☵حلم☵

26.8K 1K 81
                                    

سبق وأن أخبرتك بدل أن تشكريني قبليني فقط..
همس ببحته ينتظر منها مبادرة.
طرق قلبها بقوة على جملته،أرادت النهوض لخجلها لكنها استجمعت شجاعتها ثم اقتربت منه،تحشر رأسها برقبته ثم تطبع قبلة هادئة.
ربيكا..
تمتم باسمها بعد أن رفعت رأسها تحدق به،همهمت له بتوتر من قربه.
لنعطي لعلاقتنا فرصة،وسأجعلك تقعين بحبي..
ثقلت أنفاسها لحديثه بينما دقات قلبها تنبض بقوة،ظلت صامتة فقط تحدق بسوداويتيه.

إذا سأعتبر صمتك موافقة..
همس بابتسامة بينما يتلاعب بخصلات شعرها التي لطالما أحببها،نفت برأسها بسرعة قائلة.
ومتى كان الصمت موافقة..؟!
لم تتلقى أي رد منه فقط يحدق بها بهدوء،تنهدت بصوت عالي لتردف.
أنت شاب رائع،وسيم،جذاب،ولطيف،تستحق الأفضل لذا..
وقبل أن تنهي حديثها قاطعها بوضع أصبعه على شفتيها يمنعها من التحدث أكثر.
أعلم ماستقولينه لكنني أريدك أنتي..
همس بهدوء بينما يحدق بها بنظرات جعلتها تخضع له،ولم تشعر بنفسها حتى اقتربت تدمج شفتيهم معا،أغمض عينيه بخدر بعد أن اعتلاها ليصبح هو المسيطر،ثبت يديها بين خاصته ولازال يقبلها بتعطش.
بعد فعلتك هذه لا تتوقعي أنني سأتركك..
همس بضعف أمام شفتيها،ويضع جبينه على خاصتها يتنفس أنفاسها،فتحت زرقاويتيها تحدق به بملامح مرتخية،ابتسم بهدوء ليقترب يداعب أنفها مع خاصته بلطف،قهقهت بخفة على حركته تلك.

لطيف..
همست بابتسامة جميلة بينما تتلمس وجنته بأناملها الصغيرة.
لست كذلك..
حدقت به بابتسامة بينما تنفي برأسها وتردف.
بلى أنت كذلك،ومن اليوم سأناديك جوني..
ابتسم هو الآخر ليقترب يدمج شفتيهم مرة أخرى،قهقهت وسط القبلة ليقهقه أيضا ولازال يقبلها.
أظن أننا سنتزوج الأسبوع القادم لأنني بالكاد أكبح نفسي..
همس بخفوت بينما يديه بدأت تتلمس منحنيات جسدها،حدقت به بتوتر لتمسك بيده تمنعه من لمسها أكثر.
حتى وإن تزوجنا لن أتركك تلمسني..
رفع حاجبه بسخط ليسألها ببحته.
والسبب..؟!

