الرواية:أسطورة النسر. الحلقة:14_ تابع *(صراع....بين الحقيقة والخيال)*

323 9 0
                                    

لربما كان للانسان فى حياته طرق شبه مسدوده ولكن باصرار منه يمكن ان يجعل المستحيل ممكنا ولهذا على الانسان الا ييأس من اى شيء مهما كانت طريقه وعره مملوءة بالحجارة فالانسان يجب الا يستسلم للضيق انما عليه مواجهة اكبر عدو لنفسه ان ذلك العدو هى شيء يوقفه فى منتصف الطريق ويقل له لا تتحرك انها النفس البشرية اكبر عدو لصاحبها عدو الشخص هى نفسه فالم يتحداها ويقف لها فستمنعه من تحقيق الكثير من الأشياء.
وعلى الرغم من قوة آرثر و كاربن الا انهما كانا يخشيان من تلك المخلوقة انها شيء يجلب القشعريرة للنفوس لم يكن هدفها الا بث الحماسة فيهما من اجل ان يحققا ما حلما به.
آرثر:هل تقصدين بكلامك هذا ان تجعلينا نتقاتل؟!🤨
بيندى:لا انما اقصد اشعال روح التنافس بينكما .
كاربن:مع اننى لا اصدقها الا اننى متاكد ان من وراء ذلك الهدوء شيء مخفى فى جعبتها. 🌬
آرثر:قلبى ان العنصر الثانى هو المفتاح! ... فما المقصود به؟!😒
كاربن:لعله مفتاح صندوق كنز وستطلب منا البحث عنه🔐🗝وهذا ما كان ينقصنا🤭.
آرثر:😏.
بيندى:لا فهذا المفتاح معنويا وليس شيئا ملموسا.
كاربن:لم افهم ولا كلمة🤨.
بيندى:اهدا وساشرح لك.
آرثر:هلا حجبتى نورك القوى هذا عنا فانا لم اعد أرى.
بيندى:هذا كى لا اشعرك بالملل.
خيبتما ظنى فيما وظننت انكما عرفتها الإجابة......ذلك المفتاح ما هو إلا شخص هذا الشخص هو المفتاح لتحرير المجرة فعلى منقذا المجرة ان يتحدا معه حتى يتم الشمل انهم ثلاثى مخضرم.
آرثر:انت تقصدين بكلامك ان علينا البحث عن ثالث.
بيندى:لا لانكم تعرفون مكانه.
كاربن:ماذا؟!😨
بيندى:نعم انه شخص تعده المجرة باكملها منقذا...شخص يرى فيه كل بشرى امل النجاة ...شخص يراه الجميع مخلصا لقضيته من دون اصطناع ذلك!
كاربن و آرثر فى صوت واحد :من تقصدين ؟!
اتقصدين مارك ؟!😳
بيندى:احسنتما صنعا نعم انه هو انه شخص غريب الأطوار مختلف الطباع فانا اراه فريدا فى مقدرته على كبح جماح ما بداخله أليس كذلك صحيحا يا شبيه الريح؟!
آرثر:لا اعرف عن ماذا تتحدثين!😒
بيندى :لا تنكر من معرفتك له الست الشخص الوحيد الذى يفصح له مارك عن ما فى داخله لانه يثق فيه؟!😏
آرثر:ولكن لما اختير هو بالذات؟!
بيندى:لان لدى عائلته كنزا هو اقوى من كنوز الدنيا ولعله لا يعرف شيئا عنه سيكون ولدى خادمة امه معرفة عنه.
كاربن:وما هو ؟!
بيندى:انه سيف لكنه ليس كاى سيف انه يشق اى شيء انه كنز تلك العائلة.
آرثر:وماذا لو لم يكن لا يعرف عنه شيء!
بيندى:تبحثوا عنها.
كاربن:فى نفسه:صرت خطرا يا مارك ولابد من التخلص منك.
آرثر:فى نفسه:كاربن اعرف انك تريد التخلص من مارك اكثر من اى وقت مضى صرت فى خطر محدق يا مارك عليك أن تكون حذرا فكاربن يتربص بك🖤🙎🏻‍♂️.
بيندى:مما تخافان؟!🤔.
كاربن:انا لا اخاف من شيء اخشى ان تكونى انت من يخاف!🤭
بيندى:سالت سؤالا🧟‍♀️فلما تراوغ🤨.
آرثر:تشبهين العفاريت🤦🏻ما الذى قصدته بكلامك هذا؟
بيندى:اقصد الخوف الذى يعترى داخلكما!
هلا نظرتما الى اعماقكما هناك ما يقلقكما دائما انتما تخافان وتحاولا المراوغة🧟‍♀️وايضا تخفيا الامر عنى وسبق وان قلت لكما انى اعرفكما اكثر مما تعرفان انفسكما💀.
ثم اعلت صوتها وقالت:هيا غوصا قى اعماقكما واعرفا اكثر ما يخيفكما.
