٩

287 15 2
                                    

إختَر لِنفسِكَ شَخصاً إذَا قَست عَليّكَ الأيّام يَكُن لَك فيهِ عَشمُ لا يَخِيبُ.....!♥. 

غيث:ممكن اقول ليكم كلمتين...
ح تستفيدو شنو في انكم تقعدو تعيبو فيها انا ارد ليكم م ح تستفيدو شي غير انكم ح تضحكو عليها وتضحكو نفسكم وهي الان مسامحكم لدرجة منعتني اجيكم بس انا م برضى فيها....بعدين ربنا ح يسألكم ح يقول ليكم، اتعيب الخلقة ام الخالق، اها جابو بتعيبو في منو م دي خلقها ربنا زي م خلقكم انتو كمان 💔.
البنات والاولاد :نحنا اسفين يااخ،بنعتذر عن الكلام،اسفين بجد،م ح تتعاد ي اصلي، اعفو لينا💔
واحد من الاولاد:ههههااااي كمان بتدافع ليها 😂😂.
غيث بعد سمعو قال كدا نزل فيهو ضرب بأقوى م عندو👊وماف زول حجزو منو لانو غلطان😂 وجراهاهو لحدي قنوان وقال ليهو اعتذر سرييع😤.
الولد:ااسف والله تاني م اتكلم مع بنات اصلا اسف والله م اعيدها تاني 😢.
حتى غيث خلاهو ومشو هو وشلتو بعد اعتذرو للمرة التانية من قنوان😁.
بقو واقفين وكان في نسييم حلوو بارد💗💗.
قنوان بدون مقدمات قعدت تبكي...
غيث :ي بببت م م مماالك في شنوو 😢.
قنوان حضنتو:لي هم كدا يااخ انا عملت ليهم شنو....يااخ انا مسامحاهم والله بس عشان م نتلاقى عند ربنا😭😭😭💔.
غيث رفع ليها راسها :عان اهدي ي عمري اهدي اسا..
وقعدو في الارض قال ليها :عايني فوق في شنو؟
+في السماء في شنو يعني😢.
-غيرها ي لكة...
+م عارفة قول يااخ😭😭.
-في رب اسمو الكريم ي قنوان ربنا دا كريم علي عبادو وخلقو دايما،يعني انتي لو رفعتي يدينك لي ربك وقلتي ي رب شيل الهم والحزن من حياتي ربنا ❤ربنا ح يستجيب بس بعد يشوفك ح تصبري ولا لا فهمتي علي وم تستهيني بالدعاء ابدا لانو ربنا بسمعو مهما كان هو شنو فهمتي ي قلبي❤.
+حااضر ي غيث بس انت كون معاي انا بكون كويسة❤.
فضلو يعاينو في السماء والنيل الاتنين وساكتين✨💗.
-قنوان❤.
+احكي💓.
-شايفة السماء صافية صح؟.
+ايوة،لي السؤال؟
-في الحقيقة السماء م صافية السماء كانت مليانة نجوم بس اختفت بسبب النــــاس💔.
+كيف يعني م فهمت؟
مسك يدها وقال..
-السماء كانت كلها نجوم بس اختفت بسبب دخان المصانع والسيارات ودي بفعل الناس هنا النجوم قررت تختفي بسبب الحاجات دي،اما القمر ف لا عمرو م قرر كدا كان دايما مضوي السماء ومهما زادت افعال الناس هو بفضل يضوي وضوء في كل مكان❤عمرو م قرر يختفي بفعل الناس دايما هو قوي حتى انو في كل شهر بكتمل عشان يوريهم انو هو اقوى بكتير من النجوم ومن م هم فاكرين❤.
وانتي عندك الخيار تكوني النجوم ولا القمر؟؟.
+ح اكون القمر طبعا بس انت خليك معاي دايما وابدا ❤.
-وانا معاك يااخ ويلا ارح عشان الزمن.
+ارح.
رجعها البيت ووصاها انها م تساهر وهي قالت ليهو انو يرسل ليها تفاصيل الرحلة...
بعد دخلت وغيرت ورقدت كتبت منشور في الفيس...

#مافي احلي من الصدف اللي خلتنا نحب ناس عمرنا ماكنا بنعرفهم♥️🌍🔥.

غيث رد ليها بي....

#ليس هُنالِكَ أجّمل مِن صُدفَة معَ شَخص مَجهُول ولكِن اصبحَ ذلِك الشَخص المَجهُول كُل شَيء جَمِيل فِي الحَياةَ❤❤✨.


ادعموني...

إنَّ الصلاةَ علىٰ النبيّ وآلِهِ تُنْجِي الفتىٰ مِنْ بأسِهِ وتَقِيهِ.❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن