الرواية:أسطورة النسر الحلقة:_29_تابع *(وداعًا)*

271 20 13
                                    

قد ييأس الإنسان لدرجة أنه يفقد الرغبة في إكمال حياته،يفقد الرغبة في البقاء مع أشخاص يعرفهم،يتمنى أن يكون مجهولًا في كل مكان يذهب إليه وكأنه أصبح غير مرئي..ولكن دائمًا في آخر الطريق نور سيظهر اليوم أو بعد حين.

عادت السعادة في القصر بعد أن علموا مكان"تالين"وأنها لا تزال علي فيد الحية كانت التحضيرات لاستقبالها تقام على احر من الجمر،بينما اتجه"كاربن"و"سالي"والكثير من رجاله للذهاب إليها لنقذوها.

سالي:سيد ماربن كم بقي لنصل إليها أشعر بالقلق الشديد!!

كاربن:لا تقلقي لم يبق سوي القليل فقط.

سالى:أرجوا من الله أن يكون علي ما يرام فنحن لا تدري لما اختُطِف؟!

كاربن:ستكون كل الإجابات لأسئلتنا عنده.

-سيدي نحن نحلق فوق المكان مباشرةً.

كاربن:اهبط في مكان لا يستطيع أن يرصدنا أحد،فنحن لا نريد أن يهربوا ويأخذوا"مارك"معهم.

-حاضر.

كان المكان مهجورًا لا بشر فيه المبني متهدِّم ووضعه سئ للغاية..وهذه من عادة المجرمين أن يجعلوا مواطن تمركزهم أماكن لا يخطر علي أي شخص أن أحد ما موجود في هذا المكان.

كاربن:انتشروا في المكان بهدوء شديد..لا مجال للخطأ.

إيدِن:سيدي دعني أرافقك لأحميك.

كاربن:أنا أستطيع أن أحمي نفسي اتجه ناحية اليسار وأنا سأسلك اليمين كي نوفر الوقت ونغير عليه بسرعة.

إيدِن:حاضر.

انتشر الفريقان في كل أنحاء المبني كانت كل الغرف بلا أبواب ما عدا غرفة واحده هي التي كان لها باب..وكانت هذه الغرفة هي نقطة تلاقي الفريقين فهي في منتصف المبني تمامًا.

إيدِن:هيا أيها الحارس تقدم وافتح الباب.

وبالفعل قام الحارس بفتح الباب علي غرفة مظلمة تمامًا وعندما اقترب أحد الحراس ومعه مصباح كانت المفاجئة..

********

في شركة"استيم|STEEM"كان هناك اجتماع يُقام بخصوص التفواضات مع شركة"ڨي|V"
وكان"استيم"واثقًا بنفسه حد الغرور ويُأكِد علي أن مدير شركة"ڨي|V"سيوافق علي العمل معه،فهو من نظره يري أن صفقته لا تُرفَض.

********

في شركة"ڨي|V"كان مدير الشركة يريد أن يعرف الغاية الأساسية من صفقة"استيم"فالشركات في هذا الوقت تحارب بعضها،ومنذ أن فازت شركة"ڨي|V"بالمركز الأول عالميًا بلقب أفضل شركة لصناعة وتجارة الإلكترونيات في المجرة صار"استيم"يقرض علي أظافره من الغضب.
لذلك هو يريد أن يستعيد مركزه بأقصى سرعة وبأي طريقة ممكنه؛لأن شركته تم تأسيسها قبل شركة"ڨي|V"،كما أن مديرها شاب لم يبلغ الثلاثين من عمره ومع ذلك انتصر عليه وسبقة لذا يريد أن يوقعه في فخه لينتقم منه.

Eagle legend| أسطورة النسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن