20

88 4 0
                                    


الإعّتِــرَاف بِالذَنّــب فَضِيـــلَة.....🖤.

-انا غلط وغلطتي كانت كبيرة شديد ،كنت فاكر انو ممكن اضربو واخليهو مرمي في الارض وامشي وبس لحدي هنا بس اتقلبت الموازين لمن عرفت انو كان بين ابوي وابوه منافسة في اتفاقات بين شركات والشركة الاجنبية كان عندها اختيارين ي شركة ابوي المعروفة في البلد ولا شركة ابووه بس هم م اختارو ابوي وهنا ابوي زعل شديييد وكان قايل انو ابو قائد عمل حاجه خلاهم يختاروهو بعدها انا قررت اخد حقي وحق ابوي كمان.
بعد م ضربتو حسيت اغمى عليهو وكانت قنوان قاعدة جمبو وبالجد الاتنين قطعو قلبي بس جا ولد عمي وهو صحبي وضرب قنوان في راسها بالحديدة وبسب الضربة دي اغمى عليها وهنا قائد كان بهدد فيني..
Flashback.
-م ح ارحمك ي محمد لا علي العملتو فيني ولا العملتو في اختي صدقني م ح ارحمك ولا في يوم حتى لو حاولت تضربني زي م عاوز م ح اخلي حقي ابدا....
+ح تعمل شنو مثلا 😂.
-اصبر بس وانا اورييك ح اعمل فيك شنو😤💔.
بعدها محمد دخل العربية عشان يجيب تلفونو وبعد طلع..
+اصلا ح انتهي منك اصبر لي انا.....😳دا مشا وين دا ي الله....
م لقاهو م لقى ليهو اي اثر في المكان الكان مرمي فيهو ابدا....
Back.
-بعدها قلبت عليهو الدنيا كلها م لقيتو م عرفت هو مشى وبن ولا حصل ليهو شنو لحدي م جا اليوم الانا اتغيرت فيهو وم عرفت حصل لي شنو اتغيرت احوالي 360درجه كنت عايش في بيت ضخم وعربات وشركات كتيرة بس ربنا قادر علي اي شي فجأءة اتغيرت احوالي كلها بقى م عندي الا البيت الانا قاعد فيهو دا 😔.
كل حاجه ضاعت كيف ومتين الله اعلم كل العارفو انو جو ناس وقالو لينا نخلي البيت وم نشيل ولا حاجه ودا الحصل جينا هنا ولقينا ناس طيبين شدييد انا حسيت انو دا عقاب ربنا لي في الدنيا علي العملتو في قائد😔💔.
في كل شهر بعد سكنا هنا كان بجيني قائد😪💔.
غيث وسامي:😳😳😳😳😳😳😳.
-ايوة قائد عايش وكمان كان بجي بقول لي سامحتك بس م توري زول انو انا عايش، كان بجي كل شهر لحدي م يوم عرفت انو البيت دا بيتو يعني بعد العملتو فيهو كلوو هو لسة في طيبتو وحنيتو ايوة صح هو سامحني بس كمان انا ح افضل الزول الغير ليهو حياتو 😔💔.
غيث:طيب انا عاوز الاقيهو؟.
-ح احاول اتصل ليك لو جاني هنا في يووم من الايام...
غيث:طيب تمام سجل رقمي....09
بعدها طلع و منهم....

بعد سبعه شهوور.....
في السبعه شهور قائد م ظهر نهاائي وكل مرة غيث بزور محمد ولسه جاري ورا الموضوع بتاع قائد...بس ماف امل كانو انشقت الارض وبلعتو😪💔.

في جامعة اكسفورد.....
كانت بتعاين لي الممر بهدوء تام جدا🖤كانت قاعدة في بينش وبتعاين لي شجرة ضخمة قدامها قالت بصوت منخفض....
-ااخ من الايام الهدت حيلي اااخ من الايام المرت علي زي السنين والله....نفسي ارجع يااخ😔💔.

سَأعُودُ يَوماً مَا إلى ذَلِك المَكان الذَي لا أجِد فِيهِ حَنانَ الأمَّ، ولا عَطّف الأبّ، ولا حُب الأخَّ لا أظُن أنهُ مَوجُود مَعي فِي كُل مَكانّ......😔💔.

ginoo~🖤.

إنَّ الصلاةَ علىٰ النبيّ وآلِهِ تُنْجِي الفتىٰ مِنْ بأسِهِ وتَقِيهِ.❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن