٧

303 12 0
                                    


قِنوانّ... 
((گان)) جُزء مِن گل شِئٍ أعيِشه...😔💔.

بعد مرور الايام...وفي يوم من الايام.
-والله كدا م بجوز مسافر لي وريني سبب مقنع بس؟
+قنوان والله م بيدي مسافر عشان اشتغل واكون نفسي.😌
-وااي دمك بارد يااخ غيث امشي وتاني م تجي زاتو وكدا ح تكون زي كل الناس الفاتو وخلوني ح تبقى زيهم وواحد واناا بكرهك😔💔.
+قنوان منو القال ليك كدا انتي دايما في بالي ومعاي ومستحيل انسااك ي بت انتي عقلي وقلبي يااخ م تخليني ازلق في الكلام المهم انا م ح انسااك❤.
-طيب ي غيث.❤
+كدا انتي راضية عني اسافر يعني؟
-راضية عنك محسسني اني امك.😒
+لا انتي صحبتي واختي وامي وبت خالتي وبت خالي وبت عمتي وبت عمي انتي بإختصار كدا دنيتي الكانت ضايعة♥.
-ربنا يخليك لي ي غيث صدق السماك غيث♥.
+امي وابوي ربنا يرحمهم❤.
-لهم الرحمه والمغفرة ❤.
+يلا قدي مني بالله م فاصي ليك.😒
-م فاضي لي في عينك ي كلب ي معفن ي رمة ي حيوان ي غبي ي طيرة ي زفت.....
وطلع غيث قفل فيها الخط طبعا متعودة يعمل ليها كدا😂😂😂💔.
تعال احكي ليكم عن غيث...
هو وااحد عند اهلو وامو وابوهو متوفين من كان صغير وهو ربتو خالتو لانو م عندها اطفال وهو عاش معاها حياتو كلها وهو قاري تغنية معلومات it.😂❤
وقنوان عارفة الكلام دا كلو وهم اصحاب بس لحدي الان.

عند غيث...💙

-اااخ انا منها المجنناني بالجد م هارف اعمل ليها شنو مفروض تكون معاي دايما بالجد م عارف اعمل شنو؟.😔
+شكلك غرقت ي ولدي😂😂💗.
-خالتي جيتي متين... موش كنتي مع الجيران😅.
+جيت لمن كنت سرحان ي ولدي وعرفت اي حاجه واسا تعال احكي لي😁.
غيث خت راسو في رجلينها وبدا يحكي ليها....
-م عارف اوريك عنها شنو بالظبط لانها احلى حاجه حصلت معاي في حياتي❤.
اتخيلي اتلاقينا صدفة واحلى صدفة بجد💗 كانت في الاستوب بتاع البيبسي في جبرة ،كانت عاوزة تدي طفل اكل وحتى انا وانا قلت ليها انو ح نتلاقى تاني بس هي مشتني وم اشتغلت بي بس بالجد ربنا قادر علي اي حاجه في الدنيا دي اتخيلي تاني لاقيتها😂😂💗.
+الله قادر علي اي شي والله ي ولدي😂❤.
-وبعد اتلاقينا كنت انا خبت ليها عربيتها من الصدام😂😂وهي هاجت فيني بعد لقتها سليمة اتخيلي وتاني قلت ليها المرة الجاية لو اتلاقينا تتونسي معاي وهي ودتني نظام قايلة م ح نتلاقى بس اتلاقينا ي خالتو💗واتونست معاي او بالاحرى انا اتكلمت معاها لاني شفت في عيونها حزن جبل💔وقلبي قال لي م تخليها لازم تقيف جمبها❤ كنت دايما بقول ليها ي محاسن الصدف لمن الاقيها😂💗💗واتخيلي بس نادتني بي اسمي وهي م كانت عارفة وانا كمان ي خالتو تتخيلي اسمها قٍنــوانّ❤.
وقلت ليها المرة الجاية ح نبقى اصحاب وبرضو مشتني ي خالتو لكن تاني اتلاقينا متخيلة الصدف دي💗موش مرة قلت ليك ماشي تخريج صحبي بس يلا لقيتها هناك واتكلمت معاها عشان تمشي المنصة لانو هي م كانت عاوزةتمشي لانوكان مفروض تومها يكون معاها بس اتوفى💔.
وهي دخلت بعد اتكلمت معاها ولمن كنت ماشي سألنا بعد من اسماءنا وهي قالت لي ي محــاسن الصدف💗يعني كنت بقولها انا بقت تقوله هي😂😂💗.وتاني قالت لي معقول كل الصدف دي م نبقى اصحاب واتخيلي اسا انا صحبها بس هي كل حاجه بالنسبة لي ❤.
+الــلــه ي ولدي ربنا عاوز يجمعك بيها دايما بس انت حافظ عليها من كل شيوم تخذلها ي ولدي❤.
-اصلا هي دايما في عيوني ومستحيل يجي يوم واخليها ابدا....❤.

سأكون الملجَأ والحُضن الذي يحتضن كُل تعب بكِ ، سأرسُم البسمة عليك عِند ضيقتك وسأُحافظ على قلبكِ ولن أدع شيئاً يؤذيك أبداً ، ستجديني دائماً خلفكِ بكُل خُطوةً تخطي بِها ، سأكُون معكِ🥺❤️❤️.

غرقت بحب قنوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن