنا ي قنوان حسي بي😪.
-طيب ي غيث ارح عشان العملية وخلي الكلام بعد نطلع ي غيث....
+نطلع كيف يعني؟؟
-ح ادخل معاك العملة وم تتكلم وامشي قدامي.
+طيب م عاوزة تسلمي علي😪.
-لا عاوزة طبعا🥺🥺.
جرت ليهو وحضنتو وفضلت تبكي بأعلى صوت عندها لحدي م قعدت في الارض😔🖤.نَعم إنّهُ أنّت بِنفّس الطُول، الهَيّبة، البُرُود الذِي عَهِدتُكَ عَليهِ، بِتِلكَ الإبتِسَامة التِي شَلت أفكَارِي وأرعَشت دَواخِلِي، زبِتلكَ الوجَنتيّن اللتَان نَطقَت إليّهِمَا كُل جَوارِحِي.....وفي النهاية الأسّود يَلِيقُ بِك🖤✨.
~fofo~💜