كُلِ شِيءِ إلا الفُـــرَاقْ.....😔💔
بعد دخلو وسلمو علي سيري دخلو طوالي نامو 😂❤عشان تعبانين وكدا.
وعند غيث اول شي سلم علي خالتو وبعدها نام هو كمان....
اثناء م هم نايمين ح احكي ليكم عنهم شوية...
غيث(هوو طوويل واسمر وعنو وجنات وحواجبو مقرونة وعندو ضربة في حاجبو الشمال🖤(حرفيا انا ك اسيل انبرشت انتو م انبرشتو😭😭😭💔وااع) هو من الطبقة البرجوازية ابوه خلى ليهو شركات وحاجات واعمامو برة السودان وماف زول بسأل منو وكدا وهو خلا الشركة وعاوز يبدا حياتو بي يدو براهو يعني يبقى انسان مستقل❤😌).
قنوان...
(يلا قنوان سمراء وطوويلة ونحيفة ودي المسببه ليها التناقضات الفي حياتها😪🖤 برضو هم اغنياء لكن م شدييد بس المهم ناس راحات وكدا يعني واهلها دايما قايلين انو السعادة بس قروش يعني كاش وهي م بتحب كدا خالص يعني ونفس الشي اخوها قائد)🖤.
تاني الباقين م ضرورين ولا مهمين بعد صحو اليووم التاني قنوان في وحدة اتصلت ليها....
-الو السلام عليكم.
+وعليكم السلام.
-قنوان علي ابراهيم؟؟.
+ايوة نعم في حاجه.
-جاتك منحة بتاعت تخصص في جامعة اكسفورد لندن 🎓🇬🇧.
+نعمم كيف يعني😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳.
-ايوة من بريطانيا اختارووك انتي ومعاك اتنين من زملائمن جامعة مأمون حميدة.
+طيب ومتين ح امشي 😳.
-بكرة ان شاء الله الساعة 12ظهرا.
+😳😳😳😳
-ي انسة لو سمحتي خلص اجراءاتك لانك ح تسافري.
وقبل ترد تيت تيت تيت.
قنوان ع طول اتصلت لي غيث.
-غيث تعال لي سرييع في شاارع النيل المكان داك.
وقبل تسمع ردوو لبست عبايتها وطلعت مشت المكاان دااك😔💔.
بعد جا غيث وهو بشيل في نفسوو يحليلو كان خايف عليها😂😂.
+في شنو ي قنوان مالك؟؟.
-غيث جاتني منحة تخصص لي جامعة اكسفورد😔.
+شنوو لا لا طيب انتي زعلانة لي دي حاجه كويسة شديد يااخ.
هنا قنوان وقفت ع حيلها وهاجت فيهو...
-شنو حاجه مويسة كيف يعني كويس كويسة انو ابعد منك ومن سيري ونونه ولا ابعد من امي وابو وهم اصلا م معتبرني موجودة كيف بس.
+اهدي يااخ انا اصلا مساافر يعني نفس الشي انا ماشي كندا وانتي لندن اما ناس سيري ف عشان دراستك ممكز عادي يخلووك تمشي لانو دا مستقبلك اما اهلك فهم م ح يعترضو انتي افهمي مرة بس يااخ😔.
-طيب ي غيث انت عاوزني اسافر ح اسافر ي غيث تمام 💔.
وبعدها مشت ع البيت وهي زعلانة اول م دخلت لقت سيري ونونه في الصالة.
قنوان:اسمعوني جاتني منحة تخصص لي برطانيا في اكسفورد وانا ح امشي بكرة الظهر اسفة لاني ح ابعد عنكم💔😔.
سيري:ي بتي امشي كلو عشان دراستك يهوون😪💙.
نونه:ايوة دي صحببتي البعرفها.قنوان ق،رت ماف زول يمشي معاها المطار وخلت رسالة لي امها وابوها عند نونه وسيري.
اليوم البعدو ودعت ناس سيري الاعتبروها وحده منهم 😔💔ولمن كانت ماشه علي المطاار جاها غيث ووقف العربية قدام عربيتها وقفل ليها الشارع....
-ي حيوانة ماشه من غير م تودعيني ع فكرة انا كمان مسافر بعدين😔.
نزلت من العربية وكانت مصدومة يعني الجابك شنو....
+جابك شنو وكيف يعني مسافر فهمني وانت اصلا م سألت عني؟؟.
-كنت مشغول بي حاجه ح تخليك سعيدة طول حياتك بس اناي اسا امشي وتعالي بالسلامة🖤.
+غيث في شنو ولا اقول ليك طيب تمام.
بعدها وصلها المطار وبعد سمعو النداء اتوترت وقبلت علي غيث وبقت تبكي وهي قاعده في الارض وغيث قعد معاها وبقى ببكي معاها💔.
يعني احساس م ح يتلاقو لي سنتين حارة بالجد يااخ😪💔.
بعدها رفعها فووق وقال ليها
-قنوان انا بحبك وح افضل احبك حتى لو انقطعنا عن بعض بس برضو بحبك ولو طالت المسافات البينا ي قنوان اتذكري انو البينا عاااامرة🖤.
+طيب ي غيث اصلا انا صابرة عشانك يااخ😪💔.
-انا ح اسافر وح ننزل السودان سواا طيب🙁💙.
+طيب ي غيثي.
-بحبك ي قنواني🖤.
+بحبك يااخ🖤.
بعدها سمعت اخر نداء ومشت واثناء م هي ماشه التفتت وراها وشافت غيث الكان بالجد غيث ليها من كل وجع في الدنيا دي 😪❤.*و ها أنَا ذا ...أفلت يدي من كل ما كان عزيزاً على قلبي ، و أمضي وحيدة على الدرب كما كنت من قبل ... قبل أن أتعثر بك و أتبعثر فيك ... و لست أدري كيف استحالت كل تلك الألفة بيننا إلى غربة ؛ و تلك اللهفة إلى هجران و نسيان !!*😔💔.
التصويت يااخ.