وفجاة صدر نور ابيض قوى من خلفهما واخذهما الى مكان غريب ورمى فى داخل تلك الهوه.
.....:آرثر هيا استيقظ عيب عليك أن تاتى من رحلتك من دون اخبارى ما الذى فعلته انت ولد مشاغب حقا🙍🏻‍♂️.
وفجاة يفتح آرثر عينيه انه نائم على سرير وعليه غطاء.
آرثر وقد قام فزعا:هاااااه😱هذا المكان مألوف لى لا اكاد اصدق اننى هنا هذا المكان ثم نظر الى جانبه😨.
.....:لنا انت فزع هكذا يا آرثر ما عهدك تفزع حين ترانى لا تقل لى انك لم تفعل شيئا مفيدا وخاءف منى ان اوبخك لا تقلق انا راضٍ عنك هذه المره اكن قل لى لما انت شاحب الوجه هكذا؟!🤔
آرثر:اكاد احن انت لا تزال حيا!
.....:😂آرثر ما الذى حدث لك لا بأس اخبرنى ماذا فعلت فى الرحلة؟
آرثر:ماذا فعلت هاااااه انا لا اذكر شيئا ترى ما الذى يحدث لى سحقا ولكن (ايكاردو)انت حى معى الآن اليس كذلك.
ايكاردو:نعم يا آرثر هذا صحيح لا أدري ما الذى جرى لك ولكن عدت من دون ان تقول شيئا لى ثم نمت والآن انا ايقظتك.
آرثر:حقا لا ادرى🤷🏻‍♂️ربما.
ايكاردو:لا بأس عليك هيا لقد أعددت لك العشاء انت كعدمك تعتمد على فى كل شيء ولا تستطيع حتى ان تعد كوب شاى🥃لنفسك.
آرثر:😠.
ايكاردو:حسنا حسنا لا تغضب هيا لتاكل.
آرثر:ماذا😱سمك🐟اتريد ان تقتلنى حسنا لن اكل هه😡.
ايكاردو:كنت امازحك فحسب اعرف انك لا تحب السمك ومع ان قريتنا تشتهر به الا انك بطبيعتك لا تاكله عجيب امرك انا اصلا كنت امزح لقد أعددت لك دجاجا مشويا🍗ولمعلوماتك الم تاكل السمك بعد ذلك فلا طعام لك .
آرثر:لا اريد.
انتهيا من الطعام ووقف آرثر امام النافذة غريب امر تلك الحياة مع انها لا تبدو سيئة هاه....😪 لم اعد افهم شيئا.
اما كاربن فقد استيقظ هو ايضا فى مكان اخر:اه راسى🤦🏻‍♂️لما اشعر وكان احدهم قد ضربني هاااااه😱 اين انا ماهذا المكان اشعر اننى رايته من قبل ولكن ما الذى جرى؟!!
.....:كاربن حبيبي هل استيقظت اخيرا لقد كنت بخير فى الصباح ثم اغمى عليك فجاة فهل تشعر بالتّحسن الان.
كاربن بتعجب:🤨ترى اى حلم غبى هذا آآآآآآه يا امى تذكر يا كاربن😨لا استطيع تذكر شيء ولكنكى هنا معى وطيبة!
.....:كاربن😠.
كاربن:طيب طيب🤭 قولى لى ما الذى حدث فذاكرتى فى حال فوضى.
.....:حسنا لقد خرجنا معا للتنزه وحين عودتنا اغمى عليك عند الباب.
كاربن:حقا انا لم اتوصل الى شيء😦ومع هذا لا بأس صرتى اكثر لطفا يا خالة منشن.
منشن:ولكن الم اكن طيبة معك يا كاربن وبالمناسبة لا تقل لي يا خالة قل لى امى.
كاربن:🙂.
منشن:اظنك جوعان يا حبيبي هيا لقد أعددت لك الطعام.
كاربن:عجيب امر هذه الحياة ومع هذا على ان اكون وفيا لهما لانهما ربياني واعتنيا بى.
منشن:كف عن الشرود يا كاربن وهيا تعال.
كاربن:قادم يا خالة.
منشن:قلت قل امى وليس خالة.
كاربن:اسف لقد نسيت🤗.
منشن:لا بأس.
ايمى:سيد مارك الى متى ستبقى تلف حول نفسك كثيرا هكذا.
تالين:اشعر بالقلق على آرثر لست متاكدة من فكرة ذهابه تلك لقد تاخر كثيرا عندى شعور غريب اخشى ان يكون فى خطر.
السيدة بيبي:لو لم يكن موثوقا به لما كنت جعلته يذهب ولكنني حتى لو كنت حاولت منعه لما استطعت ان هذا المكان ليس له نهاية ما من احد وجد نهاية لهذا الجبل فهو لم يخرج احد منه حيا.
تالين:لا لن ابقى هنا اتفرج سأذهب للبحث عنه😠.
_يتبع _

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن