*وهَا أنا ذا أرَاهُ أمَامِي مِثّل مَا هُو لنّ يَتغيّر ولكِن....
لنّ أغّفِر لَكَ كُل هَذا التَشتُت،وكُل
هَذا القَلق، كُل تِلك المَرات التِي
إسّـتَيقَظتُ بِها فَزِعَة ولمّ أسْتَطِع
الوصُولَ إليّك،كُل مَرة داهْمتَنِي بِها
ذِكرَاك وكِدتُ أمُــوت مِن فَرط شَوقَي،
أسَأغْفِرُ لكّ كُل هَذا؟؟*😔💔.ginoo~🖤
كانت واقفة وبتعاين لي الانسان القدامها....بعدها صرخت صرخه قوية شدييييد💔
-اسف سامحيني...
+اسامحك ياخ م تشوف ليك زول كذب عليهو...
-معقول م مشتاقة لي، قنوان اخوك😔💔.
دموعها نزلت...
+م مشتاقة ليك...😏ياخ انا كنت بتقطع كل يووم علي فراقك يااخ انا سهرت ليالي بعدد النجوم انا م حصل نمت متهنية ولا يوم دايما في فجوة جواي اسمها قائد💔،فجوة قعدت 7سنين احاول ارممها وم اترممت كانت كل م يطول الزمن هي بتكبر يااخ انت م انسان وبعد دا كلو جاي تقول لي م مشتاقة لي والله برافو يااخ احييك💔.
-قنوان لو فضلت احكي ليك لحدي بكرة م ح تصدقي حصل معاي شنو عارف العملتو م هين بس خليني احضنك ي قنوان لاني اشتقت ليك شدييد ي قنواان 💔.
+وريني ي قائد شنو البخليك تبعد عن تؤام روحك وحبيبتك وحياتك كلها انت عارف انا كنت ميته والله كنت ميته انت عارف امك وابوك قايلين انا السبب في موتك وبقو معتبرني م بتهم انت عارف انا دخلت في حالة نفسية لا يعلم بيها الا الله ودكتورة اسيل الطلعتني منها ي قائد....ي الله اشتقت لي الاسم دا شدييد😪💔💔.
-قنوان عارف العشتيهو م هين والله بس ي قنوان انا بعد محمد ضربني وضربك جا امام جامع ورفعني وانقذني ومحمد م لقاني بعدها هو العالج لي الضرب العملو فيني محمد لحدي م بقيت كويس ونزلت الجامعة وخلصت بس م كان في زول بشوفني ابدا لاني كنت بقرا اونلاين وخلصت وكنت كل يوم بشوفك وعارفك مشيتي وين ومع منو ي قنوان وانا جيت الليلة عشان اطمن علي غيث...
+غيث...
-ايوة غيث غيث دا راجل هو الوحيد الفتش ورا الحادث الحصل وعرف انو انا عايش لمن اتكلم مع محمد وعرف اني بجي لي محمد في كل شهر بس من يوم هم جو انا م مشيت لي محمد لاني سافرت معاك كنت زي ضلك ي قنوان عارف كان ممكن اظهر ليك بس كان في حاجه مانعاني والله حتى انا م عارفها بس انا عرفتها لمن جيت قبلك ولاقيت غيث الخطبك مني على سنة الله ورسولو😔❤.
+طيب ي قائد انا م ح اسألك لانك انت م عارف السبب بس شكلك كان نفسك تشوف حياتنا من غيرك💔.
-ممكن تقولي كدا، اسا ممكن تخشي حضن عارف م ح يعوض عن الفات بس ارح المهم انتي معاي🙊❤.
+ممكن ي كريه🥺.
قنوان جات جارية سرييع كانو هي بتحلم وم عاوزة الحلم ينتهي 😪💔.
حضنتو وفضلت تبكي في حضنو ساعة كااملة وهي بتبكؤ ولسه حاصناهو كانت بترفع راسها بتعاين ليهو وبتضحك وتاني ترجع تحضنوو😔💔.
غيث:م خلصتو لسه😂😂🖤.
قنوان:م خلصنا وم ح نخلص نهائي😔💔دقيقة انت جيت لي😒.
غيث:الدكتور سمح لي اتمشى قال لي حالتك استقرت وم بتحتاج عملية تاني🖤.
قائد:اها ي اصلي موضوعنا قائم😀.
غيث:اصلا ي مان دا م بتغير ابدت😀.
قنوان:هي وروني في شنو😒.
قائد: ظابط ي مكنة بكرة الصباح بس😌.
قنوان مرة بتعاين لي غيث ومرة لي قائد😔
قنوان:م عاوزين تحكو لي😔💔.
غيث:قدام ي اصلي،وقبل علي قنوان،ي حلوة ح تعرفي بكرة اسا انا ماشي ارتاح موش قلتي لي اعمل كدا😂😂💗.
وبقى ماشي وقنوان تكورك ليهو وهو بأشر ليها بيدو نظام لا م بجي😂😂💔غياظ ياخ.
تاني مسكت يد قائد ومشو بيتم...
بعد دخلت قالت...
قنوان:امي النرة دي جبت ليك معاي زوول😌🖤.
سامية بعد شافتو صرخت صرخة ومشت حضنتو ابوهو هبط 😂💔.
علي:قنوان جيبي لي عصير شكلي بحلم ي بتي😪💔.
قنوان:م بتحلم والله 😂😂🖤.
بعدها سلم علي ابوهو ولم شملهم زي م كان 🥺❤.
وقائد حكى ليهم اي شي وبعدها طلعو قرفتهم...
-ااخ والله اشتقت ليها شديد ياااخ🥺🥺💗.
+اي بتشتاق ليها ي كلب وجدعتو بالمسند😂💗💗.
فضلو يتونسو الليل كلوو مع بعض وم خلو قصة م حكوها ابدا....
-احكي لي لاقيتي غيث كيف؟؟.
+دي اطول واحلى قصة كل البقدر اقولو انو هي صُـــدفَــة💗.
-احيي من الصدفة😂😂💔.
+حيوان دا😂😂.
فضلو يتونسو طول الليل ويضحكو ممكن نقول ..
الفَرّحَة رِجْعِتّ مِن تَانِي...😪❤.لقَد عَادت ضَحكَتِي التِي خَفيّتُهَا مُنّذ سِنِينْ هَا هِي تَعُود بِرُؤيَة وجّهِهِ الجَمِيلّ😪❤، وجّههِ الذِي لـــ طَالمَا حَلِمْتُ بِرُؤيَتِه ولو لِمَرة واحِدَة😔،هَا هُو الأنّ يَجّلِسُ مَعِي بِطُولهِ وعِرّضهِ😔❤،إنّهُ ككَيّانِي🖤وتَؤامْ رُوحِي❤ نَعم إنّهُ،قَائِــــدّ.....🥺❤.