لأنني لست عذراء..
همست بصوت يكاد يسمع،وتضع ملامح الجدية بينما تحدق به بهدوء،تجهمت ملامحه بمجرد سماعه هذه الجملة ولم يشعر بنفسه حتى جذبها من فكها بعنف.
تعلمين ماسيحدث لك إن كان كلامك صحيح..؟!
همس بحدة بينما نظراته تغيرت من هادئة إلى غاضبة.
كنت أمزح فقط..
تمتمت ببرود فجأة تتجنب نظراته الغاضبة،لكنه جذبها من ذقنها بقوة.
لاتكرريها مرة أخرى..
همس بحدة لينهض منها ثم يستلقي بجانبها،ويعطيها بظهره،تنهدت بضيق فهي قد أفسدت محادثتهم.
هل أنت منزعج..؟!
همست بخفوت بعد أن اقتربت إليه تحاوط خصره بيديها،لم تتلقى أي رد منه لذا نهضت تتجه للجهة الأخرى،تنظر إليه بابتسامة لكنه تجاهلها،تنهدت بصوت عالي لتستلقي بجانبه تحشر نفسها في صدره،وتحاوط خصره بساقيها.
آسفة..
همست بخفوت ليهمهم لها مباشرة،ابتسمت بخفة لتخرج رأسها من صدره تحدق به بهدوء.
كم عمرك..؟!
فتح عينيه يحدق بها هو الآخر،ثواني ليجيبها ببرود.
أربعين سنة..
وسعت عينيها بصدمة بينما تضع يديها على فمها.
حقا..؟!،إذا سأناديك بأبي..
حدق بها بضجر ليغلق عينيه بتعب قائلا.
ثلاثة وعشرون أيتها الوقحة..
ابتسمت بخفة لتغلق عينيها هي الأخرى ثم تحشر رأسها في صدره.
تصبح على خير..
همهم لها بهدوء بينما يجذبها أكثر لحضنه.

...

فتح عينيه بخمول بينما يتفوه بنعاس شديد،أراد النوم مجددا لكن رؤيته لمكان ربيكا فارغ جعله ينهض بسرعة وينادي باسمها.
ربيكا،ربيكا..
لكن لارد لذا اتجه للأسفل بسرعة يبحث عنها،لكنها ليست موجودة،قرع قلبه بقوة خوفا عليها،ركض للخارج يبحث عنها في الحديقة لكنها ليست هناك،دلك جبينه بنفاذ صبر،خائف أن تكون قد هربت مجددا،أراد الذهاب لسيارته لكن انتبه لقطرات حمراء في الأرض،ولم يشعر بنفسه حتى بدأ بتتبعها إلى أن وصل لوجهته،رفع رأسه يتقابل مع تلك المستلقية على الأرض غارقة في دمائها،انقطع نفسه لذلك المنظر بينما يركض إليها ويصرخ باسمها.
ربيكا..

فتح عينيه بسرعة بينما يلهث بقوة.
إنه حلم..
همس براحة ليستدير للجهة الأخرى،لكنها ليست موجودة،قرع قلبه خوفا لينهض من مكانه ويتجه للأسفل يبحث عنها.
ربيكا..
ظل ينادي باسمها ولازال يبحث عنها في أركان المنزل،لكنه توقف فجأة لرؤيته لها متربعة على الأرض وترسم على الحائط،تنهد براحة يشعر أن الحياة قد عادت إليه من جديد.

جفلت الأخرى بخوف عندما حملها الآخر من الأرض،فهي لم تشعر بوجوده حتى.
ماذا تفعل..؟!
صرخت بينما تتحرك بين قبضته،حدق بها بحدة وكأنه يأمرها أن تصمت،اتجه بها للغرفة مجددا تحت نظراتها المنزعجة.
لما أنت مزعج..؟!
تمتمت بتذمر بعد أن وضعها على السرير،حدق بها بهدوء ثواني ليجذبها لحضنه يأمرها أن تخلد للنوم.
مازال الوقت مبكرا هيا نامي..
نفت له برأسها وتردف.
أريد الرسم اتركني..
فهي قد وجدت قلما على الطاولة واغتنمت الفرصة للرسم على الحائط،لكنه قاطع متعتها.
لن أعيد كلامي..
همس ببرود ويجذبها لأحضانه بقوة،رغم أن نبرة حديثه لم ترقها لكنها ابتسمت،تشعر بالدفئ وهي في حضنه،لذا حاوطت رقبته وأمسكت برأسه تضعه في صدرها بينما تلعب بشعره.
أغمض عينيه بهدوء بينما يبتسم،دقائق ليذهب كل منهما إلى عالم آخر.

...

يتبع..
بارت قصير ورومانسي،نلتقي في البارت القادم..

مـِيـسُـوفـونـيـَـا:"اخـْضعـِي لـعِشقـِي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن