قصر الوزير سلايث يقع في دوقية لانكستر، بالتحديد في مدينة تابعة للدوقية على أطراف حدودها مع العاصمة، الوقت المُقدّر للوصول إلى هناك كان نصف ساعة على الأحصنة لسكان دوقية لانكستر فقط أما النبلاء الذين أتوا من جميع أنحاء المملكة فكان عليهم السفر أبكر.
كانت الخطة سهلة، ستجعل إيديث في عربة منفصلة عن عربتها لتنتبه للهدية وهي ستدخل العربة بقطها وستخرج مع مارغوس بهيئته البشرية.
نظر مارغوس للفستان الأبيض والأرجواني الذي كانت قد اختارته مسبقًا وقال:"أنتِ لا تنوين السير بجانبي بهذه القمامة أليس كذلك؟
لن يليق أبدًا مع ملابسي، وأيضًا ستكونين قبيحة فيه." أنهى كلمته وتلقى طبقًا طائرًا تفاداه من غوين التي كانت تأكل حين سمعت هذا.
:"ألم يعلّمك أحدهم كيفية التحدث لسيدة أيها الوغد!" هتفت بحنق فيه فأجاب بجدّية:"كفاكِ مزاحًا غوين، الفستان سيئ!
لأكون صريحًا، هو جيد وحده، وإن ارتديته وحدك ستكونين جيدة، لكن -وأنا لا أقصد التباهي- سنكون أضحوكة إن ارتديتِ هذا الفستان المبهج وسرتِ بجواري."
:"أتقول أنّني عليّ تغيير فستاني الذي جهزته منذ أكثر من أربعة أيام الآن؟! اليوم عطلة في أغلب المتاجر!" صرخت به بغضب جامح
هو لا يعتقد أنّها ستنزل السوق الآن لتشتري فستانًا جديدًا أليس كذلك؟!صمت بُرهة ثم قال بحدّة:"هذه لن تكون مساعدة لأنني فقط أريد الظهور بمظهر جيد، فهمتِ؟"
اتسعت عينا الأخرى على الفور لأنها أدركت أنّ لديه حلًّا بالفعل، وأومأت بسرعة كالجرو أمام قطّها الذي بدأ يسرد فكرته:"تقنيًا لديكِ سبع ساعات قبل الذهاب لهناك، يمكنكِ دعوة مصمم أزياء -وهو يُدعى ساترن بالمناسبة- وستعطينه تصميم الفستان الذي سأمليه عليكِ وتجعليه يخيّط لكِ الفستان خصيصًا."تقنيًا هو يخبرها بأنّه سيختار فستانها،
يبدو أنّ لديه فكرة عمّا سيرتديه حقًا هناك، وحسب معرفتها فهو متفاخر بالتأكيد كل هذا حتى يتذكر حضوره النبلاء وليس لأجلها، لكن مَن سيستطيع التنبؤ بما يجري في باله بأي حال؟بتردّد قررّت الوثوق في ذوقه ونادت إيديث لتأتي لها بالمدعو ساترن وتخبره أنّه مطلوب من الدوقة ليصمم لها فستانًا، وستعطيه الدوقة ثلاث أضعاف ما سيجنيه في العادة.
بعد ساعتين أتى ساترن، كان في منتصف الخمسينات وقد غزا الشيب رأسه بالكامل، يرتدي بذلة بسيطة ومعه معدّاته وعرّف نفسه باسم ساترن.
سردت على ساترن كل ما أخبره إياها مارغوس الذي أمرها ألّا تسأل عن أي شيء سيطلبه.
طلب فستانًا أسودًا قصيرًا، بأكمام قصيرة ومحتشم عند الصدر، ياقة حادّة، يزين خصره السلاسل، على الفستان أن يكون بسيطًا وألا يحتوي على الكثير من التطريزات وأن يحتزي على خامتين وحزامين رفيعين حول الخصر وأن يكون تصميمه كبذلة دوق لكن كفستان.