هكذا هي الحياة الحياة لقاء بلا موعد فراق بلا سبب...😔🖤
كالعادة دايماً بتكسر من الناس الكنت بخت فيهم كل ثقتي...💔.
طلعت من بعد م حضرت اللكشر مشيت مأمني الجميل جداً....❤🤤بحبو شديد بحس براحة نفسية لمن اكون قاعده فيهو😔💜 كدا فجأة اتذكرت اول مرة اتلاقيت معاهم ومع اكتر انسانة قريبة لي لين..♥
Back..
-معقول ي ربي قدرت اتخطى موتو عادي وانزل الجامعه بعد المدة دي كلها(قنوان جمدت السنة بعد رائد مات..💔).ي الله كيف ح اقدر امشي الاماكن الكنا بنقعد فيها سووا...اخ.
قاطع سرحتها لمن حست انها ضربت زول.
البت:اسفة.
-م تتأسفي حبيبة انا الغلطانه.😂
البت:لا انا الغلطانة لكن خلاص مشيها😂
-خلاص ظابط.
البت:اسمك منو؟
-اسمي قنوان 😊
البت:وانا لين اتشرفنا😊ومدت ليها يدها.
-الشرف ليك.😅
+وااااه🤣🤣🤣🤣.
-اي اي اضحكي😀😀.
+خلا خلاص.ارح معاي اعرفك علي صحباتي..
وبكدا مشيت معاها واتعرفت علي صحباتها لما واسراء بس م حبيتهم شديد💔 وبعد زمن حكيت ليهم عن قائد .
Flashback..
اااااخ ي قنوان وحياتك الادمرت كلياً....
بعد مسافة في بت جات قعدت جمبها كانت انيقة شديد بالعباية السوداء زي قنوان كانت حلوة بجد🖤.
واتكلمت بدون مقدمات:عاني شوفي معاي كلووو كان لي خير ليك ف انتي م تشيلي هم حاجه بيد ربنا لا انا ولا انتي ح نقدر نغيرها ابداً، خليك دايما واثقة في ربنا واتذكري انو(الثقة في الله نجاح)♥.
ومهما مريتي بي متاعب ح تقدري تتخطي مهما كان حجمها،وانا شليفة انو كل الناس بتعاني من موضوع الثقة الزايدة كعبة لا هي م كعبة لانو كونك تدي ثقة تااامة لي الناس الفي حياتك وتكون صافية دا براهو انجاز ليك ، وخليك دايما واثقة انك ح تقدري تتخطي خذلان الناس ليك وكسرهم ليك بس انتي اصبري علي البكتبو ليك الله وم ممكن تكوني عايشة خياتك كلها بسواد فرفشي دايما واتذكري الفات م ح يرجع ابدا اذا عملتي كدا.
خلي عندك ايمان بربك انو ح يعوضك عن كل حاجه حصلت معاك عن اي حاجه في الدنيا مهما كان وجعها جواك ربنا قادر يخليك تنسي الم بتنسي بس انا معاك انو النسيان م ساهل خالص، بس كمان حاولي تعيشي حياتك كلها بالطول والعرض....واضحكي بالله عليك ربنا قال..{*فضحكت فبشرنــاها*}♥.
اضحكي وخليها علي الله واللهُ علام الغيوب...عارف اي شي في النيا دي واتذكري انو في فرح في حياتك بس انتي خاتاهو في الزاوية واتذكري وقتو ببدا من الليلة....😁😁♥.
-بالجد كلامها حلو شدييد شدييد يااخ وحسيت كأنو هي بتشبه لي زول كدا...المشكلة انو هي شكلها زي وكدا يعني هي الشخص الوحيد الحاسي بي انا لا ارادياً اترميت في حضنها...وبديت ابكي علي نفسي اني كنت ضايعه ولقيت نفسي♥.
هي:عادي حبيبتي ابكي لسة علي كلام الناس وعلى كل حاجه في الدنيا دي م حلوة ابكي لسة..
-لي كدا لي كل زول بعيبك علي حاجه م ليك فيها دخل ابداً لي ياااخ....💔
هي:عادي ممكن يكون حاسدك وم تقولي لي حاسدك علي شنو بس المهم هو حاسدك لانو لو م حاسدك م كان علق عليك واتذكري هو لو م ناقص م كان علق علي الناس اتذكريها كويس...
-م عارفة انتي منو بالضبط بس والله حبيتك بالجد انتي جابرة خواطر بالجد يعني ♥😔.
+ودي الامنية الكانت امي نفسها تشوفني بحقق فيها😅♥.
-دقيقة دقيقة انتي امك اسمها منو؟؟
+امي اسمها أسيل♥
-أسيل قمر الدولة الدكتورة النفسية صح🖤
+ايووة هي ذاتها، بتعرفيها؟
-ايوة هي دي الدكتورة الوقفت معاي دي الدكتورة الجبرت خاطري قبل اربعة سنوات وبتها بعد المدة دي جات جبرت بخاطري زي م هي عملت♥♥.صحي هي كيف بالله.
+هي عند رحمة ربنا ي قنوان😊.
-كيف كيف يعني كيف تكون ماتت مستحيل م ح اصدق 💔...وانفجرت قنوان بكاء وكمان بت أسيل💔💔.
+انتي عارفة هي قبل تموت بيوم قالت لي عاوزة منك طلب قلت ليها اطلبي يمة♥بدت تحكي لي عنك انها حبتك شديد شديد بس كدا وكانت بتحكي انك حلوة بس بتشككي من نفسك وقالت لي بتمنى تلاقيها ولو صدفة💗.والحمدلله الليلة لمن لاقيتك حسيت انك قنوان م عارفة كييف بس حسيت بكدا ولمن قربت سمعت قلتي قنوان من هنا اتأكدت وحبيت ابدا حلم امي منك😁♥.
-ي الله بالجد امك دي كانت طاقة ايجابية بجد صحي هي ماتت كيف؟عارفة ح اقلب عليك المواجع بس والله بحبها💔.
+هي ماتت كانت ساجدة في صلاتها وربنا م خلا لي سند من بعدها لانو أبوي كمان اتوفى بعدها بثلاثة أيام تتخيلي هي كانت بتقول لي بتمني ابوك م يغيب عني ويلحقني لو مت كنت دايما بقول ليها بعد الشر وكدا بس م ختيت في بالي انو يمشي بعدها💔.ولا م ح تقلبي المواجع لانو دي ارادة ربنا م ح اغير حاجه♥.
-ربنا يديني نقطة من صبرك دا....صحي اسمك منو؟😀.
-إسمي ......قِنوَانّ🖤.
ويهبُكَ الــلِّــهُ نِعمةً بمقَاسِكَ تَماماً💕، تُشّبَهُكَ بِكُلِ شَيء حَتى خيّبَات الأملّ نفسَها🙂♥، حتى تِلك التنَاقُضَات التِي تَسمَعُها وحْدَك هِي تَشعُرُ بِها مِثلُكَ تَماماً💙،وقبل سُؤالكَ لهَا مَا بِكّ هِي تَقُولْ لكّ مَا بِكّ ❤✨،تلك هي النعم لا غير....♥.
~ginoo~🖤