☵لاتتركني☵

29.5K 840 63
                                    

تضرر عمودها الفقري وبشدة،أعتذر عن هذا لكنها لن تستطيع السير مجددا،ستحتاج للعلاج رغم أنه سيستغرق مدة طويلة،وبالنسبة للسيد جونغكوك حالته مستقرة رغم أن رأسه سيؤلمه لكنني سأصف لك بعض الأدوية وسيتحسن..

هذا ماتفوه به الطبيب لوالد جونغكوك ليتجه لعمله تارك خلفه السيد جيون،يحدق بعائلته بحيرة لايعلم مالذي سيفعله بعد هذه المصيبة التي حلت عليهم،بينما والدة ربيكا تبكي بصمت على حال طفلتها،ظنت أن السعادة وأخيرا سترحب بهم لكن اتضح العكس،يبدو أن حياة طفلتها الوحيدة هي التعاسة والبؤس.

أخي..
وقد كانت هانا التي نهضت من مقعدها تتجه بسرعة لشقيقها،الذي خرج من غرفته بينما يمسك برأسه بألم،وقد كان على وشك أن يقع لولا هانا التي أمسكت به بسرعة.
ربيكا،أين هي..؟!
همس بألم بينما يحدق بهم بتلهف،تنهدت والدته بحزن لتمسك بابنها تريد إدخاله لغرفته لكنه منعها بسرعة.
أمي أين هي ربيكا..؟!

في غرفتها،هي بخير لاتقلق..
همست بهدوء تحاول إقناعه ليعود لغرفته،فجرح رأسه لم يلتئم بعد،حدق بها بشك ثم إلى أبيه وكأنه يخبره أن يقول له الحقيقة.
ابني عندما تتحسن سنخبرك،هي بخير الآن هيا ادخل..
نفى برأسه بسرعة لينقل نظره لهانا التي تمسك به بقوة،حدق بها بترجي وخوف شديد،خائف أن يحدث لفتاته شيء سيء،خائف أن تذهب عنه بعد أن تعلق بها،بعد أن اعتاد على وجودها بجانبه،بعد أن أحبها وأدمنها.

حالتها مستقرة لكن..
حدق بها ويشير لها أن تنهي حديثها،تنهدت هانا بحزن بينما دموعها قد نزلت على وجنتيها بحزن على ربيكا وعلى حالة شقيقها.
لن تستطيع السير مجددا..
لحظة صمت حلت في ذلك الرواق،فقط يحدق بهانا بملامح فارغة.
لاتقلق،ستتلقى العلاج وإن اضطررنا سنرسلها للخارج للترويض من قبل أفضل الأطباء..
همس هان هذه المرة لشقيقه،لكن الآخر لم يكن يسمع له، أو بالأحرى ألم رأسه الذي ازداد جعله يختل توازنه،لم يعد يرى أي شيء،سوى ذلك الظلام الحالك ولم يشعر بنفسه حتى فقد وعيه في حضن شقيقته.

...

حل يوم جديد يحمل بطياته أحداث جديدة،قد تكون سيئة وقد تكون جميلة،لكن بالتأكيد سيئة على بطلينا،خاصة بعد الذي حدث ليلة أمس.

كانت الساعة تشير إلى التاسعة والنصف صباحا،فتح عينيه بينما يلهث بسرعة،يبدو أنه كابوس سيء قد راوده،هذا ماكان يتردد في عقله،لكن اتضح العكس عندما تقابل مع شقيقه المستلقي على الأريكة،تجول في الغرفة بعينيه ليضيق نفسه عندما تذكر ماحدث أمس.

نهض بسرعة يتجه خارج الغرفة،ليتقابل مع والدة ربيكا جالسة على المقعد.
أين غرفتها..؟!
تمتم بهدوء نوعا ما،لترفع رأسها تحدق به بعينين ذابلتين،تنهد بضيق ليقترب منها يجثو أمامها،ثم أمسك بيديها بين قبضتيه.
سأجلب إليها أفضل الأطباء وستتعالج،أعدك بهذا لذا كوني قوية واهتمي بصحتك..
همس بهدوء لتومئ له الأخرى ببكاء،ثم جذبته تعانقه بقوة وتهمس له.
أشكرك بني،أنا ممتنة لك وبشدة لحبك لابنتي رغم هذه المشاكل..
ابتسم بهدوء ليبادلها العناق هو الآخر.

مـِيـسُـوفـونـيـَـا:"اخـْضعـِي لـعِشقـِي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن