..الصباح ..
..صحو ع 7 ونزلو يرتبو ايشي ليث حجز قاعدة فالفندق وطلب الاكل من مطعم ورتبو ونظمو ايشي وطلعو يحضرو روحم ليان وهمس استحمو وسرحو شعرم ولبسو ..همس كانت لابسه بلوزة اكماما كامله فيها مثلثات باللون الزراعي ومربعات بلون بيجي والبرتقالي والابيض والبلوزة فيها بالاسود وبنطلون اسود هيلز بالبيج وشنطه بيج وسلسل بيضاوي بالذهبي وفاكه شعرا ستريت.. وليان لابسه بلوزة كامله مشكله بلون ازرق وبيج وابيض ورمادي بنطلون ابيض هيلز ازرق وشنطة زرقا وعامله ضنب حصان لي تحت كد.. وطلعو لقو الضيوف وصلو سلمو عليهم وقعدو يتونسو بعد شويه الفطور وصل رصوهو وقعدو ياكلو وشكرو شركه ناس ليث وقعدو معاهم للساعة 2 وطلعو فاتوو ..
.
.
.
.
.
.
.
_بعد يومين _..المغرب..
.. ليان في غرفة ليث..
ليان :ليث عليك الله اليوم عاوزين نطلع احنا باقي لينا 3 ايام هنا اليوم نطلع نتفسح وبكرة حنمش نتسوق بليزز ي ليث م ترفض
ليث بقله حيله :خير ي ليان خير بس م تنقي في راسي
ليان :يسسس.. وطلعت من الغرفة ودخلت لي همس..
ليانن بحماس وهي بتنطنط:ليثث وافق ليث وافق
همس :وافق علي شنو يبت
ليان :حنطلع نتفسح
همس :حلوو..دخلو جهزو روحم وطلعو العربيه ..
ليث:اها حابين تمشو وين
ليان بشقاوةة:ارحح الملاهيي
ليث :احنا كبار عليها
ليان :بلا كبار بلا كلام فارغ يلا يلا اتحرك..وصلو الملاهي ودخلو حاجة كد من الخيال ..
ليان :ارحح نركب القطار داك
ليث :م بتخافو منو
همس :يخخ خوف شنو خلونا نمش ..واول م ركبو والقطار بدا يتحرك همس وليان بقو يصرخو.
ليث :م قلنا م بنخاف وتتراجلو
ليان :واااايييييي توبهههههه م بركب قطارر زي دليث :انتي بس شوفي فالتلفزيون وتعالي جربي سمح
همس وهي بتصرخ :د طلو منك ي لياننننننن (اجججججج ي المنك انتي ي ليان مش اسع قبل شويه قلتي خوف شن 😂😂😂😂😂😂😂)..بعد اللعبه اتنتهت ركبو باقي الالعاب ودخلو سينما وطلعو علي المطعم اتعشو وطلعو اكلو ايسكريم ورجعو الساعة 12 ونامو ..
#كسرة :
ولكنها الظروف في الحاكمه هي التي تجعلنا نلجا لمصدر خارجي ليسمعنا ..يتبع ...