سكون غريب يعلوا أرجاء المكان
هل هو نهاية تلك الحرب،أم هو ذلك السكون الذى تأتى من بعده رياح الدمار العاصفة؟!هل غرتنا أنفسنا حين ظننا أن النصر لن يكون إلا بإراقة الدماء،وتزيين سيوفنا بلون الدم القرمزى،هل حقا هذا هو النصر الذى نطمح إليه،وهل هذا يحقق الأمان لقلوب تمنت لحظة هدوء كى تنام.
تالين:أتعرفين يا سالى أنا قلقة بشأن الأيام القادمة لا أدرى فيما يفكر عدونا وأسطورة تلك الناصحة لم أفهم شيئا منها....ترى من هذان ذلك الشخصان اللذان لو تحالف معهما آرثر وكاربن سوف يوحدان المجرة،بل...كيف سيتعاون آرثر وكاربن من الأساس إنهما لا يطيقان التواجد معا فى مكان وما هو ذلك الشىء الذى يجمعهما؟؟!
سالى:اتعرفي لا تشغلي بالكى بشيء كل شىء سيتضح قريبا ثقى بهذا.
تالين:شكرآ لكى يا سالى ساحاول ان استلقى وانسى كل شىء.
سالى:اذا سأترككى وسأذهب لأرى ماذا يفعل البقية.!
تالين:سأذهب لأطمئن على آرثر إن وجدته نائما سآتى لأنام أنا أيضا...آرثر آرثر هل يمكننى الدخول آرثر هل أنت هنا هاه ما هذا الصوت....آرثر هل تتألم
قل لى ما بك ما الذى يؤلمك على أن أطلب طبيبا.فأمسكها من يدها قبل أن تخرج:انتظرى لا تخبرى أحدا لقد خف الألم قليلا.
تالين:ولكن..
آرثر:لن يكون الغد سهلا مثل اليوم لو علموا بأمر مرضى ربما تسوء معنوياتهم لا أدريد أن تزول حماستهم هاه هاه عدينى أن يبقى هذا سرا بيننا.
تالين:أنا أعدك.
آرثر:شكرآ لكى والآن اذهبى واخلدى الى النوم سانام قليلا.
تالين:حسنا ولكن اذا احتجتنى فلا تتوانا عن طلبى اتفقنا.
آرثر:اتفقنا.
وبعد أن دخلت تالين غرفتها ظلت تفكر فى ذلك المرض الذى يعانى منه آرثر حتى تذكرت كاربن وكيف كان يعانى الألم بنفس الطريقة.
تالين:لا مستحيل أيعقل أن يكون الشىء الذى يربط آرثر بكاربن هو الشىء نفسه الذى يسبب لهما هذه النوبات من الألم لا أصدق سأكتشف هذا بنفسى.
روبن:هاى سالى هل نام آرثر؟!
سالى:على ما اعتقد نعم فما من صوت يصدر من غرفته حتى أن صوت نايه قد هدأ هل اقتربنا من مكان السيدة بيبى؟!
سامى:نعم بقى القليل فحسب نصف ساعة ونصل.
بيبى: رصدتوا السفينة الزجاجية اذا نجحت يا فتى الريح هذا جيد جهزوا الغرف لهم واستقبلوهم استقبالا لائقا.
الخادمة:حاضر سيدتى.
بيبى:لنرى اى انتصار حققنا هذه المره.
إيمى: استعدوا
للإصطدام...عشرة تسعة ثمانية سبعة ستة خمسة أربعة ثلاثة اثنان أقصى سرعة.
أنت تقرأ
Eagle legend| أسطورة النسر
Aventura*العودة إلى نفسك تشبه العوده إلى الديار. -كم من فتاة ظلمت لأجل التقاليد السيئة وعانت من قصوة الماضى ووقف أمام أحلامها لأنها فتاة،ولكن هناك وقت ليتحقق كل حلم وكل أمل ففى لحظة ما ستسدعى الريح العاصفة وتأتي اللحظة المناسبة لفعل ما ظن أنه مستحيل. النوع:...