٨

279 13 0
                                    


الحياة .. كأس شاي مُر ! والأشياء الجميلة مكعبات السكر ، والملعقة بيدك أنت !! فاضبط كأسك كما تريد...💙.

قنوان كانت قاعدة مع سيري ونوه وبتونسو وحرفيا ونستها كلها عن غيث😂💗💗.
سيري:نونه شايفة قنوان الايام دي ونستها كل عن....😉.
نونه:تتخيلي بس ي سيري الله يدينا زيو....😉.
قنوان:ااا م قصدي شي بس هوو بتاع يعني هناي يعني صحبي😅😅.
سيري: تعالي ي قنوان تعالي احكي لي...
قنوان مشت وختت راسها في كتف سيري وكانت عاوزة تحكي قاطعتها نونه...
نونه:انا زاتي جاية استنوني اصبرو والله تحكي م ارحمك😒😒.
طبعا كانت خاته شيبس وبيبسي في رجلينها ختتهم وجات جارية من الكرسي لي الكنبة طقشت الطربيزة ودفقت الشيبس😂😂💔.
وقفت عاينت ليهم وقالت:احي انا قلبي م بسمح لي اخليك وافوت لكن غيث اهم والشمار حارقني😔😔💔.
سيري:الله يعقلك ي بتي بس😂😂.
قنوان :لا دي مستحيل تعقل ابدا😂.
نونه جات وختت راسها في كتف سيري التاني وقالت :هوووس خلاص ابدي ارح😁.

قنوان :
ممكن اقول انو الصدف جمعتني بيهو كتير ودايما ربنا بحقق ليهو الحاجة العاوزها زي م كانت دعواتو بتقول انو يلاقيني وبالفعل بلاقيني، م عارفة هو بالنسبة لي شنو بالضبط بس هو اساس في حياتي، بقى حاجه مهمة شدييد في الدنيا العايشة فيها دي ، وهو اتقبلني بي عيوبي دا كدا انجاز بالنسبة لي، انو في زول بقبلني كدا، حتى انو لمن اكون بفكر فيهو ع طول بتصل لي، م عارفة هو بحس بي كيف، يااخ لمن اكون بتذكر في قائد فجاءة بلقاهو اتصل لي وبقول لي اي شي بيد ربنا اصبري بس❤.
لا هو بالجد غيث من ربنا لي ممكن اقول هو كان طوق نجاتي من الغرق والذكريات المؤلمة الكنت عايشة فيها😔❤.
سيري :ي بتي والله بتحبيهو وظاهر الموضوع وم ح اقول ليك غير ربنا يديمكم لي بعض.🖤
قنوان:اميييين كبيييييرة ي رب💙.
تاني فضلو كلهم يتونسوو لحدي م دخلو نامو يلا قنوان قبل تنوم غيث اتصل ليها..
غيث:قنوان.
قنوان:خيير ي بني ادم في شنو😒.
غيث:وين الزوق ي كلبة ي حيوانة ي معفنة وين الزوق كمان خير🙂.
قنوان :احكي طيب😁.
غيث:كل العاوز اقولو ليك انو عاملين رحلة انا واصحابي تمشي معانا انتي ونونه رايك😀.
قنوان :ولو ابيت.😁
غيث بحده:ابيتي ي بت احترمي نفسك لانك ح تمشي غصبا عنك فاهمة ولا لا .🙂
قنوان:حااضر ي غيث😣.
غيث:يلا قولي لي نكتة😂.
قنوان:م عارفة نكته لكن🙁.
غيث :ح تقولي نكته ولا لا ي قنوان😤.
قنوان :ياخ والله ببكي ليك م تخوفني يااخ🥺.
غيث: طيب من عيوني ممكن يلا تنزلي تحت جمب العمارة😂.
قنوان:كيف يعني اجيك اسا.
غيث:ي بت الساعة تسعه الا انزلي ساي😁.
قنوان : طيب اكلم سيري وانزل ليك.
غيث:طيب😌.
قنوان كلمت سيري ونزلت كانت لابسة اصلا بنطلون معاه قميص طويل 🔥💙.
غيث:مشتاق ليك ي كلبة🥺.
قنوان:والله حتى انا يااخ😔❤.
غيث: طيب ارح مشوار شارع النيل ونجي 😁.
قنوان: طيب ارح😁.
وصلو شارع النيل كان في ناس كتير يلا في كان بنات واولاد قاعدين شلة جو مارين بي جمبهم ناس غيث يلا هم كانو بعلقو طبعا...
بت :ووه عان ليها عاملة كيف زاتو ولا بت مع البنات اصلا وين الجسم ي مزة😂😂.
بت تانية: مزة وين ي بت عان ليها عاملة كيف 😂قال مزة قال مزة انا والله 😂.
ولد:اسا انت لمن تمشي تمشي لي مع بت م تامة بت زاتو😂😂.
ولد تاني :اههه اصلا ديل اولاد م عندهم موضوع بس😂.
طبعا غيث كان ماسك يد قنوان قووي غيث كان عاوز يرد ليهم بس قنوان ضغطت علي يدو❤.
غيث:كان تخليني اربيهم ديل م نافعين بس.😤
قنوان :لا ي غيث ماف داعي ح تقول ليهم شنو مثلا م كل الكلام حقيقة💔.
غيث قام ومشى ليهم....

آشيآآءء كثيرهـ تجرحنآ # ولكّنَ لـآ نجَد سّوىَ آلصُمٍتْ “ فكيفّ نعَآتبهمُ علُىَ آفْعآل لـآ تعّني, لهَم شًيءء ….!ولكنّهآ تّعنيَ لنآ آلكثيرُ …💔

إنَّ الصلاةَ علىٰ النبيّ وآلِهِ تُنْجِي الفتىٰ مِنْ بأسِهِ وتَقِيهِ.❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ادعموني....

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن