١٠

258 9 0
                                    


لاتسأل عَن حَالِي لأنّ دَائماً الإجَابه, بِخير حَتى لَو سقَطت السمَاواتّ عَلى عاتِق رُوحِي، إني بِخَيّر......😊.

في الصباح...كانو بشربو في الشاي....قنوان خلفت رجلها وقالت بإستفزاز😁.
-والله ي نونه ي صحبتي عندي ليك شمار ظااابط بس جيبي الكاش.😉
+عان ح تقولي ولا لا😒.
-م ح اقول الا تديني الكاش وزي م قلت ليك وبس+وهو مدتو بتنتهي بكرة الصباح يعني اديني الكاش اسا تعرفي الشماار😏😏.
+اووووبا عندو مدة معناها شماار ظاابط🤤عاوزة كم؟
-اممم العندك كلو بس بسيطة صح ي دكتورة سيري😍.
طبعا سيري كانت ماسكة ملفات مريض وبتقرا فيها.(سيري دكتورة اسنان وحياتها كلها نونة والشغل وتاني بقت نونه وقنوان والشغل💓).
سيري:ايووة صح بسيطة شديد😅.
-سمعتي ي نونه يلا جيبي العندك كلوو😀.
+اااخ كدا م بجي لكن ي جماعة ارحموني يااخ😔.
-خلاص انسي الموضوع.
نونه وهي جاية عليها وبتتكلم...
+لا اوعى م تقولي لي انسي اياااك بقتلك😠.
هنا قنوان جرت ونونه سكتها وبقوو الاتنين بتجاروو لحدي قنوان وقفت وقالت ليها
-ي زق خلاص ح احكي ليك بدون مقابل😗.
+قولي....كانو الاتنين بياخدو في نفسهم.
-ب..بكرة ال ال...س..ساا...ساعة تسسعة في رحلة مع ااصحاب غيث لو م ماشة معانا....
+ااا طببعا ماشة معاكم....
-خلاص ار نجهز هدومنا يخرا...😀
+ارحح ي كلبة.😀
ومسكو بعض ومشو سواا كأنو م كانو بتشاكلو نهاي وكمان كانو قنوان بتقول لي ننونه في نكتة حبة حبتين😂😂😂😂😂😂😂.
سيري لا شعوريا بعد مشو بعيد دموعها نزلت سيــل بس....
-اااخ ي اسيل لو كنتي في كان شفتي بناتك بتك الولدتيها وبتك الربيتها علي قيم واخلاق تعيش بيهم في الدنيا💔.ااخ ي جابرتي انتي جبرتي خاطر قنوان طيب ممكن ترجعي لي ااخ ي اسيل ااخ💔.
عدا اليووم كلو هظار وونسة مع سيري وحكاوي وضحك....😂💗💗.
بعد مشوو عشان ينومو كلهم.
قنوان كانت عاوزة تشيل التلفون عشان تتصل علي غيث لقتو اتصل او م مسكت التلفون ضحكت حتى ردت 😂💗💗.
-حسيت كيف اني عاوزة اتكلم معاك😂💗💗.
+حسيت بس م ضروري كيف😂.
-حابة اسمعك انت ممكن😢.
+حابة احكي ليك يعني😂.
-اعيي.
+طيب، انتي عارفة لمن امي وابوي ماتو كان عمري 4سنة كنا ماشين نتفسح يعني لانو كنا زهجانين وامي كانت حامل 😔بس حصل لينا الحادث في الشارع وامي وابوي ماتو وكمان الجنين لانو كان م تم سبعة شهور كان ممكن ينقذوهو بس هو صغير💔.يعني انا كان ممكن ابقى اخو بس الله قادر على كل شي، اما انا ف م اضررت كتير ربنا كان حافظني ❤، والضربة الفي حاجبي دي من الحادث وكمان عندي علامة في بطني من الحادث لدرجه حتى الان بحس انو العلامة دي وانا كبير بس هي وانا صغير وانا من زماان صابر على حكم ربنا دايما وم ح انسى خالتي الكانت حنينة معاي كأني ولدها❤ وم ح انسى الصدفة الجمعتني بيك💗،ديل حاجات ربنا عوضني بيهم تاني انا داير شنو بس....
-ياااه انت لي م بتحكي ++انا ح اكون جمبك دايما وح ابقى ليك اخت وام واي شي انت فاقدوو،بس لي انت م عندك اصحاب اولاد؟؟.
+منو القال عندي صحبي يوسف هو صحبي بس م شديد زيك ابدا انتي اهم انسانة يوسف دا اتلاقينا انا وهو في الثانوي وقرينا سوا حتى الجامعة💓.
-اممم ربنا يخليهو ليك..😊.
+لا ربنا يخليك لي انتي ي قلبي م غيرك😂❤.
-اميين💗😂😂😂، طيب ممكن تقرا لي صورة يوسف وانوم بإرتياح😢❤.
+طيب افتحي الاسبيكر وغمضي عيونك🖤.
-حاضر...
فضل غيث يقرا ليها لحدي م نامت وهو خلص...
+ااخ منك ي المعذباني ربنا يخليك لي ي قلبي😔❤
وقال ليها تاني....

سَتكُونِينَ عُمري وضِلعي وعُكازي، سَتكُونِينَ وردَتِي المُدللَة وبُستَانِي، سَتكُونِينَ لِي رُوحِي وعَقلِي وقَلبِي، سَتكُونِينَ أهلِي وأحبَابِي وجِيرَانِي ، سَتكُونِينَ بَطلة رِوايتِي وكُتبِي وأسرَارِي، سَتكُونِينَ خَزِينَة تَحمِلُ كُل ما يُثِبتُ وجُودِي ودَلِيلَ حَياتِي، سَتكُونِيـــــنَ❤.

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن