الفصل الواحد والعشرون:" الساحر الأول"

60 10 14
                                    

:"دوق جيرين، تم رصد نشاط سحري في العاصمة، عند المقابر القديمة." قال خادم جيرين ذو الشعر الأخضر فتنهد جيرين:" ما الذي ينوي عليه؟ لماذا ذهب لمقابر العاصمة؟" نظر لخادمه:" أريدك أن تراقب الدوقة غوينفين."

:"ما زلت تشكك بها سيدي؟" سأل الخادم بصوت يملأه الشك من تصرفات سيده.
جيرين يدرك ما يفكر فيه الخادم، ما يفكر فيه مجلس السحرة أيضا، أنه أصبح مهووسا بالدوقة، لكن هذا غير صحيح، هو فقط متأكد من أن لها علاقة بميرلين.

تنهد واجاب خادمه:" لأنني أعرف مارغوس ميرلين، وهذه الدوقة، لا بالأحرى، هذه الهالة حولها، بالتأكيد شيء من فعله."

استأذن الخادم وخرج وقتها دلفت شايتا وتبدو منزعجة، لم يكلف جيرين خاطره بأن يسأل ماذا هناك حتى قالت هي:"ألن تسأل ما الذي يزعجني؟"

:" منذ قدوم الأميرة ساليفا والدوقة غوينفين وأنتِ منزعجة ولا أريد أن أسمع نميمة النساء."

وجه شايتا كان معبرا عن الحنق بداخلها، لكنها لم تعقب على رده.

:"العلاقة المريبة بين جلالته وتلك الدوقة المجنونة تثير حنقي." قالت وسخر منها جيرين:"ألأنكِ تضعين عينيكِ على الأمير؟ الأمير لن يتزوج ساحرة من الجان شايتا انسي الأمر."

:"لست أضع عيني على أحد!" أردفت شايتا صارخة فرفع الآخر حاجبه باستنكار

:"شايتا، السم لم يؤثر على عقلي، أم تظنينني أعمى ولم ألحظ تعابيرك وسلوكك منذ ان وقعت عينكِ عليه؟" صمت برهة وتابع ساخرًا :"مع أنني أذكر جيدًا أنّه لم يعاملكِ بشكل نبيل، لا هو كان غير نبيل على الأطلاق."

أشاحت وجهها بعيدًا:" أنا لا أضع أملًا ساذجًا أن أتزوجه حتى لو بادلني الشعور، في النهاية هو أشقر." تنهدت وتابعت:" لكن ما يثير حنقي هو تلك الدوقة، تتصرف كما لو أنها عشيقته أوليست متزوجة؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دينيفينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن