19

201 12 0
                                    

*_ هو نادِر تمامًا، يُشبه العِبارَات التِي نَضعُ تَحتَها خَطًا فِي الكُتبّ✨🖤*.

قنوان صحت بدري ولبست ليها بنطلون اسود وقميص اسود طويل وحجبت الطرحة سوداء.
كانت ماشه في الممر وبتعاين في المكان الهي ماشه ليهو دا مكان جمييل جدا جدا♥.
قعدت في بينشات تحت شجرة كان فضل لي المحاضرة ربع ساعة قعدت وبقت بتعاين في المناظر الحوليها 💙.
قنوان:"سبحان الله المكان دا حلوو شديد بس خالي تماما من البشر مافيهو وطنية ولا حب الاهل الفي بلدنا م فيهو يااخ دقيقة اصلا انا لي بقارن بينو وبين بلد المحبة والسرور ايوة بلدنا متدهورة من كل الاحوال بس طيبة اهلو وحنيتهم علي بعضهم م ح يجي يوم وتتغير ابدا😪💔".
بعدها المحاضرة قربت تبدا ف قامت ومشت علي القاعة....

عند غيث...
لاقى صحبو داك وكانو بتكلمو..
-كل البقدر اقولو ليك انو انت م ح تلاقاهو بالساهل لانو انسان عندو سلطة كبيرة وقالو انو ليهو فترة مختفي وحتى م حققو معاهو💔.
+طيب بس انا ح اوصل ليهو بس عاوز افهم هو لي اختفى مدام عندو ابوهو عندو سلطة في الحكومة؟.
-انا ح اوريك اي زول لازم يخلي وراهو دليل ومحمد خلا دليل انو كل الدفعة عارفين انو هو اتوعد لي قائد قدام كل الناس انو م ح يسيبو وهو شكلو كان بحبها شديد ولمن عزم قائد كل الناس استغربت وقائد رفض بس بعد زمن في حاجة اتغيرت وقائد وافق وطلع معاهو وحصل الحصل💔.
+اممم صح والله، وانت عرفت الحاجات دي كيف؟
-معااك خريج جامعة مأمون حميد طب وحاليا بتخصص😂💔.
+يعني انت دفعت قنوان وقائد😂.
-تتخيل بس 😂😂.
في زول اتصل ليهو قام رد.
-الو اي اها عرفت لي معلومة جديدة😀.
+اي والله عرفت مكان محمد احمد ياسر .
-متأكد من المكان.
+اي هو في().
-ظابط.
بعد قفل منو..
-غيث عرفت المكان الفيهو محمد احمد قووم ارح😀.
+احلف...قول والله...قوول اوقسم😳.
-والله العظيم ياخ قوم ارح😂.
+ارح خلااص😂.
قامو وغيث اتحرك بأقوى سرعه..
سامي:هووي بتقتلنا براحه انا م قنعان من نفسي والله ي مان😂.
غيث:ظابط ظابط ياخ😂.
بعد وصلو كان بيت اقل م يقال عنه عاادي جدا بس بتحس فيهو حنان وحب 💙.
غيث ضرب الباب...غيث شاف شافع بكون عمرو سنتين💗.
غيث:بابا في ي حلو♥.
سمع صوت قال..
-اتفضلو اتفضلو💙.
بعد دخلو شافو زول كان ظاهر في ملامحو انو زول بشوش وطيب💗.
سلمو عليهو وقعدو.
سامي:شكلك م متذكرني ي صحبي😂.
محمد:دقيقة بس يلا قول لي انو سامي😂.
سامي:تتخيل ي محمد ياهو انا زاتي ياخ وين انت ليك زمن قالو اتحولت من الجامعة💔.
محمد:اي والله قصة طويلة.
غيث:معليش م عرفتك انا غيث صاحب سامي بس كنت عاوز اسألك من شخصية.
محمد:اتشرفنا ي غيث،اتفضل اسأل ي ابو الشباب.
غيث:عاوز اسألك من قائد...قائد علي ابراهيم💔.
محمد الاسم وقع عليهو زي السهم في قلبوو💔.
محمد:اسف م بعرفوو🙁.
غيث:طيب ي محمد خليك زي م انت م بتعرفو واهرب من حساب الدنيا بس عمرك م ح تهرب من حساب ربنا ابدا ي محمد ولحدي هنا احنا كويسين بس م ح تنفد وربنا م ح يسيلك لا في الدنيا ولا في الاخرة ي محمد ويلا ي سامي ارح💔.
بعد قامو وكانو عاوزين يطلعو في صوت وقفهم😪.
-اقيفو ح احكي ليكم اي شي اي حاجهة كاتمها من سنين جواي وم قادر احكيها خلاص ح احكي😔💔....

بَعد مَاذا تُرِيدُ أنّ تَتحَدث بَعد مَاذا....؟؟
بَعد أنّ حَل الدَمارَ الدَواخِل ومَاتت الأحَاسِيس،بَعد أنّ أصَبحّ الجَسدُ بِلا رُوح....بَعّد مَاذَا؟؟💔.

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن