حياتنا لا تسير بانتظام ولكنها تأخذ شكلا معينا ما بين الحين والآخر حتى تعصف بها الرياح فتغيرها من شكل إلى آخر وهكذا هى الحياة تتغير كل مده إلى شيء مختلف وتسير وتمضى أيامها دون أن نشعر؛ولكن عندما يتذكر الإنسان الماضى يشعر بلذة عندما يتذكر الأوقات التى كان فيها قويا مجاهدا لا يهاب الصعاب ويشعر بالألم والحزن على اللحظات التى كان فيها يائسا ضعيفا ويتمنى لو يعود به الزمن ليغير ما حدث ويراجع نفسه ويصحح أخطاؤه.كم نخطىء فى حق أنفسنا عندما نوضع أمام موقف صعب فنظن أننا ضعفاء وأننا لا نستطيع على الرغم من أن بداخلنا قوة تفوق الجبال ولكن الخوف والجبن جعلوها هينه مثل نسيم خفيف سُدَّت النوافذ فى وجهه فلم يدخل أى غرفة فى المنزل.
كاربن:أسرعوا علينا العودة إلى العاصمة فى أقرب وقت فهناك حسابات علينا تصفيتها.
كونراد:هدأ من روعك يا سيدى لا داعى لكل هذا الغضب سنأخذ حقك من دون أن تتعب أعصابك.
كاربن:الدم يغلى فى عروقى لقد جعل منى مهزلة أمام آرثر ومن معه صرت مهزلة أمام مارك قتل والدى شردنى هو سبب المر والذل الذى تذوقته لم أعش طفولة كما يعيش البشر لم أحيا حياة بين أم وأب وأسرة مترابطه وزوجنى ابنته ليستغلنى سيدفع الثمن غاليا.
جيرالد:نقدر شعورك يا سيدى ونحن سنثأر لك بكل قوتنا.
كاربن:أقدر لكما هذا هيا بنا.
فى السفينه...
تالين:فيما تُرَاكَ تفكر يا شبيه الريح أراك شاردا على غير العادة؟!!
آرثر:أفكر فيما سيفعل بعد أن يصل إلى القصر أرى أنه سيخلصنا من جورنا وأعوانه دون أن نُتعِبَ أنفسنا...شىء جيد.
تالين:لا أرى أن هذا ما يشغل بالك هناك شىء آخر.
نظر آرثر لها نظرة تعجب وهمس فى نفسه:يبدوا أنه صار من الصعب أن أخفى شيئا عن هذه الفتاه من السىء أن يكون هناك شخص يفهم ما تفكر فيه فى هذه المواقف المحرجه.
تالين:على فكرة لقد وصلنا إلى القصر السيده بيبى فى انتظارنا هيا.
آرثر:سآتى خلفك.
تالين:طيب.
دخل الجميع إلى قصر بيبى وقصوا عليها كل ما حدث ورؤيتهم جميعا للناصحة بيندى وما أخبرتهم عنه وعن أخوة كاربن وآرثر طال الحديث بينهم ومع هذا لم يأتى آرثر مما لفت انتباه الجميع وكأنه يأبى أن يبقى بعيدا عن الجميع حتى لا يسأله أحد عن أى شىء.
فى المساء عاد آرثر إلى القصر بعد أن تأخر الوقت وكان الكل نائم ربما ليس الكل بالتحديد فقد كان هناك من يشاركه التفكير نفسه دون أن يشعر.
بعد أن دخل غرفته بقليل سمع وقع أقدام قرب غرفته كانت تالين ولكن وجهتها لم تكن غرفته بل كانت ذاهبه للخارج وكأنها تبحث عنه ولكنها لا تعلم بأنه فى غرفته.
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Aventura*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...