نَحنُ لا نَكْتمِلُ بأحَد ولا نَضِيعُ مِنّ دُونِ أحَد ، نَسّعَدُ بِمنّ بَقى ، ونَنّسَى مَن نَسَى🖤🔏.
_____________________________
-وووط دقيقة اسمك زي كيف يعني😀.
+عادي كدا اسماءنا زي بعض وين المشكلة😂.
-لا بس استغربت يعني.انو بنشبه بعض بأي حاجه وكمان حتى نفس التناقضات واي شي😂.
+تتخيلي بس وصدق القال الطيور على اشكالها تقع😂😂.
-بالجد سبحان الله والله قاادر ياخ💙.
+طيب ممكن ابقى صحبتك اصلا غصبا عنك ح ابقى صحبتك ي كلبة.🙂
-رجالة هي لكن😂.
+اي رجالة بس واسي كلام رجال انا م ح اتخلى عنك للابد للابد للابد شوفتي الجملة دي حلوة كيف😁.
-بتمنى يكون عندي صحبة بجد يلا بس دا الحاجه الفاقداها الان صحبة تقيف معاي لحدي م اتخطى الانا فيهو.♥
+ي اختنا انا معاك كلي تاني دايرة شنو من الدنيا العاملة كيف كيف دي 😁.وانتي زاتك ح تقيفي معاي 😁.
-قداام ي مكنة انا معااك لو شنووو داك كدا كيف😂.
+لا لا كدا كويس شديد.ظابط.😂
-احكي.. ي بت.
+طيب كل العاوزة اقولو ليك انو انا م حصل صاحبت ابدا م حصل نهاي جربت الصحبة دي كيف ولا عاملة كيف ابدا😂بس امي كان بتحكي لي عن صحباتها الاتنين سمهدر ولبابة لبابة دي قرت معاها تامن بس م كانت محتكة بيها ابدا بس في الثانوي عرفت انو عندها صحبة بجد واسمها لبابة كانت بتحبها شديد شدييد❤ طبعا سمهدر دي لاقتها صدفة لمن دخلت الثانوي وكانت صحبتها شديد لحدي م بقت بيست سمهدر وكمان سمهدر بقت بيستها يعني بيستات✨💙.امي زمان كان عندها صحبة الطفولة اسمها اية بس هي خذلتها واتغيرت عليها بدون سابق انذار ابدا هي كانت صحبة الطفولة يعني💔وبس امي تاني م صاحبت بعدها الا ولد لاقتو في قروب اسمو محمد مبارك💙(لقبو ود الفكي😂❤).وبعدها لاقت سمهدر وهي ومحمد بعدو عن بعض هو كان بيستها وهي كانت اول صحبة ليهو وكانت بيستو وكدا.
-بس دي هي الصحبة البجد يااخ بالجد امك دي انا شفت فيها حنان والله العظيم م شفتو في امي بالجد هي البتستحق ينقال عليها ام م امي والله 💔ايوة امي ولدتني بس ماما اسيل هي العلمتني اي حاجه حلوة في الدنيا دي والله ❤وحصل شنو تاني..
+اخخ بس ي قنوان لحدي م ماتت كان في بالها في سمهدر ومحمد ولبابة بس❤.وهم بعد موتها اتغيرو شديد خالتو سمهدر بقت انطوائية شديد وحتى كمان لبلوبة بقت م بتتكلم مع اي زول😔اما محمد فهو كمان تعب شديد شديد بعد موتها💔.اما انا في حاجه جواي اتكسرت خصوصا لمن بابا مات بعدها💔عمري م شفت حب زي حبهم لبعض كانو حتى في الهظار كانو بقولو احنا ح نموت سوا لو م سوا في واحد ح يلحق التاني 😔💔بس كمان دايما كانت بتقول لي انو لازم اصبر علي اي حاجه في الدنيا دي علمتني حاجات كتير لا يمكن ارميها وراي ابدا يعني وكانت بتقول لي (يحشر المرء مع من يحب)وبس يعني وانا ان شاء الله ح الاقي امي وابوي في الجنة باذن الله ❤وانتي ح تلاقي قائد ي بت.واسا كدي قومي ارح الزمن اتأخر قومي ارح ي زبالة😂. قامت ونفضت عبايتها وبقت بتعاين لي قنوان.نظام قومي 🤨.
-بس نفسي اعرف بتجيبي الصبر دا من وين بس عشان اقوى بيك بس وريني😀.وقامت
+من السوق العربي🤣🤣🤣.
-حيوانة دي ارح اجري قدامي...
مشو وركبو العربية قنوان وصلت نونه (نونه دي قنوان بت اسيل عشان م نتلخبط).
طبعا نونة ساكنه مع سمهدر في شقة في الرياض.
وقنوان ساكنة جبرة😌.(نمشي جبرا والنااار ولعووو تتتت تتت 🔥🔥🤣🤣).
قنوان اول م دخلت البيت المغرب اذن اتخيلو هم قاعدين الوقت دا كلو وم عاينو لي الزمن خالص.
سامية:اها الانسة شرفت.😏
علي:اصلا دي حركاتها لازم كل مرة تتأخر كدا.😒
قنوان:ممكن مرة وحدة بس تفهمو انو انا بتكم من لحمكم ودمكم يااخ والله كرهتوني البيت دا وكرهتوني حياتي ياخ، وياريت لو في الحادث داك انا كمان مت وارتحتو مني وخلاص،م ممكن كل مرة تعاملوني كدا م ممكن والله.واتذكرو بجي يوم ربنا ح يعاقبكم علي تعاملكم معاي كدا.😊وطلعت غرفتها اصلا م كانت ناوية تسمع ردهم لانها معتادة علي كدا.
قنوان المرة دي كانت بتتكلم بثبات ابدا م ضعفت ولا بكت قدامهم.🙂
غيرت هدومها واستحمت ورقدت في السرير وفتحت الفيس وكتبت
...
#يالَيّتَ لَو كَان بِأيّدِينَا إخّتِيارَ أقْدَارِنَا، لــ جَعّلنَاهَا كُلهَا جَمِيلَة حَتى لا يَطرُقَ الحُزّنَ بَابَنا،ولَكِنْ تَذّكرتُ مَقُولةَ إنّسَانة عَظِيمَة جِدَاً فِي حَياتِي قَالتّ لِي:...
لا حَياةَ دُونَ مُعَانَاة ولا جَمِيلَ دُونَ صَبر....✨❤.
وقفلت التلفون وقعدت في نص السرير ومديت يدي وشلت الصورة الفي الطربيزة وبقيت بعاين ليها 💔.
كنا انا وقائد هو كان جاريني من شعري وانا بضحك وهو بضحك كنا لابسين بجامات سوداء بتاعت اديدس.فجاءة دموعي نزلوو وبقيت بعاين للسرير الجمب سريري كان عندنا اي شي زي بعض اي شي حرفيا بالجد كنا تؤام بجد❤✨بس الله غالب.
بعدها قمت مشيت فتحت الدولاب وشلت تيشرتو الزي حقي اللابساهو وقفلت النور وربدت وحضنتو شديد علي أمل انوم بس م قدرت لانو هو دايما في بالي فضلت ابكي وبس...💔.
السَـلامُ عَلى قُبـُورِهِمّ .. أولـئِكَ الذِينَ سَدَلُوا سِتَـارَ الحَيـاةَ وتَركُونَـا فِي صَدمَـةِ المَشّهَـد...😔💔.