23

103 3 0
                                    


✨*يا اللّه بَس عَترَة فَرح فِي سِكَة ما بِتَعرِفّ رُجُوع*😔❤✨.

كانت قاعده تبكيي شديييد 😭😭😭💔
-غيث يااخ قووم عليك الله والله كفاية انا تعبت شديد وانا شايفاك بتلحالة دي😭😭😭 ياخ ديل شهرين...اتنهدت....وم سمعت صوتك😭😭😭😭😭حرام علييك قووم ياااخ كفاية كدا انا انا انا خ..خ...خسرت قائد...م..م عاوزة اخ...اخس..اخسرك انت ز..ز..زاتك💔.
ودنقرت راسها وفضلت تبكي وتتنهد 😭😭😭💔.
فجأءة حست في زول خت يدو في راسها وحركها اتهجمت ورفعت راسها😂ولسه بتبكي😂.
+منو القال ليك انا ح امشي واخليك🥺.
-غيث،قفلت خشمها وبكت💔😭😭😭😭😭.
+ي حيوانة م تبكي انا لسه حي😂💔.
-غيث يااخ😭😭😭.
+ي بت والله انا كويس شديد يااخ بس انتي بطلي بكاء...
-طيب تمام😢.
كانت م مصدقة كل مرة بتمسك يدو وكل مرة بتعاين ليهو وبتضحك😂🖤🖤.
+قنوان انا عاوز انوم امشي سلمي علي ناس سيري وتعالي طيب..
-م يهون علي اخليك بس طيب😢.
طلعت منو واتجهت علي البيت دقت الباب....
-جاين يااخ...
لمن قنوان سمعت الصوت دموعها نزلت😔.
فتحت ليها الباب...
+يمه😭😭😭😭😭😭،ممكن تكون دي تاني انسانة تقول ليها يمة اصلا هي م حصل قالتها الا لي الصحبات(اسيل،سمهدر)😔🖤.
سيري:بتي،وعيونها اتملت دموع وحضنتها وقعدو في الارض يبكوو😔💔.
قنوان:ااخ ي يمة والله الدنيا دي م هينة ولا بتتعاش من غيركم يااخ😭😭😭❤انا بحمد الله انو اداني ام واخت زيكم يااخ😭😭❤.
سيري:وانا الله اداني بنات م ولدتهم بس ربيتهم وعلمتهم والله شاهد انكم بناتي😔🖤.
نونه:سيري في منو في الباب....قبل تتم كلامها وقفت ووقعت صينية الشاي وصرخت وجات جارية...
نونه:قنوان😭😭😭😭😭😭💔قالتها بنفس الطريقة البقولها الشافع لمن يشوف امو جمب الباب😔💔.
قنوان قامت علي حيلها:نونه😭😭😭😭💔اختي😭😭😭.
حضنو بعض وفضلوو يبكو مساافة طويلة شديييد تاني جات سيري عشان تزحهم من بعض جروها معاهم😪.
فضلو حاضنين بعض التلاته وببكو بأعلى صووت عندهم وبكل قووة😔💔.
سيري:اخخ ي السنيت الاخدتك مننا ي قنوان😔💔.
قنوان:اخخ من الزمن والتخصص الخلاني م بشوفكم يااخ😭😭.
نونه:ميتين التخصص يااخ 😭😭😭😭.
فضلو يبكو ويتكلمو نص ساعة كاملة....
قنوان:نونه م دايرة تجيبي لي موية😂.
نونه وقفت وختت يدينها في نصها وقالت ليها:هي وتاني هي م تقولي لي عشان جاية من السفر اخدمك بالله شوفي ليك شغلة😒😒.
قنوان:خلاص خليتك زاتو،ارح ي سيري زاتو من جمبها😒.
بعدها قامو وقعدو في الصالة وهي حكت ليهم بغيث وكدا....
سبري:ي بتي امشي لي امك وابوك والله قلبهم متقطع من يوم مشيتي😔.
قنوان:وهم لي م حسوو انا كنت بموت في الدقيقة الف مرة 😔🖤.
سيري:بس ديل اهلك ومهما عملو في الدنيا دي هم ح يفضلو اهلك انتي سامحيهم 😪❤.
نونه:قنوان دي فرصة م تخسريها احتمال الليلة هم في بس بكرة م معروف😔، ووجودهم في حياتك براهو نعمة احمدي ربك عليها😔🖤.
قنوان:طيب تمام ح امشي هم في السودان صح؟.
سيري :اي جو ليهم كم اسبووع.
بعدها طلعت ومشت ليهم...
دخلت البيت وقعدت في الهول وخلفت رجل علي رجل وقالت لي الخدامة قولي ليهم في ضيوف😊.
جو داخلين بس م هم اهلها ديك لا ابدا ابوها كان لابس جلابية وماسك سبحتو وعيونو نعسانة كأنو م بنوم وملامحو تحنن الكافر😔💔.
اما امها فكانت مدنقرة وماشه بخطوات متثاقلة جدا 😔💔.
كانو ماشين وم ملاحظين للضيف ظا منو ولا هاميهم💔.
-حتى انا م عاوزين ترحبو بي😊💔.
سامية رفعت راسها ودمعتها نزلت وعلي رفع راسو وسبحتو وقعت💔.
سامية:قنوان بتي😔.
علي:قنوان اعفي لي م بستاهل تقولي علي اب والله ابدا انا م اب ابوك كان قائد عمري م حسستك اني ابوك بس ربنا شديد العقاب وعاقبني لمن بعدك عني💔.
قنوان قامت مشت لي ابوها وسلمت عليهو في راسو وفي يدينو وقالت ليهو..
قنوان:والله ي ابوي مسامحاك وانت ابوي وح تفضل ابوي😔❤.وحضنتو وفضلت تبكي معاهو❤.
مشت لي امها وقالت بصوت مبحوح..
قنوان:أمي😔💔.
سامية:بتي وحصنتها وفضلت تبكي🥺🥺💔.
بعد خلصو سلام وبكاء قالت ليهم ح تمشي تطمن علي غيث لانو في المستشفى وكدا.....
وطلعت اثناء م هي ماشه داخلة علي المستشفى في زول ناداها.....
-قنوان.....💔.
بعد سمعت الصوت الحافظاهو زي اسمها وقفت وجسمها اقشعر وبقت م قادرة تتحرك قبلت وراها براحه.
واتصدمت لمن شافت نفس الزول الكانت بتبكي عليهو ليالي وسنين نفس الزول الكانت كل يوم بتحاول تنسى ذكرياتها معاهو عشان م تتوجع....💔.

بَعد مَاذا أتَيّت....💔
بَعد أنّ تَعِبتَ عَيّنَاي مِن البُكَاء، بَعد أنّ أصّبحتُ كــ ورّدة ذَابِلة لا يُسّتَفادْ مِنّهَا، بَعد أنّ أصّبحتُ جَسد بِلا رُوح، أصّبَحتُ ولازِلتُ إنّسانَة مِن الخَارِج ولكِنْ بِدَاخِلي وطَنّ يَبكِي لـــ فُرَاقِكَ.....💔.
ginoo~🖤

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن