اليأس قد يقتل صاحبه لا تعنى الخسارة مره أنها النهاية أو أن طريق الحياة قد انسد فى وجهك....هناك أوقات تضيق بالإنسان لدرجة أنه يتمنى الموت على أن يكمل دقيقة أخرى فى هذا العالم.
تستطيع تحويل اليأس الذى أنت فيه إلى قوة وهذا الأمر يعتمد فقط على قوة الإرادة ففى الأوقات الصعبة لا ينتصر إلا صاحب الإرادة القوية وليس صاحب القلب الميت كما يقول الناس.
آرثر:شكرآ لجهودكما روبن وماريا لقد قدمتما لى معروفا كبيرا، والآن قد حان دورى أنا سأجعله يندم على كل كلمة قالها وكل ضحكة قد ضحكها.
روبن:آرثر أنا لا أريد أن أعكر عليك ولكن لو كنت تفكر فى الذهاب إلى كاربن فهذا لن يكون من مصلحة أى شخص منا فهو يخطط لقتلك وربما يتوقع مجيئك.
آرثر:لا تقلق لقد حسبت حسابا لهذا لقد خططت لخطة محكمة فأنا أتوقع أن يغدر بى فى أى لحظة أقدر خوفك على وأشكرك أيضا لكن ثق بى.
تالين:هل من دليل منذ متى كان شبيه الريح يخطط ألم تقل لى أن الريح تخبرك بكل شىء فى أوانه مباشرة؟؟!!!
آرثر:صحيح لقد قلت هذا ولكن هذه المرة مختلفة بالمناسبة على الجميع أن يشكركى لأنكِ كنتى سببا فى جعلنا نرتاح كنا جميعا فى حاجة لتلك المدة كى نرتاح لقد حدثنى الطبيب مارتين بالأمس وأخبرني أنه بعد فحص كتفكى وساقك تبين أن الجرح قد اندبل وأنكى يمكنكى
الخروج صباح الغد.ماريا:هذا خبر مفرح أتمنى لكما التوفيق فى الباقى لقد سمحت لى السيدة بيبي أن أبقى معكم حتى تنتهوا من الأشياء التى تحتاجونها منى.
روبن:حسنا على العموم حمدالله على سلامتكِ أنا أشعر بالنعاس أحتاج للنوم قليلا فى السفينة وأنت أيضا يا ماريا سنترككما الآن هيا بنا.
آرثر:حسنا.
تالين:فيما تفكر ما الذى عنيته بأنك تتوقع غدره أحقا ستذهب إليه؟؟!
آرثر:نعم سأذهب إليه وأنتى أيضا ستأتى معى.
تالين:ماذا هيا أخبرنى بما تقصد أننى سآتى معك؟؟!
آرثر:أصغى إلى جيدا تلك الخطة لن تنجح لو لم تقبلى ما سأخبركى به أعلم أنه كان على إخباركى بالأمر من البداية ولكن عليكى أن........
تالين:ولكن كيف لو بالأمر فسيستضعفنى وربما يفضح أمرى كيف سأواجه كل هؤلاء الناس.
آرثر:لقد فهمتى الأمر خطئا أو تظنين أنه يستطيع أن يفعل هذا هدفى هذه المره ليست هزيمته بالسيف إنما هزيمته هزيمتا معنويه سأجعله يشعر بالإحباط ويعلم أنه لن يستطيع الخلاص منكى بهذه السهولة ثم أنه ليس غبيا ليخبرهم أنه رغم جبروته لم يستطع أن يهزم فتاة ما رأيكى فيما قلت؟؟
تالين:كلامك مقنع لكن..
آرثر:عدى الأمر تضحيه قلتى أنكى لا تخافين من الموت
لا تنسى أن الجميع يعتمد عليكى!!
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Aventura*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...