إلى غَيّثِـــي....
أنت مَن كُنتَ لِي غَيثَاً فِي وقَتِ ضَياعِي، وفِي وقَتِ إفّلاتِي إلى كُل الأيادِي التِي إمّتُدَت إليّ أنّتَ هُو غَيّثِـــيّ الأبَــدِيّ...😪🖤.
ginoo~🖤.كلهم بقو يشجعوو في غيث ويكوركوو ليهو وكدا وهو طبعا بعاين في عيون قنوان البنية (غيث عيونو عسلية وقنوان عيونها بنية وهي سمراء كدا وهو كمان😂💙).
اتخيلو هم بعاينو في عيون بعض ومبتسمين واصحابهم بكوركو ليهم وبشجعو في غيث وهم في مكان تاني😀🖤.
تاني كملو ونستهم وديلك لسه متماسكين وتاني رجعو لانهم ح يرجعوو الصبااح...
وبالفعل اليوم البعدو الصباح كلهم ركبو نفس العربية وبنفس الطريقة كانو قاعدين قنوان وغيث بتونسوو..
-قنوان نحنا مشينا كنا اصحاب بس اسا احنا جينا حبيبين عليك الله انا م مكنة😀.
+مكنة شدييد ي قائد بس خليني انوم حبه ونامت😔.
-اللهم الصبر بس مع الحيوانة دي ي بت انا غيييث😪🖤.
+غيث.
-عيونو 💙.
+احكي قول لي حاجه تخليني انسى اي وجع في حياتي 😪.
-طيب ي قنوان ممكن تكون في حاجات كتير انتي م مدياها اهمية بس هي عند ربنا حاجه عظيييمة شديييد يعني انتي م تستهيني بي اي شي فهمتي علي وبعدين م كل مرة تتذكري صحباتك الكسروك ديك لانو الدنيا ح تلف وتديهم علي قفاهم زي م خذلووك فهمتي علي ي قنوان 🖤.
+والنعم بالله معاك حق اصلا تاني م ح افكر في كدا، بس انا اضربت ضربة قوية خلتني اطلع من الساحة وهي موت قائد😪💔.
-انتي مؤمنة بربك صح وعارفة انو دا قضاء وقدر والحكمة عند رب العالمين وهو الوحيد العارف لي خلاك تفقديهو في الدنيا دي فهمتي علي❤.
+ايوة والله بس هو كان كل حياتي والحاجه دي م سهلة ابدا 😔.
-طيب انتي بس ادعي ليهو وادعي انو ربك يجمعك بيهو في الفردوس الاعلى😔❤.
+امييين ي رب وتكون انت معاي واعرفك عليهوو😪.
-لالا كدا بديتي تجيبي خارجيات نومي نومك ساي 😂✋.
+خلاص طيب بحبك ي كريه😂.
-بحبك ي لكة😂.
بعدها قنوان نااامت في كتف غيث وهو كان بحصن فيها ✨🖤.
بعدها وصلوو الخرطووم اول شي وصلو البنات تاني الاولاد بعد جو ينزلو ناس قنوان
غيث:قنوان اكلي ونومي طوالي طيب وم ترهقي نفسك عشاني✨🖤.
قنوان:حااضر ي غيث😂💗💗.
نونه:ارييتو حالي ي يمة😀.
غيث:اصبري الله البديك الزول الصاح بس اصبري😂😂.
قنوان:غيث خلي بالك من نفسك😢❤.
غيث:حااضر ي قنوان من عيوني😂❤.غيث....
هُنالِكَ زَاوِية خَرِيفِيَة فِي قَلبِي طُولَ العَام وهِي التِي لا يَتوقَف عَنهَا مَطرَ حُبِكِ.......😔🖤.
~fofo~💜إنَّ الصلاةَ علىٰ النبيّ وآلِهِ تُنْجِي الفتىٰ مِنْ بأسِهِ وتَقِيهِ.❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️